recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة السمبسون The Simpsons Tapped out مهكرة للاندرويد آخر اصدار



لعبة The Simpsons Tapped out مهكرة ، تعتبر من أفضل و اروع العاب المحاكات للاندرويد ، حيث تدور احداث اللعبة حول البناء ، بمساعدة كتاب سيمبسون ، فقط تسبب هوميروس بطريق الخطأ في كارثة نووية دمرت كل سبرينجفيلد و كل هذا تابعناه في الفيلم الكرتوني للعبة . مهمتك في هذه اللعبة هي لإصلاح الغباء طبعا تأتيك الفكرة مضحكة لكن كل هذا من أجل إعادة بناء المدينة من التلف الذي الحقه بها اغبياءها ، و ذلك عن طريق البحث عن الشخصيات المفضلة لديك
و مساعدة هومر في العثور على عزيزته ليزا ، ماجي وحتى بارت ، و الكثير من الشخصيات الاخرى ، بارسك (بارني غامبل) إلى مافيوس (بيج توني). فشخصية سبرينغفيلد على وشك أن تختفي ولكن هذا ما يجعل المدينة نابضة بالحياة و هو عن طريق غزو ​​الوحوش لجميع القديسين الموجودين في اللعبة ، والعجوم على الأبطال الخارقين المستعارين أو فكرة هوميروس الرهيبة و الجديدة التي تعرض المدينة للخطر ، الأمر متروك لك لتجربة اللعبة .


لعبة The Simpsons مهكرة حصلت على أكثر من 100 مليون محمل على متجر جوجل بلاي ، كما يفوق تقييمها 4.3 نجوم من اصل 5 نجوم على هذا المتجر نفسه . عن طريق تصويت اكثر من 3 ملايين شخص . طبعا فاللعبة تحتل شعبية كبيرة .
لعبة The Simpsons Tapped out تعمل اونلاين بواسطة الانترنت اما عن طريق بيانات الهاتف او وايفاي . حيث تأتي اللعبة شبيهة للعبة Minion Rush مهكرة من ناحية المحاكات و الجرافيك و حتى موضوع اللعبة ، غير ان عذه الاخيرة اكثر واقعية و اناقة صراحة يجب عليكم تجربتها .
لعبة The Simpsons مهكرة اخر اصدار ، جاءت بحجم 62 ميغابايت بدون فك الضغط ، فقط عن طريق تحميل ملف APK و تتبيثه ، بعدها سوف تحتاج الى انترنت و ننصح بالوايفاي لانك سوف تحمل بيانات للعبة بحجم 500 ميغابايت تقريبا .

لعبة The Simpsons Tapped out مهكرة اخر اصدار جاءت بمميزات جديدة و فريدة من نوعها حيث تتجلى بخلاصة في أنك تقوم على عملية إعادة بناء المدينة بطريقة بسيطة جدا. حيث يجب عليك فقط إكمال مهمات مختلفة والتي من خلالها تتحكم في شخصياتك المختارة لربح المال، عن طريق التجربة و بيع الكعكات. من خلال هذه النقود يمكنك شراء منازل ، مكاتب ومتاجر الخ الخ . وأخيرا، الكعكات تمكن من تسريع عملية البناء وأعمال أخرى . ناهيك على الجرافيزم الخرافي و الغني عن الكلام ، مع الطريقة السلسة في التحكم في أزرار اللعب ، اذ في مدة وجيزة سوف تجد نفسك تعرف كيفية اللعب في اللعبة و بدون مساعدة اي شخص لك او مشاهدة فيديو ، لأن اللعبة تغطي لك عند الضغط على كل زر نص قصير يحتوي على دور الزر في اللعبة . أضافة الى مجموعة من الاضافات و الخاصيات الجميلة التي أدعوك لتجربتها بنفسك .

صور اللعبة :






معلومات اللعبة :


اسم اللعبةThe Simpsons Tapped out مهكرة
الشركة المنتجةELECTRONIC ARTS
متوافق مع أندرويد 4.0.3 فما فوق
حجم اللعبة 63 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة4.39.5
لغة اللعبةمتعدد

تعد لعبة The Simpsons Tapped out مهكرة أحد أبرز ألعاب المحاكات للاندرويد حيث تتجلى اللعبة في اعادة بناء مدينة السيمبسون الشهيرة ؛ في جو مليئ بالغموض و الاثارة . اللعبة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا بضغطة زر .

google-playkhamsatmostaqltradent