recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة اندفاع المينيون Minion Rush مهكرة للاندرويد آخر اصدار



minion rush مهكرة اخر اصدار من افضل العاب المغامرات و الاثارة لهواتف الاندرويد و هي لعبة جديدة ثم طرحها في الاونة الاخيرة .
لعبة اندفاع المينيون مهكرة أخر اصدار عبارة عن لعبة جري و القفز حول الحواجز و القطارات و التدحرج حول العوائق و جمع الاموال كلعبة Subway Surfers مهكرة لكن المميز في هذه اللعبة انك تلعب بشخصيات المينيون المشهورة و التي لابد انك شاهدت احد افلام هذه الشخصيات و كل ما عليك هو تجاوز اقصى مسافة ممكنة بدون امساك الشرطة بك ، تتميز هذه اللعبة بالعديد من المميزات و التي سنشاركها معكم باذن الله و التي ستبهركم حتما.
لعبة minion rush مهكرة اخر اصدار حصلت على أكثر من 100 مليون تحميل و تقييم 4.5 من اصل 5 و ذلك بعد اطلاق اللعبة بوقت قصير للغاية و من هنا نستنتج ان اللعبة رائعة و نالت إعجاب المستخدمين.

لعبة اندفاع المينيون مهكرة جاءت بأخر اصدار 6.6.1 و يمكنكم تحميلها من موقعنا اندروكيم مجانا و بدون مشاكل.
لعبة minion rush مهكرة اخر اصدار تتميز بحجم خفيف للغاية بالمقارنة مع المميزات المتواجدة بها بها فحجمها لا يتجاوز 70 MB و الرائع بها كذلك انها تدعم اغلبية الاجهزة بالاضافة الى ذلك.
و بالنسبة لفك الضغط عن اللعبة فهي لا تحتاج الى ذلك لانها تحتوي على ملف apk فقط و كل ما عليك هو الضغط على الرابط اسفله و من ثم سيفتح لك موقع ميديافاير و فقط تضغط على تحميل ليبدأ تحميل اللعبة ، في الاخير فقط تقوم بتثبيت ملف apk بالطريقة العادية و ستشتغل معك اللعبة بإدن الله بدون مشاكل .

لعبة اندفاع المينيون مهكرة من الالعاب الرائعة التي طورتها شركة Gameloft و التي حازت على إعجاب الكثير في وقت وجيز بعد إطلاقها ، كعادتها فقد حرصت شركة Gameloft على توفير جرافيزم خرافي في اللعبة هذا بالاضافة الى المميزات التي دكرناها مسبقا كحجم اللعبة الخفيف و دعمها لأغلبية الاجهزة ، فاللعبة كذلك تتميز بسلاسة التحكم بها و تصميمها خيالي و الرسومات عالية الدقة بها و ميزة اخرى انه يمكنك لعب اللعبة أونلاين و بالتالي التحدث مع باقي المستخدمين من جميع أنحاء العالم و اخر شيء هو ان اللعبة مهكرة و بالتالي ستحصل على اموال لا محدودة و سيتاح لك ترقية أي شيء باللعبة مجانا ، كذلك شراء أي شيء باللعبة مجانا و هناك الكثير من الخصائص الاخرى يمكنكم اكتشافها بأنفسكم.

صور من اللعبة :



معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : Minion rush apk مهكرة
الحجم : 62.02
الاصدار : 6.6.1
الترخيص : مجاني
النظام : اندرويد
المطور : Gameloft
وضعية اللعبة : اوفلاين /اونلاين

minion rush مهكرة اخر اصدار من الالعاب الممتعة و التي نالت شهرة واسعة في الاونة الاخيرة ، يمكنكم لعبها متى شئتم و هي لا تقتصر على الكبار فقط بل حتى الاطفال يمكنكهم لعبها مجانا بدون انترنت و يمكنكم أيضا تحميلها مجانا بضغطة زر من موقعنا أندروكيم برابط مباشر و بدون مشاكل في التحميل .

تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent