recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Alien Creeps TD مهكرة للاندرويد آخر اصدار




تعد لعبة Alien Creeps TD مهكرة من أفضل و اروع الالعاب الاستراتيجية للاندرويد ، حيث تعتمد احداث اللعبة حول بناء برج خاص بك و الدفاع عنه من الاعداء المهاجمين ، فهدف كل واحد التوغل و مهاجمة عدوه اللذوذ في منطقته . في حين هدف اللاعب الاخر التخلص منه قبل ان يستعمره تماما . كما تحتوي Alien Creeps TD على أبراج قوية و معدات للدفاع عن النفس كالأسلحة الآلية و الصواريخ ، الجنود .... حيث يمكنك التحكم في جنودك الذين يطوفو حول البرج و تزويد قوتهم لتكون حاسمة في المعاركة . فتجمع اللعبة العديد من المعارك الملحمية ، جملة من الأعداء الغدارين الذي يجب الحدر منهم . ما عليك هو تفجبر كل الأجانب و الاعداء الذين يحاولون إقتحام منطقتك بمساعدة الأبراج القوية الخاص بك ووضع استراتيجية والاستعداد للقتال .

لعبة Alien Creeps TD مهكرة آخر اصدار حصلت على أكثر من 10 ملايين محمل على متجر جوجل بلاي ، كما يتعدى تقييمها على هذا الاخير 4.4 نجوم بتصويت أكثر من 700 الف شخص ، إذ تم إصدار اللعبة سنة 2014 و يرجع آخر تحديث لها الى شهر يوليوز الماضي من عام 2019 حيث تتلقى اللعبة تحديثات جديدة كل فترة .
تعمل لعبة Alien Creeps TD مهكرة اونلاين بواسطة الانترنت ، كما تأتي اللعبة شبيهة ل Clash of Clans مهكرة من ناحية الاستراتيجية كقاسم مشترك بين اللعبتين و أيضا كيفية اللعب الذي يتمحور حول الدفاع عن مطقتك و هذا نجده في كلتا اللعبتين كذلك .
لعبة Alien Creeps TD جاءت بحجم لا يتعدى 96 ميغابايت ، بملف واحد APK و بدون فك الضغط او اي شيئ من هذا القبيل ، صراحة حجم صغير جدا مقارنة مع نفس الالعاب من صنفها كلعبة Clash of Clans كما سلف الذكر . و أيضا تحتوي على مميزات كثيرة خلتفة على باقي الالعاب .

تتميز لعبة Alien Creeps TD مهكرة اخر اصدار بمميزات عديدة و فريدة من نوعها و تتجلى في 50 مستوى في اللعبة ، كما يمكنك الدفاع عن الأرض في لعبة برج الدفاع الحر مع توفرك علة عرض يدفعك الى استخدام مختلف الاستراتيجيات الخاصة بك في 3 طرق مختلفة و رهيبة ، ناهيك على أنها تتيح لك مجموعة من الاوضاع الاخرى و المثيرة للعب كنشر الأبطال و المشاة الخاصين بك على التضاريس الصعبة لحمايتة منطقتك و استبعاد العدو في مكان بعيد عن مكانك و أرضك . و أهم شيئ هو بناء برج الدفاع الخاص بك بكريقتك و استراتيجيتك الذكية مع مجموعة حيلك المذهلة ، كما تستطيع فتح الحيل الجديدة المتوفرة في اللعبة و وحدات قوية لدعم فريق الدفاع الخاص بك او عن طريق دعوة حلفائك للانضمام إلى العمل رفقتك وتبادل الضربات الجوية و التعزيزات معهم . في لعبة Alien Creeps TD يمكنك مواجهة أكتر من 58 تحديا إضافيا لمدة دقيقتين .

صور اللعبة :




معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : Alien Creeps TD
اصدار اللعبة : 2.28.1
الحجم : 96 ميغابايت
الشركة المطورة : Outplay Entertainment Ltd
التوافق : أندرويد 4.4 فما فوق
السعر : متوفر بالمجان
وضعية اللعب : اونلاين

لعبة Alien Creeps TD مهكرة تعد من أبرز و أرقى الالعاب الاستراتيجية لهواتف الأندرويد ، حيث تدور أحداث اللعبة حول بناء برج مراقبة خاص بك و استخدامه في الدفاع عن منطقتك من الأعداء و الخصوم الذين يحاولون استعمارك . و يمكنك تحميل اللعبة برابط مباشر على ميديافاير من موقعنا Androkim مجانا .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent