recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Criminal Case مهكرة للاندرويد آخر اصدار


Criminal Case مهكرة اخر اصدار من العاب الاندرويد الممتعة لحل الغاز الجريمة و معرفة القاتل عن طريق جمع الادلة ، من الاشياء المشوقة الاخرى و التي من المرجع انها ستعجبكم ، اللعبة حصلت على افضل لعبة اجتماعية على منصة فيسبوك سنة 2013 و قد تستنتجون من هنا أن اللعبة قديمة نوعا ما نعم هذا صحيح لكن مع ذلك اللعبة مزال يلعبها عدد كبير من الاشخاص يوميا و لم تفقد هيمنتها بعد و هذا متوقع من لعبة احترافية كلعبة كريمينال كيس مهكرة.
مهمتك في لعبة كريمينال كيس مهكرة بسيطة للغاية و هي التحقيق في القضايا و محاولة اكتشاف مرتكبي الجرائم بالخصوص جرائم القتل ، حيث تدور هذه اللعبة في غالبية الاوقات على جرائم القتل و عليك جمع الادلة و اكتشاف من هو القاتل ، من تجربتي الشخصية اؤكد لكم ان اللعبة صراحة رائعة و أعجبتني بالرغم نفس الامر معكم سيحضل معكم فاللعبة تتميز بالعديد من المميزات و التي سنتعرف معكم.
لعبة Criminal Case مهكرة اخر اصدار حصلت على أكثر من 100 مليون تحميل ، وهو رقم هائل يدل على مدى نجاح اللعبة . الامر لا يقتصر فقط على هذا فاللعبة حصلت هلى تقييم عالي بلغ 4.5 من اصل 5 ، الشيء الذي يبرز لنا مدى إعجاب المستخدمين باللعبة وهو ليس بالامر الغريب على لعبة مثل لعبة كريمينال كيس مهكرة الرائعة .




لعبة Criminal Case مهكرة اخر اصدار جاءت بأخر اصدار ، ثم اطلاقه من قبل الشركة المطورة للعبة وهو نفسه نفس الاصدار الموجود على متجر بلاي و الذي هو 2.28، يمكنكم تحميلها من موقعنا اندروكيم مجانا و بدون مشاكل.
حجم لعبة كريمينال كيس مهكرة اخر اصدار صغير للغاية بالمقارنة مع الامكانيات المتاحة باللعبة و الاكثر من رائعة ، فحجمها لا يتجاوز 66 MB وهو حجم صغير وخصوصا مع التطور الهائل الذي تشهده هواتف الاندرويد . اما بالنسبة للهواتف التي تشتغل عليها اللعبة ، فهي تدعم غالبية الاجهزة وتشتغل بدون مشاكل.
بالنسبة لتحميل لعبة Criminal case مهكرة اخر اصدار فيمكنكم تحميلها من موقعنا مجانا و برابط مباشر على موقع Mediafire فقط تضغط على Download ليبدأ تحميل اللعبة ، لن تحتاج لفك الضغط لأن اللعبة تتوفر فقط على ملف apk وهو يحتاج الى التثبيت لن تحتاج الى نقل اي ملف لتشغيل اللعبة فقط تثبيت ملف apk و ستشتغل معك اللعبة بدون مشاكل.

ألعاب مقترحة للتحميل و شبيهة للعبة Criminal Case مهكرة :



لعبة كريمينال كيس مهكرة اخر اصدار من الالعاب المشوقة و الرائعة التي تأخدك الى عالم اخر ، حيث يتوجب عليك استخدام عقلك و التركيز لحل الالغاز و تجميع الادلة و الامساك بالمجرمين في جو مليء بالمتعة و الاثارة ، هذا لن تجده الا في لعبة criminal case مهكرة اخر اصدار ليس هذا فقط ، فاللعبة تتميز بالعديد من المميزات الرائهة بعضها ذكرناه سابقا كحجم اللعبة الصغير جدا و كذلك دعمها لمختلف الاجهزة فهي كذلك تتميز بأشياء اخرى كالجرافيزم الخيالي و المؤثرات الصوتية التي تأخدك الى جو مليء بالحماس ، كذلك التصميم احترافي و كل شيء في محله كما ان اللعبة متاحة للعديد من الانظمة الا تقتصر فقط على الاندرويد ، اخر شيء مهم بالنسبة لنا هو ان اللعبة مهكرة و بالتالي الاستفادة من كل ما هو مدفوع في اللعبة مجانا و المزيد غير ذلك يمكنكم التعرف عليها اكثر بعد تحميل اللعبة.

صور من اللعبة :





معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : criminal case مهكرة apk
الحجم : 65.76 MB
الاصدار : 2.28
الترخيص : مجاني
المطور : Pretty Simple
النظام : اندرويد
وضعية اللعبة : اوفلاين

لعبة Criminal Case مهكرة أو قضية اجرامية مهكرة آخر اصدار ، اللعبة الصادرة من طرف شركة Pretty Simple ، تعتبر من بين أفضل ألعاب حل الألغاز للاندرويد . اللعبة متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا بنقرة فقط من الرابط الموجود في الأسفل .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent