recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة فريق القنبلة الاحترافية BombSquad PRO مهكرة للاندرويد آخر اصدار




تعد لعبة BombSquad مهكرة من أفضل و اروع العاب الاكشن للاندرويد ، حيث تدور احداث اللعبة حول مهمتك التي هي التغلب على خصومك باستخدام القنابل و اللكمات بحيث مكان الانطلاقة يكون مصحوب بعلم لكل فريق و لكي تفوز ينبغي على الفريق القتال للوصول الى علم الفريق الخصم و حمله و بالتالي يعتبر الفريق فائز ، كما يتوجب عليك التعامل بالذكاء في السباقات المثيرة، والمعارك القوية ، و عدة أوضاع أخرى كلاسيكية في اللعبة حيث ما يهم هو الخروج منها على قيد الحياة لكي تفوز ، ناهيك على أن هناك ثلاث طرق و أوضاع للعب إما ضمن مجموعة تتكون من ثمانية لاعبين مختلفين: بإمكانكم التعاون كفريق للفوز ، أو عن طريق اللعب الفردي الحر للجميع. كما أن لكل هذه الاوضاع الثلاثة نفس الالعاب المصغرة لكن بطرق مختلفة للفوز . و نذكر من بين أوضاع اللعب التي تحتوي عليها BombSquad فنجد : اللعب في ملاعب كرة القدم ، او مدارات السباق ، لعب الهوكي ...
لعبة BombSquad PRO مهكرة حصلت على أكثر من 10 ملايين محمل على متجر جوجل بلاي ، كما يفوق تقييمها على هذا الاخير 4.5 نجوم اي قرابة تحقيق العلامة الكاملة بخمس نجوم . كما يرجع تاريخ إصدار اللعبة على متجر جوجل بلاي الى شهر شتنبر من العام 2014 ، حيث أن الشركة المطورة للعبة تقوم بإرسال تحديثات لها كل فترة ، فيرجع آخر تحديث لها بآخر إصدار بتاريخ 30 من شهر يوليوز لهذا العام 2019 .

تعمل لعبة فرقة القنبلة BombSquad مهكرة PRO اوفلاين و اونلاين و هذا مايميزها و يجعلها فريدة من نوعها عن باقي الالعاب الاخرى في نفس الصنف . حيث من بين الالعاب المشابهة لها هناك لعبة ميني ميليشيا مهكرة المشهورة و الغني عن التعريف ، فنجد عدة قواسم مشتركة بين اللعبتين لا من حيث طريقة و وضعية اللعب التي تتجلى في القتال عن طريق القنابل و بعض الاسلحة و لكن حتى من حيث نمط اللعب و الجرافيك .
أقدمت لعبة BombSquad مهكرة بحجم 59 ميغابايت بدون فك الضغط او اي شيئ من هذا القبيل ، فقط عن طريق تحميل ملف واحد ال APK من الرابط أسفل التدوينة و تقوم بثتبيته بشكل بسيط و عادي ، لتشتغل معك اللعبة بشكل سليم . فحجمها صغيرا جدا و باستطاعت أي هاتف و لو ضعيف تشغيل اللعبة .

جاءت لعبة BombSquad مهكرة آخر اصدار بمميزات جديدة و فريدة من نوعها حيث تتجلى في إحتوائها على عدة أوضاع للعب إذ في الوضع الأول ، تعمل مع أصدقائك على بذل كل ما في وسعكم لهزيمة الكمبيوتر. و بعد الفوز سوف تحصل على عدة نقاط وهدايا تساعدك على القيام بمجموعة من الترقيات وحصد المزيد من البطولات. عندما تكون في الفريق من جهة أخرى، يتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين و تقوموا بمواجهة بعضكم في سلسلة من البطولات تتكون من مجموعة من ست جولات من القتال و الحرب ، إضافة الى ثلاث جولات يتم فيها اللعب على التقاط العلم، أو اثنين من الألعاب الرياضية كالهوكي او كرة القدم الخ الخ . و يمكنك أيضا تجربة و افتتاح المنافسة الخاصة بك و تحديد كل الأحداث التب تريد، إذا أردت طبعا . أما في الوضع الثالث، وهو وضع حر لجميع اللاعبين، إذ أنك سوف تحارب عن طريق ثنائي حتى الموت لكي يعرف أي من اللاعبين الثمانية هو الأقوى بمقارنته مع كل المنافسات الاخرى و ما حققه فيها . و لتحقيق الانتصار يجب عليك قتل أو طرد أي شخص آخر من خصومك، عن طريق مجموعة من القنابل و الألغام وقفازات الملاكمة التي تظهرك لك و انت في طور اللعب .

صور اللعبة :




معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : BombSquad
اصدار اللعبة : 1.4.149
الحجم : 59 ميغابايت
الشركة المطورة : Eric Froemling
التوافق : أندرويد 4.4 فما فوق
السعر : متوفر بالمجان
اللعبة تلعب أوفلاين و أونلاين كذلك .

تعد لعبة BombSquad مهكرة أحد أبرز و اروع العاب الحركية و المغامرة ، حيث تتجلى مهمتك بها في قتل و تفجير خصومك عن طريق مجموعة من القنابل و الالغام . و تتميز هذه اللعبة بمجموعة من الاوضاع الجميلة كوضع الالعاب الرياضية و اللعب في فريق و في ثنائيات . يمكنك تحميل هذه اللعبة الجميلة من خلال موقعنا androkim برابط مباشر .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent