recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة طريق الخطر Crossy Road مهكرة آخر اصدار




Crossy road مهكرة اخر اصدار هي واحد من الالعاب المشهورة سواء على منصة الاندرويد او الايفون و في السابق كانت فقط تشتغل على نظام iOS لكن بعد ان حققت نجاحا باهر ثم اطلاقها لاجهزة الاندرويد المفاجأة تصبح مرة اخرى واحدة من اكثر الالعاب شهرة على الاندرويد ، بالبرغم من ان التصميم يوحي بأن اللعبة سخيفة و غير ممتعة ، الا ان الارقام التي حققتها اللعبة تبين عكس ذلك و هي كذلك حقا فهي لعبة ممتعة صراحة و مليئة بالتشويق كذلك.
مهمتك في لعبة Crossy Road مهكرة اخر اصدار هو مساعدة الشخصية الموجودة في اللعبة في تجاوز جميع  العقبات التي تواجهه في مختلف مستويات اللعبة و اهم عقبة ، هي العبور بدون الاصطدام بدون اي شاحنة او سيارة و يتعين عليك استخدام ذكائك و كذلك التركيز واختيار اللحظة المناسبة للعبور . ربما سيبدو لك شيئا مملا ولكنه ليس كذلك فاللعبة بعد استخدامها لوقت قصير ستصبح من مدمينها و ان كنت تبحت عن لعبة لمحاربة الملل و الاستمتاع بوقتك او لتمضية الوقت فهاته اللعبة مناسبة لك ، ستنال إعجابك بدون اي جدال في ذلك فهي تتميز بالعديد من المميزات التي ستبهركم ولن تجدوها في اية لعبة اخرى.

لعبة طريق الخطر او كروزي رود مهكرة اخر اصدار حصلت على عدد هائل من التحميلات على متجر بلاي فقد تجاوزت هذه التحميلات 100 تحميل على متجر بلاي و كذلك فقط اظهر المستخدمون اعجابهم من خلال التقييمات العالية ، فقد حصلت اللعبة على تقييم 4.5 من اصل 5 وهو تقييم كبير يبرز مدى نجاح اللعبة.
لعبة كروزي رود مهكرة اخر اصدار اتت بأخر اصدار ثم اطلاقه من قبل الشركة المطورة للعبة ، وهو نفسه نفس الاصدار الموجود على متجر بلاي و الذي هو 4.3.3، يمكنكم تحميلها من موقعنا اندروكيم مجانا و بدون مشاكل.

حجم لعبة Crossy Road مهكرة اخر اصدار صغبر للغاية ان قارنته مع الخصائص التي لن تجدها في اي لعبة اخرى و كذلك المميزات الرائعة للعبة فحجمها لا يتجاوز 83 MB كما انها تشتغل على جميع الاجهزة و بدون مشاكل في التشغيل،
و بالنسبة لتحميل لعبة طريق الخطر مهكرة فيمكنكم تحميلها من موقعنا مجانا و برابط مباشر لموقع Mediafire و فقط تضغط على Download ليبدأ تحميل اللعبة . لن تحتاج لفك الضغط ، لأن اللعبة تتوفر فقط على ملف apk وهو يحتاج  التثبيت لن تحتاج الى نقل اي ملف لتشغيل اللعبة فقط تثبيت ملف apk و ستشتغل معك اللعبة بدون مشاكل .

Crossy Road مهكرة اخر اصدار احد اكثر الالعاب شهرة و ثم تصنيفها على انها ضمن اكثر الالعاب شهرة و التي يلعبها اكثر من 20 شخص يوميا من جميع أنحاء العالم ، بعد لعبك للعبة اول مرة ستحاول انهاء المستوى الاول و تغلق الهاتف لكن لن تتوقف بعدها الا ان تنتهي من جميع مراحل اللعبة . هذه الأخيرة حصلت على نجاحا باهر على جميع المنصات يأتي نتيجة المميزات الخارقة التي تتميز بها ، اضافة الى دعمها لمختلف الاجهزة و كذلك حجمها الصغير للغاية ، الذي لا يقارن بخصائصها الرائعة فهي تتميز بالعديد من الاشياء الاخرى حيث تعتبر من الالعاب السهلة التعامل معها و التي يمكنك لأي شخص لعبها ، فهي أيضا لا تقتصر على عمر محدد كما انها  تحتوي على عدة شخصيات مختلفة يمكنك الاختيار من بينهم ، واخر شيء و الاهم هو ان النسخة التي سنشاركها معكم نسخة مهكرة و بالتالي الاستفادة من كل ماهو مدفوع في اللعبة مجانا و هناك الكثير من الاشياء الاخرى الرائعة التي ستتعرفون عليها بعد تحميلكم للعبة.

صور من اللعبة :




معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : Crossy Road apk مهكرة
الحجم : 82.55
الترخيص : مجاني
النظام : اندرويد
المطور : HIPSTER WHAlE
الاصدار : 4.3.3
وضعية اللعبة : اوفلاين

لعبة طريق الخطر مهكرة أو Crossy Road مهكرة آخر اصدار ، اللعبة الصادرة من طرف شركة HIPSTER WHAlE يمكن اعتبارها من بين أفضل ألعاب ال Adventure الكلاسيكية للاندرويد ؟ . اللعبة تعمل بحجم صغيرة و مهكرة كاملة ، يمكن لكم تحميلها فورا من موقعنا أندروكيم بدون روابط مختصرة صعبة و برابط مباشر بمجرد الضغط يبدأ التحميل .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent