recent
أخبار ساخنة

تحميل لعية فانكي باي Funky Bay مهكرة للاندرويد آخر اصدار



funky bay مهكرة أخر اصدار من بين العاب المزرعة الرائعة للاندرويد و التي احببنا ان نشاركها معكم و ذلك بسبب ان اللعبة رائعة و نالت على إعجاب المستخدمين بعد اطلاقها بوقت قصير للغاية.
فانكي باي مهكرة عبارة عن لعبة مزرعة في جزيرة إستوائية على نمط الرسوم المتحركة و هدفك في اللعبة هو تشييد المباني و بناء مزرعتك وزرع الخضروات والفواكه و كذلك القمح و غير ذلك هذا بالاضافة الى تجميع الحيوانات و اطعامه و جمع الاموال و تصدير ثروات المزرعة الى اماكن اخرى و جمع الاموال لشراء المزيد من الاشياء الاخرى التي ستفيدك.
funky bay مهكرة أخر اصدار تتميز بالعديد من المميزات و الخصائص المدهلة ا بعضها سنتطرق اليه و صراحة تستحق اللعبة ان ان ت الى قائمتنا من العاب المزراع التي تطرقنا اليها سابقا في موقعنا.

فانكي باي مهكرة اخر اصدار حصلت على أكثر من مليون تحميل و تقييم عالي بلغ 4.4 من اصل 5 و هذا ما يؤكد ان اللعبة نالت إعجاب المستخدمين و نفس الشيء معكم فان كنت من محبي العاب المزرعة فستنال اعجابك لا محالة من ذلك.
لعبة funky bay مهكرة جاءت بأخر اصدار 31.342.0 و يمكنكم تحميلها من موقعنا اندروكيم مجانا و بدون مشاكل.
حجم لعبة فانكي باي مهكرة اخر اصدار  صغير للغاية و هذا من احد مميزات اللعبة فهو لا يتجاوز 100 MB وهو صغير للغاية مقارنة بالخصائص الهائلة للعبة.
و بالنسبة لفك الضغط عن اللعبة فهي لا تحتاج الى ذلك لانها تحتوي على ملف apk فقط و كل ما عليك هو الضغط على الرابط اسفله و من ثم سيفتح لك موقع ميديافاير و فقط تضغط على تحميل ليبدأ تحميل اللعبة و في الاخير فقط تقوم بتثبيت ملف apk بالطريقة العادية و ستشتغل معك اللعبة بإدن الله بدون مشاكل .

funky bay مهكرة أخر اصدار صراحة من العاب المزرعة الرائعة و التي ينصحكم موقعنا بتحميلها و خصوصا ان النسخة التي سنشراكها معكم مهكرة و بالتالي يمكنك الاستفادة من كل شيء مدفوع في اللعبة مجانا و بدون دفع أي شيء و هناك العديد من الاشياء الاخرى التي تميز لعبة فانكي باي للاندرويد فكما دكرنا سابقا فحجمها صغير للغاية مقارنة بالمميزات الهائلة المتواجدة بها و كذلك فهي تدعم الاجهزة الضعيفة و تشتغل عليها بدون مشاكل و كذلك يمكنك تخصيص اي شيء في مزرعتك أي انه يمكنك تغيير اي شيء تقريبا بدون قيود و هذا من الاشياء الرائعة في هذه اللعبة و الرائع كذلك انه مع الاموال التي تجمعها يمكنك توسيع جزيرتك كما تريد و اللعبة تتوفر على العديد من الحيوانات من جميع الاصناف و يمكنك التجارة بمحاصيلك مع الجيران و كسب المزيد من الاموال و هناك الكثير من الاشياء الاخرى يمكنكم اكتشافها بأنفسكم بعد تحميل اللعبة.

صور من اللعبة :




معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : Funky Bay مهكرة
المطور : BELKA GAMES‏
نوع اللعبة : المحاكاة
الإصدار : v31.342.0
النظام : اندرويد
حجم التطبيق : 93.50 MB
الترخيص : مهكرة متوفرة مجانا على موقعنا
وضعية اللعبة : اونلاين

لعبة Funky Bay مهكرة او فانكي باي مهكرة اخر اصدار من أفضل العاب محاكاة المزارع للاندرويد و التي يمكنكم لعبها و الاستمتاع بها و يمكنك كذلك للاطفال الصغار لعبها بدون مشاكل فهي لا تحتوي على اي عنف او اي شيء مسيء لهم و يمكنكم تحميلها من موقعنا مجانا و بدون مشاكل كما انها مهكرة.

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent