recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Modern Ops Online مهكرة للاندرويد آخر اصدار



لعبة Modern Ops مهكرة للاندرويد ، تعتبر من أفضل و اروع العاب الحركية و المغامرة للاندرويد . تدور احداث اللعبة حول شخص يقوم بإطلاق النار على اي شخص يقف في طريقه ، حيث يتواجه فريقان (إرهابيون ومضادون للإرهاب) بعضهم البعض داخل أماكن متوسطة الحجم ، إذ أن الهدف الوحيد الذي يرسخك عند اللعب هو دائمًا ان تحصل على نقاط أعلى من العدو والقضاء على أكبر عدد ممكن من الاعداء لكسب النقاط . كما باستطاعتك اللعب ضد رجال الشرطة أو قطاع الطرق واظهار مهاراتك في القتال في وضع pvp . حتى أنه بإمكانك اللعب في الوضع متعدد اللاعبين ، لاظهار مدى قوتك و هزم أصدقائك و التباري فيما بينكم على لقب ال king او الملك . باسخدام عدة أسلحة المختلفة و الرائعة التي يمكنك إقتنائها من المتجر و كلما كانت مهاراتك القتالية مختلفة عن باقي منافسيك إلا و زادت نقاطك و احتمالية فوزك بالمعركة . ما عليك فقط إلا التركيز و تحديد هدفك ثم التصويب نحوه .
لعبة Modern Ops فاقت أكثر من مليون محمل على متجر جوجل بلاي ، كما حصلت على 4.6 نجوم على هذا الاخير كتقييم في مدوة وجيزة و بذلك تحضى اللعبة بشهرة كبيرة في مختلف الاوطان ، و ذلك راجع الى واقعيتها و طريقة اللعب و المحاكات التي تميزها .

تعمل لعبة Modern Ops مهكرة اونلاين بواسطة الانترنيت كما أنها تشبه الى لعبة Modern Combat من ناخية زاوية التصويب على الاعداء و كذلك الحدة في طريقة الحركة التي تضفي عليها طابع المرونة في التحكم بالسلاح بما في ذلك ضبط و تصويب رأس السلاح نحو العدو بشكل دقيق من تلك الزاوية .
لعبة Modern Ops مهكرة اخر اصدار جاءت بحجم 417 ميغابايت ، حجم متوسط نوع ما مقارنة مع كل ما تحتوي عليه من جرافيك و مميزات أخرى ، فحقا هذه اللعبة تعتبر من ابرز العاب الحركية و المغامرة مقارنة مع حجمها لكي لا تستغل مساحة اكبر من 500 ميغابايت يعني انها تشتغل على جميع الهواتف تقريبا و بدون فك الضغط فقط عن طريق ملف واحد يمكنك تحميله من موقعنا .

تأتي لعبة Modern Ops Online FPS مهكرة بمميزات جديدة و فريدة من نوعها حيث تتمظهر في أكثر من 30 نوع من الحروب الحديثة بالاسلحة النارية ، إضافة الى أنه يمكنك اختيار التكتيكات القتالية الخاصة بك كالمسدسات ، البنادق ، البنادق الآلية . ناهيك على انه يبلغ عدد اللاعبين في لعبة الرماية الى 10 لاعبين . حتى أنه تستطيع اللعب مع فريقك في قتال ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم على بطاقات فريدة من نوعها . مع اجمل خطوة و هي نظام المشاركة في حملات الترتيب والترقية إلى بطولات الدوري إلى جانب الأبطال الآخرين ، استخدم طرق مختلفة و جديدة للحرب مثل ضربات الطائرات بدون طيار والحراس والمروحيات الهجومية. أو مدفع أو قاذفة الصواريخ لإبادة جنود العدو . شراء أسلحة مختلفة من الذخيرة والأسلحة النارية والبنادق ، وتحسينها ، وتغيير مظهر لون أسلحتك. التفاعل مع لاعبين آخرين ، وتنفيذ العقود والبعثات العسكرية كاملة كما يمكنك التحكم بسهول في اللعبة مع واجهة سهلة لهذه الاخيرة و أخيرا فاللعبة تقوم بتحديثات منتظمة و إضافة عناصر جديدة للعبة .

صور اللعبة :





معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : Modern Ops
اصدار اللعبة : 2.60
الحجم : 417 ميغابايت
الشركة المطورة : Edkon Games GmbH
التوافق : أندرويد 4.4 فما فوق
السعر : متوفر مجانا
اللعبة اونلاين تحتاج انترنيت .

تعتبر لعبة Modern Ops مهكرة آخر اصدار من أفضل و ارقى العاب الحركية و المغامرات حيث ترتكز على اطلاق النار و هدف واحد هو قتل أكثر عدد من الاعداء للحصول على نقاط تمكنك من الفوز و تحقيق مراتب متقدمة ، كما تعلمون اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا أندروكيم يمكن لكم تحميلها فورا بضغطة زر يحولك الى رابط مباشر للتحميل .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent