recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الأسطورة بو Pou مهكرة للاندرويد آخر اصدار



لعبة Pou مهكرة أخر اصدار من افضل العاب الاندرويد للأطفال و التي فاقت كل التوقعات حيث حصلت على شهرة كبيرة للغاية في وقت وجيز جدا هذا بالرغم من ان اللعبة بسيطة جدا.
مهمتك في لعبة بو مهكرة هو الاعتناء ب بو وهو عبارة عن مخلوق فضائي يشبه الصخرة نوعا ما و تستطيع اطعامه و كذلك غسله و هذا المخلوق يكبر كل ما زاد اعتنائك به و هذه اللعبة تصلح اكثر للاطفال و اعتقد انه يمكن للكبار لعبها ايضا او ربما سيكون ذلك محرج بالنسبة  لهم على العموم فهاته اللعبة تتميز بعدة مميزات جعلتها من الالعاب الناجحة جدا للاندرويد و في هذه التدوينة سنحاول ان نتطرق الى بعض هذه المميزات.

لعبة Pou مهكرة اخر تحديث حصلت على أكثر من 500 تحميل على متجر جوجل بلاي و هو رقم هائل جدا هذا بالاضافة الى تقييم مرتفع 4.4 من اصل 5 و هذا التقييم لا يأتي بالصدفة بل لان اللعبة صراحة خرافية و نالت إعجاب المستخدمين.
لعبة بو مهكرة جاءت بأخر اصدار 1.4.77 و يمكنكم تحميلها من موقعنا اندروكيم مجانا و بدون مشاكل.

حجم لعبة Pou مهكرة اخر اصدار صغير جدا بالمقارنة مع خصائص اللعبة فهو لا يتجاوز 21 MB و كذلك فاللعبة تدعم جميع الاجهزة و هذا من المميزات التي جعلت اللعبة تلقى هذا النجاح الباهر.
و بالنسبة لفك الضغط عن اللعبة فهي لا تحتاج الى ذلك لانها تحتوي على ملف apk فقط و كل ما عليك هو الضغط على الرابط اسفله و من ثم سيفتح لك موقع ميديافاير و فقط تضغط على تحميل ليبدأ تحميل اللعبة و في الاخير فقط تقوم بتثبيت ملف apk بالطريقة العادية و ستشتغل معك اللعبة بإدن الله بدون مشاكلد .

لعبة بو مهكرة أخر اصدار واحدة من أكثر الالعاب شهرة للاندرويد و التي يتوجب عليك من خلالها رعاية كائن فضائي يدعى بو و طعامه و الاهتمام بنظافته لكي يكبر معك في كل مرحلة و هي لعبة تتميز بالعديد من المميزات هذا بالاضافة الى حجم اللعبة الخفيف و كذلك دعمها للعديد من الاجهزة فهي تتميز كذلك بانها لعبة بسيطة للغاية و غير معقدة لكي يسهل على الاطفال تعلمها بالاضافة الى انها تحتوي على ميزة تقليد الكلام كما في لعبة طوم و هي كذلك تتميز بتصميم رائع و كذلك رسومات جميلة و كذلك اللعبة تتوفر على العديد من الاشياء الرائعة كالملابس التي يمكنك تجربتها على بو بالاضافة الى انه يمكنك تخصيص اي مكان في اللعبة عن طريق الاموال التي تجمعها كالحمام او الصالون ....الخ وهناك الكثير من الاشياء الاخرى يمكنكم اكتشافها بأنفسكم.

صو من اللعبة :



معلومات عن اللعبة 


اسم اللعبة : Pou مهكرة
اللغه : العربية، و جميع اللغات
نوع اللعبه  : المحاكاة
الإصدار : v1.4.77
التوافق : جميع الاجهزة
حجم اللعبة : 20.98 MB
السعر : اللعبة معدلة كاملة متوفر مجاناً

لعبة Pou مهكرة أخر اصدار من العاب الاطفال التي يمكنكم تحميلها و الاستمتاع بها و كذلك يمكنكم تحميلها من موقعنا مهكرة و بالتالي الاستفادة من العديد من الاشياء المدفوعة في اللعبة مجانا. كما تعلمون من موقعنا أندروكيم يمكن لكم تحميل أي لعبة تريدونها مجانا برابط مباشر بمجرد الضغط على زر التحميل يبدأ التحميل فورا .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent