recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة سباق السيارات برايم بيكس Prime Peaks مهكرة للاندرويد آخر اصدار




تعتبر لعبة Prime Peaks مهكرة اخر اصدار واحدة من أفضل العاب السيارات ، التي حققت نجاحا لا يستهان به على متجر جوجل بلاي . هذه الاخيرة عمل على جميع هواتف الأندرويد نفس الشيء بالنسبة لأجهزة الأبل IOs ، صراحة اللعبة ممتعة جدا و مليئة بالمغامرات و التشويق و تعتبر واحدة من افضل العاب ركوب السيارة و هي لعبة ثلاثية الابعاد كما أنها خرافية ، من الشكل و المظهر الخارجي قد تأخد عليها انطباع خاطئ بأنها لعبة مملة لكن عند تجربتها ستنال اعجابك و ستجدها عكس ذلك تماما ، اللعبة تحتوي على الكثير من المميزات الخرافية ، سوف نتعرف عليها باذن الله في فقرة المميزات .

لعية Prime Peaks مهكرة اخر اصدار واحدة من امتع العاب السيارات التي تعتمد تماما على حالة المركبة ، حيث عليك القيادة بطريقة جيدة للوصول الى خط النهاية و التسارع يؤدي لانقلاب المركبة ، عليك الضغط على عدة ازرار في نفس الوقت و ذلك للتحكم في توازن المركبة . كذلك عليك الانتباه للعقبات التي قد تعترض طريقك ، الخطأ لا يعني خسارة كاملة في اللعبة فيمكنك اعادة المحاولة . طريقة لعب اللعبة قد تبدو مملة او صعب بعد الشيء لكن مع استخدام اللعبة لن تلاحظ ذلك و ستتحكم في اللعبة بسلاسة أكثر مع اجتيازك لمختلف مراحل اللعبة ،صراحة اللعبة خرافية و ممتعة جدا و اعتقد انها ستنال إعجابكم .
لعبة Prime Peaks مهكرة اخر اصدار حصلت على عدد  كبير من التحميلات  ذلك بعد وقت قليل من طرحها على متجر جوجل بلاي ، فقد تجاوزت هذه التحميلات أكثر من 5 مليون تحميل و تقييم اللعبة كبير وهو 4.7 من اصل 5 ، هذا الامر الذي يبرز مدى نجاح اللعبة و كذلك مدى إعجاب المستخدمين باللعبة وهو امر متوقع من لعبة كهاته .

لعبة Prime Peaks مهكرة اخر اصدار تأتي باخر اصدار ثم اطلاقه من قبل الشركة او الاستوديو وهو نفسه الاصدار الموجود على جوجل بلاي اصدار 23.7 ، يمكنكم تحميلها من موقعنا اندروكيم مجانا و بدون مشاكل.
حجم لعبة Prime Peaks مهكرة اخر اصدار صغير لا يمكن مقارنته مع مميزات و خصائص اللعبة التي لن تجدها في لعبة اخرى قريبة لمجال اللعبة ، فحجمها لا يتجاوز 35 ميغابايت و الرائع كذلك ان اللعبة تدعم مختلف الاجهزة و تشتغل بدون مشاكل تماما.
و بالنسبة لتحميل لعبة Prime Peaks مهكرة اخر اصدار فيمكنكم تحميلها من موقعنا مجانا برابط مباشر على موقع Mediafire فقط تضغط على Download ليبدأ تحميل اللعبة ، لن تحتاج لفك الضغط ولا حتى لتطبيق ZArchiver Pro ، لأن اللعبة تتوفر فقط على ملف apk وهو يحتاج الى التثبيت لن تحتاج الى نقل اي ملف لتشغيل اللعبة فقط تثبيت ملف apk و ستشتغل معك اللعبة بدون مشاكل .

لعبة Prime Peaks مهكرة اخر اصدار واحدة من افضل العاب السيارات و تسلق التلال و تجاوز الحواجز للاندرويد ، صممت بتصميم بسيط للغاية . هذه الاخيرة نالت شهرة كبيرة بعد اطلاقها بمدة قصيرة و كل هذا النجاح لا يأتي من فراغ ، بل لان اللعبة تقدم العديد من المميزات الاحترافية و من بينها ان حجم اللعبة صغير للغاية ، كذلك فهي تدعم غالبية الاجهزة و الامر لا يقتصر على هذا فجرافيزم اللعبة احترافي و التحديث الجديد 3D او بالاحرى ثلاثي الابعاد و الرسومات عالية الدقة و المؤثرات الصوتية خرافية ، هناك اشياء اخرى كأنه يمكنك منافسة اصدقائك على فيسبوك . اللعبة تحتوي على عدد كبير من المراحل ، بالتالي المزيد من المتعة و التشويق . اخر شيء هو ان اللعبة مهكرة ، بالتالي الاستفادة من كل ما هو مدفوع في اللعبة مجانا بالاضافة الى اشياء اخرى كثيرة لا نستطيع ذكرها لكن يمكنكم التعرف عليها بعد تحميل اللعبة.

صور من اللعبة :




معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة :  Prime Peaks apk مهكرة
الحجم : 34.44
الاصدار : 23.7
المطور : Prime Peaks
الترخيص : مجاني
النظام : اندرويد
وضعية اللعبة : اوفلاين

لعبة Prime Peaks مهكرة آخر اصدار ، تعتبر من بين أفضل ألعاب السيارات اللعبة تتميز بالمراحل العديدة و الصعبة التي تجعلك تلعبها دائما . لعبة السيارات Prime Beaks مهكرة متوفرة مجانا في موقعنا أندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا بدون روابط مختصرة و بطريقة مباشرة فقط تضغط يبدأ التحميل مباشرة .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent