recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة جيومتري داش Geometry Dash مهكرة للاندرويد آخر اصدار




geometry dash مهكرة أخر اصدار من العاب المغامرة الرائعة المتوفر لعدة منصات اندرويد و كذلك الكمبيوتر و الايفون طبعا و ثم تصنيف اللعبة على أنها من افضل 3 العاب تسلية ، الغريب من ان اللعبة من النظرة الأولى تبدو مملة و غير ممتعة على الاطلاق و لكن بعد تجربتها ستتغير نظرتك بخصوصها .
 تدور فكرة لعبة جيومتري داش مهكرة حول كرة صفراء اللون ، مهمتك التحكم و محاولة تجاوز جميع الحواجز التي تعترض طريقك ، تتجلى هذه الحواجز في السكاكين و عدة ادوات حادة و عليك الا تقترب منهم.
في البداية عند فتح اللعبة اول مرة تجد نفسك في غرفة واسعة ولا تحتوي على أية حواجز تقريبا ، ذلك بهدف اكسابك للخبرة في التحكم بالكرة الصفراء و بعدها مع التقدم في اللعبة ستصحبك عقبات اكثر و تصبح اللعبة أكثر صعوبة.
اللعبة تتميز بالعديد من المميزات التي جعلتها تلقى شهرة واسعة بالرغم من انها مدفوعة.

geometry dash مهكرة أخر اصدار حصلت على أكثر من مليون تحميل و تقييم عالي بلغ 4.8 من اصل 5 ، هذا بالرغم من ان اللعبة مدفوعة لدى فعدد مشتريها سيقلوا لكن اللعبة حصلت على رقم كبير من المستخدمين و تقييم عالي.
لعبة جيومتري داش مهكرة جاءت بأخر اصدار موجود على جوجل بلاي 2.111 ، يمكنكم تحميلها من موقعنا اندروكيم مجانا و بدون مشاكل.
من المميزات الرائعة الموجودة في لعبة geometry dash مهكرة أخر اصدار ، ان حجمها خفيف للغاية مقارنة بالخصائص المتواجدة بها فهو لا يتجاوز 90 MB و الرائع كذلك انها تدعم مختلف الاجهزة بدون مشاكل.
و بالنسبة لتحميل لعبة جيومتري داش مهكرة فيمكنكم تحميلها من موقعنا مجانا و برابط مباشر لموقع Mediafire و فقط تضغط على Download ليبدأ تحميل اللعبة و لن تحتاج لفك الضغط لأن اللعبة تتوفر فقط على ملف apk وهو يحتاج الى التثبيت لن تحتاج الى نقل اي ملف لتشغيل اللعبة فقط تثبيت ملف apk و ستشتغل معك اللعبة بدون مشاكل .

لعبة geometry dash مهكرة أخر اصدار من الالعاب القليلة الموجودة على جوجل بلاي و المدفوعة التي لاقت مثل هذا الرواج او الشهرة ، ذلك راجع الى أن اللعبة تتميز بالعديد من المميزات ، هذا بالاضافة الى حجمها الصغير للغاية و دعمها لمختلف الاجهزة . فهي كذلك تتميز بتصميم قديم نوعا و هو رائع مع ذلك و الرسومات لابأسة بها و كذلك الجرافيك فهو متميز ، وهي لعبة خفيفة ولا تستهلك موارد الجهاز اطلاقا و بالنسبة للعب ، فاللعبة تحتوي على اكثر من 40 مرحلة و بالتالي الاستمتاع لاقصى مدة ممكنة . بالرغم من ان تصميم اللعبة قديم او بالاحرى تقليدي ، فالفكرة جديدة كليا و يتاح لك اعادة المحاولة عدة مرات بعد ان تخسر او تصطدم بأحد الحواجز و كذلك هناك جوائز بعد اجتياز أي مرحلة . صراحة لعبة مشوقة ورائعة جدا حملها و أكتشف العديد الكثير من الاشياء الاخرى و التي ستعجبك رغما عنك .

 صور من اللعبة :






معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : geometry dash apk Mod
الحجم : 83.14 MB
الاصدار : 2.111
المطور : Rob top Games
الترخيص : مجاني
النظام : اندرويد
وضعية اللعبة : اوفلاين

لعبة جيومتري داش Geometry dash مهكرة ممتعة و مشوقة جدا لدى هي مدفوعة في متجر بلاي و لكن في موقعنا أندروكيم يمكنكم تحميلها مجانا و بدون مشاكل كما انها مهكرة و سنحاول ما في وسعنا لنقدم لكم أي تحديث ثم اطلاقه من اللعبة.

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent