recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ادارة المقهى وصفات و قصص My Cafe Recipes and Stories مهكرة للاندرويد آخر اصدار



لعبة My Cafe Restaurant Game مهكرة ، تعتبر من أفضل و اروع العاب المحاكاة للاندرويد ، حيث تتجلى احداث اللعبة في إنشاء مقهى عصري و يمكنك أيضا تحويله إلى مطعم رائع فقط تقوم باستغلال ذكاءك و مدى استغلالك لاستراتيجية فريدة من نوعها لتطوير مطعم المقهى الخاص بك وكسب المال حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت ، ستكون لك إمكانية تزيين قهوتك وفقًا لذوقك وتوظيف وتدريب الموظفين لديك وتطوير القائمة وحتى تحديد الأسعار حسب ما تراه مناسبًا .صراحة أشياء جميلة تضفي للعبة طابع الواعية ، إضافة الى أنه تتوفر لديك إمكانية تنظيم المقهى و تزيينها وفقا لدوقك كما يترتب عليك تحديد المشروبات الغازية و العناصر الاخرى الاي تراها يجب أن تحتوي عليها قهوتك ، كالوايفاي و أجهزة التلفاز الكبيرة لاسعاد زبنائك مع التركيز على الاضائة و المصابيح فكل هذه الاشياء يمكنك فعلها عن طريق لعبة My Cafe Recipes & Stories .

حصلت لعبة My Cafe مهكرة على أكثر من 10 مليون محمل على متجر جوجل بلاي ، كما فاقت 4.7 نجوم كتقييم لها على هذا الاخير من بين أكثر من 3 ملايين مصوت ، من كل هذه الملاحظات يمكنك الاستنتاج بأن اللعبة رائعة و مصممة بشكل أنيق لتوافق متطلبات هذا الجيل ، حيث أن هذه الاخيرة تم إصدارها عام 2016 و آخر تحديث لها يوافق السادس و العشرين من شهر يوليوز لعام 2019 اي ان هذه الاخيرة تصلها تحديثاث كل مدة لكي تلبي متطلبات الناس .
لعبة My Cafe Recipes and Stories مهكرة اخر اصدار تعمل اونلاين كما يمكنك لعب بعض الاوضاع فيها بدون انترنت اي اوفلاين . حيث تقارب هذه الاخيرة ( اللعبة ) الى لعبة Cooking Fever من ناحية طريقة اللعب التي تجمع اللعبتين غير ان لعبتنا تتوفر على أشياء اضافية كما لو قلت لعبة كوكين فيفر بنسخة مكبرة و أجمل مع الاضافات التي تحتوي عليها لعبة My Cafe Recipes & Stories .

تأتي لعبة My Cafe Recipes & Stories مهكرة بحجم 121 ميغابايت ، بملف واحد و بدون فك الضعط عليها ، إذ أنك تقوم بتحميل ملف APK من موقعنا androkim من الرابط أسفله و تشغلها بشكل عادي دون مشاكل . كما أن حجمها صغير جدا مقارنة مع كل ما تحتوي عليه من إضافات .

لعبة My Cafe مهكرة جاءت بمميزات جديدة و فريدة من نوعها نذكر من بينها ، أنه يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنماط الديكور وترتيب الأثاث حسب رغبتك ودوقك وتخصيص قهوتك مع التركيز على العناصر التي تبرز شخصيتك . كما تتيح لك اللعب إمكانية و خيار اللعب مع أصدقائك وتكتشف محبي القهوة الذين يشاركونك أفكارك لتكوين مدن وتحدي أصحاب المقاهي الأخرى. حيث بالاستعان مع أصدقائك تستطيع أداء المهام في المهرجانات و مدينتك و تحقيق النجاح ، سوف تكشف مهارات متنوعة في اللعبة الخاصة بك عن طريق إنشاء مشروبات القهوة والشاي مخصصة لجميع العملاء و تحديد الاسعار لكل شيئ كما سبق الذكر . حتى أنك يمكنك شراء الوصفات الفريدة من نوعها واجعل زبنائك يحتلون قهوتك . كتقديم بعض الهدايا و الجوائز المجانية بعد الدخول الى مقهاك .

صور اللعبة :





معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : My Cafe Recipes & Stories
اصدار اللعبة : 2019.7.4
الحجم : 121 ميغابايت
الشركة المطورة : Melsoft Games
التوافق : أندرويد 4.4 فما فوق
السعر : متوفر بالمجان
اللعبة اونلاين و اوفلاين .

تعتبر لعبة My Cafe Restaurant Game مهكرة من بين ابرز العاب المحاكاة و الطهي ، حيث تقوم اللعبة على تشكيل مقهاك الخاص و تزيينه و تحديدة المشروبات : كالقهوة و الشاي . مع امكانية تحديد الاسعار . كما تعلمون لعبة My Cafe مهكرة آخر اصدار متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم يمكن لكم تحميلها فورا بضغطة زر من الرابط الموجود في الأسفل .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent