recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 مهكرة للاندرويد آخر اصدار




Angry birds 2 مهكرة أخر اصدار النسخة التانية من اكثر الالعاب شهرة في العالم على جميع الاجهزة تقريبا ، ثم اطلاق هذه النسخة بسبب ذلك النجاح الباهر الذي لم تشهده أي لعبة مسبقا ، فاللعبة ثم اطلاقها في عدة منصات ونالت نجاحا كبيرا في جميع هذه المناصات سواء اندرويد او الويندوز وكذلك ios ... الخ.
لعبة الطيور الغاضبة 2 مهكرة عبارة عن لعبة فيديو ممتعة متوفرة لجميع الاجهزة و هذا شيء يعرفه الجميع، مهمتك في اللعبة بسيطة للغاية هي القاء الطيور الغاضبة على ابراج الخنازير وتدميرها ، بذلك تساعد هذه الطيور في استرجاع بيوضها . لعبة الغاز ممتعة للغاية كما انه هناك مسلل عنها وهذا يؤكد لنا مدى روعة اللعبة و خصوصا هذه النسخة التي بين ايدينا ، فهي تتميز بالعديد من المميزات التي سنتطرق لها في هاته التدوينة بإذن الله.
انقرد بيرد 2 مهكرة اخر اصدار حصلت على 30 مليون تحميل بعد اسبوع فقط من اطلاقها، 
وحصلت على أكثر من 100 تحميل و تقييم كبير بلغ 4.6 وهو يدل على مدى نجاح اللعبة و مدى إعجاب المستخدمين بها.

لعبة angry birds 2 مهكرة أخر اصدار تأتي بأخر إصدار ثم اطلاقه من قبل الشركة المطور للعبة 2.31.0، يمكنكم تحميلها من موقعنا اندروكيم مجانا و بدون مشاكل.
حجم لعبة الطيور الغاضبة 2 مهكرة صغير للغاية بالمقارنة مع خصائص اللعبة المتميزة  و الاحترافية ، فهو لا يتجاوز 200 MB وقد يبدو هذا كبيرا بالنسبة للبعض لكن مع التطور الذي نشاهده حاليا في عالم الهواتف فهو يعتبر حجما صغيرا ولا يقارن مع الامكانيات المتواجدة باللعبة.
و بالنسبة للاشخاص الذين بجدون مشكلة في التعامل مع نقل ملفات اللعبة او فك الضغط عنها فهو ليس بالامر الصعب فقط تقوم بتحميل ملفات اللعبة من الرابط اسفله ، سيفتح لكم موقع ميديا فاير و من ثم فقط تضغط على تحميل ليبدأ تحميل الملفات . عند الانتهاء اولا تقوم بتثبيت ملف apk و تقوم بنقل الملف الاخر او الملجد الاخير و الذي يحتوي على ملف بصيغة obb الى مسار Android/obb و ستشتغل اللعبة فقط تأكد ان تنقل الملجد الذي يحتوي على ملف بصيغة obb فهذا مهم جدا لتشتغل اللعبة .

لعبة Angry Birds 2 مهكرة أخر اصدار تعتبر من افضل العاب الطيور او بالاحرى القاء الطيور فهي تتميز بالعديد من المميزات عن باقي الالعاب الاخرى في نفس المجال فهي اولا تشتغل على اغلبية الاجهزة ، كما ان حجمها صغير مقارنة بامكانياتها بل هناك نسخ لا يتجاوز حجمها 56 ميجابايت ، هذا مهم جدا لبعض المستخدمين كما ان تصميم اللعبة احترافية ويوحي بمدى روعة اللعبة و مدى احترافيتها و الجرافيزم و المؤثرات الصوتية كذلك متميزة بما للكلمة من معنى ، هذا بالنسبة لمظهر اللعبة او الانطباع الاول إن صح التعبير فبعد خوض اول اول لعب لك في اللعبة ستلاحظ وجود عدة شخصيات مختلفة و لكل شخصية قدراتها ، و ان كنت قد جربت مسبقا الاصدار السابق من اللعبة ستلاحظ وجود شخصيات جديدة في هذه النسخة . اللعبة بها العديد من المستويات و التي تجعلك لا تمل ابدا منها و اخر شيء هو ان هذه النسخة مهكرة ، بالتالي يمكنك الاستفادة من عملات معدنية لا محدودة و العديد من الاشياء الاخرى.

صور من اللعبة :




معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : Angry Birds 2 apk مهكرة
الحجم : 197 MB
الاصدار : 2.31.0
الترخيص : مجاني
النظام : اندرويد
المطور : Rovio 
وضعية اللعبة : اوفلاين

لعبة الطيور الغاضبة الجزء 2 مهكرة أو Angry Birds 2 مهكرة يمكن اعتبارها من الالعاب التي ننصحكم ان كنتم من ممحبي العاب التشويق والاثارة ، خصوصا ان كنتم قد جربت الجزء الاول من اللعبة فهذه اللعبة هي اللعبة المناسبة لك . اللعبة متاحة مجانا في موقعنا Androkim يمكن لكم تحميلها فورا بضغطة زر و بدون تعقيدات في رابط التحميل .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent