recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Jetpack joyride مهكرة للاندرويد آخر اصدار




Jetpack joyride مهكرة أخر اصدار من العاب المغامرات الرائعة و التي لابد من ان نشاركها معكم و بالخصوص اننا سنشارك معكم نسخة مهكرة من اللعبة ، و هي من أكثر العاب الموجودة على جوجل بلاي شهرة في الوقت الراهن و لابد انك رأيتها في مكان ما على جوجل بلاي.
لعبة مغامرات جيتباك مهكرة بسيطة جدا مهمتك في لعب دور أحد الشخصيات و التي تدعى باري و كل ما عليك مساعدته للوصول الى اقصى مسافة ممكنة ، و ذلك عن طريق تجاوز الحواجز التي تعترض طريقك . و تتكون هده الحواجز من بعض المخلوقات التي عليك قتلها لتسطيع المتابعة و كذلك بعض الجدران و بعض الاشياء الحادة الاخرى ، و كذلك يمكنك جمع الاموال في طريقك أثناء طيرانك بأحد النفاتات و التي تسهل عليك تجاوز تلك الحواجز ... على أي حال اللعبة ممتعة للغاية و للوهلة الاولى قد تظن انها مجرد لعبة مملة فقد ستضيع وقتك في تحميلها فهي تتميز بالعديد من المميزات و الاشياء الاخرى الرائعة.

لعبة jetpack joyride مهكرة أخر اصدار حصلت على من 100 مليون تحميل و هو رقم هائل و يدل على مدى شعبية اللعبة على متجر بلاي ، ليس هذا فقط فقد حصلت اللعبة كذلك على تقييم بلغ 4.4 من اصل 5 و هذا يدل على مدى إعجاب المستخدمين باللعبة.
لعبة مغامرات جيتباك مهكرة تأتي بأخر إصدار موجود على متجر بلاي وهو 1.18.4 ، يمكنكم تحميلها من موقعنا اندروكيم مجانا و بدون مشاكل.
حجم لعبة jetpack joyride مهكرة أخر اصدار صغير جدا مقارنة بالامكانيات و الامتيازات المتواجدة باللعبة ، فحجمها لا يتجاوز 88 MB وهو احد المميزات التي تتميز بها لعبة مغامرات جيتباك مهكرة.
و بالنسبة لفك الضغط عن اللعبة فهي لا تحتاج الى ذلك لانها تحتوي على ملف apk فقط ، كل ما عليك هو الضغط على الرابط اسفله و من ثم سيفتح لك موقع ميديافاير ، فقط تضغط على تحميل ليبدأ تحميل اللعبة و في الاخير فقط تقوم بتثبيت ملف apk بالطريقة العادية و ستشتغل معك اللعبة بإذن الله بدون مشاكل .

كما قلنا سلفا فلعبة jetpack joyride مهكرة أخر اصدار من العاب المغامرات القليلة التي حققت نجاحا باهرا ، فهاته اللعبة تتميز بالعديد من المميزات و التي جعلتها تستحق ذاك النجاح و بكل جدارة فهي تتميز بكونها تشتغل على اغلبية الاجهزة و كان لنا الشرف في تجربتها في أجهزة ضعيفة للغاية واشتغلت و بدون مشاكل ، اضافة الى ان حجمها صغير كما ذكرنا سابقا و هذه نقطة جيدة بالنسبة للعبة ، و الرائع كذلك ان الجرافيزم الخاص بها احترافي و كذلك التصميم و الرسومات عالية الدقة و المؤثرات الصوتية متميزة . اللعبة تعتبر من الالعاب التي تشجع التحدي و المنافسة بين الاصدقاء و كذلك تحتوي على العديد من المراحل الممتعة و الكثير من العقبات و الاسلحة كذلك و بالمال يمكنك تعزيز و شراء أي شيء و بما ان هذه النسخة مهكرة ، فهاته نقطة لصالحك و بالتالي الاستفادة من كل شيء مدفوع في اللعبة مجانا و كذلك تجاوز اصعب العقبات و بسهولة و هناك الكثير من الاشياء الاخرى التي ستنال إعجابكم.

صور من اللعبة :




معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : jetpack joyride apk مهكرة
الحجم : 87.89 Mb
الاصدار : 1.18.4
الترخيص : مجاني
المطور : Halfbrick
النظام : اندرويد
وضعية اللعبة : اوفلاين

لعبة Jetpack Joyride مهكرة آخر اصدار تعتبر من بين أفضل ألعاب المغامرات للاندرويد ، تتميز بالرسومات العالية الجودة HD و بالتحكم السهل ، اللعبة متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا بضغطة زر و بدون تعقيدات .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent