recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة دوران السيارات Torque Burnout مهكرة للاندرويد آخر اصدار




تعد لعبة Torque Burnout مهكرة ، أحد أفضل و اروع العاب السباقات و المحاكات للاندرويد . حيث تقودك اللعبة الى خوض غمار المنافسة و الجنون ، عن طريق قيادة السيارة الخاصة بك باقصى سرعة و القيام بتزليق إطارات السيارة على المدار او الساحة و الإستمتاع . كما تحتوي اللعبة على عدد كبير من الطرق للسباق فيها مع خصومك ، حيث يرجع معيار الفوز الى النقاط التي تجمعها و الوقت التي تحطمه لكي تتصدر لائحة افضل متسابق في هذه اللعبة. و ليس الى من يصل الى خط النهاية اولا كباقي العاب السباق الاخرى . حيث تحتوي Torque Burnout باختلاف عن باقي العاب السباق الاخرى على عدة إضافات و التي تتجلى في عدة سيارات من النوع العريق و القديم ، إضافة الى سيارات جديدة و يمكنك التعديل على لون سيارتك . كما باستطاعتك شراء سيارات أخرى و أحسن عند جمعك للنقاط .

لعبة Torque Burnout مهكرة آخر اصدار حصلت على أكثر من 10 ملايين محمل على متجر جوجل بلاي ، كما أن تقييمها يفوق 4.3 نجوم من أصل 5 نجوم بتصويت اكتر من 243 الف شخص . كما ان اللعبة تم إصدار اول نسخة منها في دجنبر من العام 2015 و يتم تحديثها بشكل مستمر و متوالي ، حيث أن آخر إصدار منها 2.1.9 يرجع الى أواخر شهر يوليوز من العام 2019 .
تعمل لعبة Torque Burnout اوفلاين او اونلاين و هذا شيئ رائع ، فبإستطاعت اي شخص لعبها سواء أكانت لديه أنترنت أم لا . و تأتي هذه اللعبة مشابهة للعبة Need for Speed من حيث نوع السيارات و الجرافيك ، لكن ما يميز لعبة Torque Burnout هي أشكال السباق الذي تحتوي عليها كالانزلاقات و الاصوات الرائعة .
لعبة Torque Burnout جاءت بحجم 464 ميغابايت كحجم كلي ، حيث تتكون ملفات اللعبة من ملف APK و OBB يمكنك تحميلهم من الرابط اسفل التدوينة و تقوم بفك الضغط على الملفات عن طريق برنامج فك الضغط Zarachiver PRO و تقوم بنقل الobb الى المسار Android/Obb و يبقى ماعليك الا تتبيث اللعبة و مبروك عليك . صراحة حجم لابأس به مقارنة مع جماليات و تحتوي عليه اللعبة .

تتميز لعبة Torque Burnout مهكرة آخر اصدار بمميزات جديدة و فريدة من نوعها و تتمظهر من خلال محاكاة حرق البنزين الواقعية مع غيوم الدخان التي تغطي جوار السيارة و انفجار الإطارات و حرق محركات السيارات ، كما تحتوي اللعبة على عدد هائل من أنواع مختلفة للسيارات إذ يمكنك شرائها و قيادتها لمتعة أكبر ،ناهيك عن الشيئ الأجمل و المميز في اللعبة و هو صوت هدير المحرك الذي سوف يلهمك و يحطك في أمر الواقع . بالاضافة الى الجرافيك و الرسومات عالية الدقة و الجودة ، كما أن اللعبة تحتوي على قائمة و أزرار سهلة التعامل مع خيار التيربو الذي يعطي للسيارة نكهة خاصة عند زحلقتها و تشغيله في نفس الوقت . يمكنك كذلك تغيير لون سيارتك الى اي لون تريد ، و المشاركة في عدة بطولات أونلاين في مختلف بقاع العالم . و كل فوز الا و يرفع من نقاطك التي تساعدك في اقتناء لوازم السيارة كتجديد الاطارات و تغيير الهيكل و اللون و شراء التيربو . كل هذا و أكثر من الميزات الاخر أتركك لاكتشافها لوحدك .

صور اللعبة :





معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : Torque Burnout
إصدار اللعبة : 2.1.9
الحجم : 464 ميغابايت
الشركة المطورة : Grease Monkey Games
التوافق : أندرويد 4.4 فما فوق
السعر : متوفر بالمجان
اللعبة تعمل أوفلاين و أونلاين

تعد لعبة Torque Burnout مهكرة من بين أفضل العاب سباق السيارات و المحاكات حيث تختلف عنهم بعدة أشياء لأن دورها يرجع الى زحلقة سيارتك الى أبعد حد ممكن و كذلك المرور من بين العقبات التي تعترض طريقك . صراحة  لعبة رائعة و يمكنك تحميلها بروابط مباشرة من موقعنا أندروكيم .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent