recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Transit King Tycoon مهكرة للاندرويد آخر اصدار




لعبة Transit King Tycoon مهكرة ، تعتبر من أفضل و اروع العاب المحاكات للاندرويد ، اذ تدور مهمتك في اللعبة على نقل البضائع و الاشياء الى المدينة عن طريق مجموعة من وسائل النقل كالسيارات و الشاحنات الضخمة و المتعددة . حيث في اللعبة تستطيع تزويد مدينتك بالاحتياجات اللازمة لها . كما يمكنك بناء و تكوين مدينتك الخاصة عن طريق نقل كل المواد الاولية ، بالاضافة الى نقل المواد الغدائية و البحث عن الموارد الطبيعية وقم بتحويلها إلى منتجات متطورة و بيعها في المدينة . قصد جني المال الذي يساهم في صعودك الى مراحل و مستويات متقدمة من اللعبة لترقية وسائل النقل الخاصة بك كالحصول على شاحنات جديدة و أرقى من التي سبقتها . صراحة يمكنك ان تكون ملك اللوجيستيك و النقل عن طريق اللعب جيدا و الاستمرار في ذلك حتى تحقق مراتب متقدمة .

حصلت لعبة Transit King Tycoon مهكرة آخر اصدار على أكثر من مليون محمل على متجر جوجل بلاي ، كما يفوق تقييمها 4.2 نجوم من أصل خمس نجوم عن طريق تصويت أكثر من 19 الف صوت . كما ان هذه اللعبة تتلقى تحديثات طوال الوقت ، اذ يرجع آخر تحديث لها للشهر المنصرم ( يوليوز ) من عام 2019 . بآخر إصدار 2.12 .
لعبة Transit King Tycoon تعمل اونلاين عن طريق الانترنت إما بيانات الهاتف او إشارة الوايفاي . حيث تأتي شبيهة للعبة Euro Truck Driver من ناحية الجرافيك الخرافي و نقل البضائع كقاسمين مشتركين بين اللعبتين . لكن TKT تأتي بمميزات و أشياء إضافية عن الاخرى و حديثة لدرجة أنك سوف تصبح مذمن على لعبها كل يوم .
جاءت لعبة Transit King Tycoon مهكرة بحجم صغير جدا لايتعدى 70 ميغابايت ، لا يحتاج لفك الضغط او شيئ من هذا ، فقط جمل ملف ال APK و تبث اللعبة على جهازك . صراحة حجم صغير لا يقارن بمميزات اللعبة الرائعة . و يمنك تشغيلها على مختلف هواتف الاندرويد نظرا لحجمها الصغير .

أقدمت لعبة نقل البضائع Transit King Tycoon مهكرة  بمميزات جديدة و فريدة من نوعها تتجلى في الجرافيك العالي HD و كذا وضعية اللعب سلسة مقارنة مع باقي الالعاب الاخرى ، كما أن أزرار اللعبة قليلة و واضحة لكي تستطيع معرفة دور كل زر على حدة . ناهيك على أنه لك إمكانيات أخرى و مذهلة كإنشاء إمبراطورية أحلامك اللوجستية وتصبح ملك النقل كما سبق الذكر ، مع تحويل قرى جزيرتك إلى مدن ضخمة عن طريق تقديم مجموعة من خدمات النقل لتطويرها الى افضل و احسن مستوى . كما تقوم بتقيدم و نقل مواد غدائية مثل الفواكة والحلوى و الخضر الى البائعين . و مع استمرارك في اللعب سوف تقوم بإكمال مجموعاتك من الشاحنات الكبيرة وغيرها من وسائل النقل . إضافة الى بناء الطرق السيارة أوتحسين القديمة إلى طرق سريعة متعددة المسارات. فما عليك الا ان تلبية احتياجات المدن المتزايدة باستمرار بالعديد من الطلبات مع ضمان الأرباح . و أخيرا اجمع مجموعة كبيرة من سيارات النقل والاستفادة منها لتصبح غنيا .

صور اللعبة :




معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : Transit King Tycoon
اصدار اللعبة : 2.12
الحجم : 70 ميغابايت
الشركة المطورة : BON Games
التوافق : أندرويد 4.4 فما فوق
السعر : متوفر مجانا
وضعية اللعب : أونلاين

تقوم لعبة Transit King Tycoon مهكرة آخر اصدار على نقل البضائع و المواد الغدائية و كل الحاجيات التي تطلبها المدينة ، و يمكنك تقديم خدمة النقل هذه عن طريق مجموعة من وسائل النقل كالشاحنات الضخمة و سيارات النقل الحديثة . اللعبة متوفرة مجانا فب موقعنا Androkim يمكن لكم تحميلها فورا بضغطة زر و بدون روابط ربحية .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent