recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة دراغون سيتي Dragon City مهكرة للاندرويد آخر اصدار




Dragon city مهكرة أخر اصدار من الالعاب الاندرويد الفريدة و الغريبة في نفس الوقت التي لاقت نجاحا باهرا في مدة وجيزة بعد اطلاقها ، وهذا ما لا نشاهده دائما في عالم الاندرويد . و هاته اللعبة كانت سابقا منتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي حيث يمكنك لعبها فقط على احد تلك المواقع ولا يمكنك تحميلها على جهازك و بعد أن ثم اطلاقها في متجر جوجل بلاي ، حطمت الرقم القياسي في عدد المستخدمين و هذا متوقع لانها كانت رائجة في مواقع التواصل كما قلنا سابقا.
 مهمتك في لعبة مدينة التنانين او دراجون سيتي مهكرة بسيطة هو القيام بتربية التنانين في جزيرة اكثر منها مدينة ، في اللعبة تملك الكثير من التنانين الصغار و عليك تربيتهم و يمكنك اطلاق عنان خيالك في ذلك ، كما يمكنك كذلك بيع هذه التنانين و جني الاموال و هي لعبة ممتعة صراحة و تتميز بالعديد من المميزات التي سنشاركها معكم.

لعبة Dragon city مهكرة أخر اصدار حصلت على أكثر من 100 مليون تحميل و تقييم عالي بلغ 4.6 ، كما قلنا فاللعبة لاقت نجاح باهرا و لاقت إعجاب المستخدمين بشكل كبير.
لعبة دراجون سيتي مهكرة تأتي بأخر إصدار 9.51 و هو اخر اصدار موجود على جوجل بلاي ، و الذي يمكنكم تحميلها من موقعنا اندروكيم مجانا و بدون مشاكل.
حجم لعبة Dragon city مهكرة أخر اصدار صغير للغاية مقارنة بالامكانيات المتاحة باللعبة و الذي لا يتجاوز 100 MB على أحسن تقدير و هذا من المميزات التي سنتطرق لها.
و بالنسبة لتحميل لعبة مدينة التنانين مهكرة فيمكنكم تحميلها من موقعنا مجانا ، و برابط مباشر على موقع ميديافاير ، فقط تضغط على تحميل ليبدأ تحميل اللعبة و لن تحتاج لفك الضغط لأن اللعبة تتوفر فقط على ملف apk وهو يحتاج الى التثبيت لن تحتاج الى نقل ملفات اخرى ... 

Dragon city مهكرة أخر اصدار من أفضل العاب القتال و المحاكاة ، التي لاقت شهرة واسعة و بات عليها إقبال كبير في الوسط العربي و بهذا يتوجب علينا القيام بشرح اللعبة بل و طرح نسخة مهكرة للمستخدمين و التي تتميز بالعديد من المميزات ، نذكر منها التصميم الرائع و الرسومات عالية الدقة و الجرافيك كذلك ، و المؤثرات الصوتية إحترافية للغاية و بالنسبة للعب و المميزات المتوفرة أثناء اللعب فاللعبة تحتوي على أكثر من 100 تنين مختلف، يمكنك لعب اللعبة و منافسة اللاعبين من مختلف بقاع العالم يمكنك القيام ببعتات او المهمات داخل اللعبة مع اصدقائك و مشاركة الهدايا معهم ، و هناك أيضا المزيد من الاشياء المختلفة الرائعة و التي ستنال إعجابكم.

صور من اللعبة :




معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : Dragon city مهكرة apk
الحجم : 97.69 MB
الاصدار : 9.5.1
الترخيص : مجاني
المطور : Social Point
النظام : اندرويد
وضعية اللعبة : اونلاين

مدينة التنانين Dragon City مهكرة من بين العاب الاندرويد القليلة و التي لاقت رواجا كبيرا ، خصوصا هذه اللعبة التي حصدت هذا النجاح بعد وقت وجيز من اطلاقها ،  ننصحكم بتحميلها فالارقام التي حطمتها تتدل على جودتها و مدى امتيازها . لعبة دراغون سيتي مهكرة آخر اصدار متوفر مجانا في موقعنا أندروكيم ، يمكن لك تحميلها فورا برابط مباشر من الرابط الموجود في الأسفل .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent