recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ركلات كرة القدم Football Strike مهكرة للاندرويد آخر اصدار



ركلات الجزاء Football Strike مهكرة اخر اصدار من افضل العاب كرة القدم المتوفرة لهواتف الاندرويد ، التي يمكنكم تحميلها مجانا من موقعنا اندروكيم و الاستمتاع بها . اللعبة هي عبارة عن لعبة ركل كرة القدم و التسديد في المرمى فقط ، فهي تعتمد على الشخص الذي يقوم بالتسديد و الشخص الذي يوجد في المرمى باصطلاح اخر . فاللعبة عبارة عن ضربات جزاء او ضربات حرة وهي لعبة مشهورة لاقت نجاحا باهرا فقط بعد مدة قصيرة من اطلاقها ، صراحة لعبة خرافية و تتيح لك ايضا منافسة اخرين من جميع انحاء العالم لاظهار موهبتك في التسديد .
مهمتك في لعبة Football Strike مهكرة اخر اصدار هي نفسها نفس فكرة اللعبة تقوم بالتسديد على المرمى باستخدام اللمس على شاشة هاتفك و هناك عدة أوضاع مختلفة في اللعبة (سباق الضربات Shooting Race، الضربات الحرة Free Kicks، المسيرة Career...) بحيث يمكنك اللعب بأكثر من طريقة وفي كل وضع هناك قواعد خاصة به . هاته القواعد يمكنكم اكتشافها بعد خوضك لذاك الوضع ، بحيث انه هناك ما يشبه فيديو تعريفي يريك طريقة اللعبة . صراحة اللعبة تستحق التحميل و ستنال إعجابكم هذا أمر مؤكد منه بالخصوص محبي العاب كرة القدم . هذه الاخيرة ستعمل على تحسين تسديدك و ستصبح افضل ، بالخصوص ان كنت تلعب احد العاب كرة القدم التي شاركناها معكم سابقا.


لعبة Football Strike مهكرة اخر اصدار لعبة كرة قدم ممتعة جدا حصلت على شهرة كبيرة على متجر بلاي بحيث بلغ عدد الاشخاص الذين قامو بتحميلها اكثر من 50 مليون ، و حصلت على تقييم كبير 4.4 من اصل 5 الشيء الذي يؤكد لنا ان اللعبة نالت إعجاب المستخدمين و هو امر متوقع من لعبة كهاته اللعبة الخرافية.
Football Strike مهكرة لعبة تأتي باخر اصدار موجود على متجر بلاي و نفسه اخر اصدار ثم اطلاقه من قبل الاستوديو المطور للعبة Miniclip.com، اصدار 1.17.0 يمكنكم تحميله من موقعنا اندروكيم مجانا و بدون مشاكل.
حجم لعبة Football Strike مهكرة اخر اصدار صغير للغاية فهو لا يتجاوز 48 MB وهذا من احد المميزات الرائعة في هاته اللعبة و المبهر كذلك ان اللعبة تشتغل على العديد من الاجهزة و بدون مشاكل.
و طريقة تحميلها بسيطة جدا فقط تضغط على الرابط الموجود بالاسفل و الذي سيفتح لك موقع Mediafire و فقط تضغط على Download ليبدأ تحميل اللعبة و بعد تحميلها لن تحتاج الى فك الضغط عنها او نقل اي ملفات فقط تقوم بتثبيت ملف apk و تضغط على فتح و ستشتغل معك اللعبة مباشرة بدون أية مشاكل بإذن الله.

لعبة ركلات الجزاء Football Strike مهكرة اخر اصدار لعبة كرة قدم خرافية و رائعة تستحق كل النجاح الذي حظيت به ، فهي لعبة متميزة و تتميز بالعديد من المميزات المبهرة نبدأ بالرسومات الثلاثية الابعاد و الخرافية و كذلك الجرافيزم الرائع و التصميم الاحترافي الجميل ، هذا بالاضافة الى عدة اوضاع اللعب التي ذكرناها سابقا في مقدمة المقال كما ان التحكم في اللعبة بسيط و سلس للغاية . اللعبة تتيح لك منافسة اشخاص اخرين من جميع انحاء العالم و اظهار موهبتك في التسديد و بهذا موهبتك ستصبح عالمية ، لا ننسى كذلك حجم اللعبة الصغير و اشتغالها على اغلبية الاجهزة بدون مشاكل في التشغيل واخيرا اللعبة تتيح لك تطوير اللاعبين و تخصيصهم على حسب دوقك وهو الامر الذي لا نشاهده في غالبية الالعاب و كذلك هناك العديد من المميزات الرائعة الاخرى التي يجب عليكم اكتشافها بأنفسكم.

صور من اللعبة :





معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : Football Strike apk مهكرة
الحجم : 47.59 MB
الاصدار : 1.17.0
المطور : Miniclip.com
الترخيص : مجاني
النظام : اندرويد
وضعية اللعبة : اونلاين

ركلات الجزاء Football Strike مهكرة اخر اصدار لعبة خرافية ومميزة ننصحكم بتحميلها يمكنكم تحميلها من موقعنا اندروكيم مهكرة كاملة الشيء الذي سيمكنكم من الحصول على كل ماهو مدفوع في اللعبة مجانا وكل هذا بشكل مجاني عبر موقعنا.

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent