recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الحديقة الجنوبية South Park Phone Destroyer مهكرة للاندرويد آخر اصدار




South Park: Phone Destroyer مهكرة أخر اصدار من العاب الاستراتيجيات الرائعة جدا لهواتف الاندرويد و التي سنضيفها الى قائمتنا من العاب الاستراتيجيات التي سبق و شرحناها لكم.
ساوت بارك مهكرة عبارة عن لعبة استراتيجية و من خلالها تقوم بقيادة جيش صغير من الشخصيات الموجودة في فيلم بنفس الاسم و هدفك هو تقليل نقاط نقاط المنافسين لتصبح صفر و بهذا تكون قد اقتربت من الربح و فقط ترمي شخصيتك و هنا في اللعبة تسمى كرت وكل كرت لها قوة مختلفة عن الاخرى و كما قلنا فقط ترميها لتصيب خصمك لتربح و اللعبة تتميز بعدة مميزات سنشاركها و من بينها انها مناسبة للصغار و هي ممتعة للغاية و خصوصا خوض النزالات بشخصيات صغيرة و مرحة و هناك العديد من الاشياء الاخرى يمكنكم اكتشافها بأنفسكم بعد تحميل اللعبة.

south park مهكرة حصلت على أكثر من 10 ملايين تحميل من جميع انحاء العالم و تقييم بلغ 4.4 من اصل 5 و هذا يؤكد لنا ان اللعبة خرافية و لن تندموا بعد تحميلها.
ساوت بارك مهكرة جاءت بأخر اصدار 4.0.2 و يمكنكم تحميلها من موقعنا اندروكيم مجانا و بدون مشاكل.
حجم لعبة south park مهكرة أخر اصدار لا يتجاوز 90 ميجابايت و هو حجم مناسب للعبة مع الامكانيات الهائلة المتاحة بها.
و بالنسبة لفك الضغط عن اللعبة فهي لا تحتاج الى ذلك فهي فقط تحتوي عل  ملف apk و فقط تقوم بتثبيته لتشتغل معك بدون تعقيدات أخرى .

ساوت بارك مهكرة أخر اصدار كما قلنا من العاب الاستراتيجيات الرائعة لهواتف الاندرويد و من خلالها تقوم بتنفيد استراتيجيات مختلفة للفوز و تخفيض نقاط الحياة للخصم و هزيمته و كذلك تجميع الاموال لشراء المزيد من الشخصيات و ضمان الفوز في مستويات صعبة اخرى ستخوضها في المستقبل و تتميز اللعبة بعدة مميزات كما قلنا مسبقا و أول ميزة هي دعم اللعبة لجميع الاجهزة و كذلك ححمها الصغير للغاية الذي يميزها عن باقي العاب الاستراتيجيات و كذلك فهي تعمل على مساعدة على التفكير ووضع الخطط و الاستراتيجيات هذا بالاضافة الى ان اللعبة تتميز بتصميم خرافي و رسومات احترافية و كذلك شخصية رائعة و مضحكة في نفس الوقت و اللعبة كل ما تقدمت في المستويات كلما زادت اللعبة صعوبة و كذلك متعة في نفس الوقت واخر شيء سندكره هو ان ان الل تحتوي على اكثر من 80 شخصية و لكل شخصية مميزاتها و قدراتها و هناك الكثير من الاشياء الاخرى التي ستكتشفونها في المستقبل.

صور من اللعبة :




معلومات عن اللعبة :

اسم اللعبة : South park apk مهكرة
المطور : Ubisoft Entertainment‏
نوع اللعبة : الإستراتيجية
الإصدار : v4.0.2 
التوافق  : جميع الاجهزة
حجم التطبيق : 85.10 MB
الترخيص : اللعبة مهكرة متوفرة مجاناً

لعبة south park مهكرة اخر اصدار من افضل العاب الاستراتيجيات و التي ننصحكم بها و يمكنكم تحميلها من موقعنا مجانا و برابط مباشر عبر موقع ميديافاير و كذلك فهي مهكرة و بالتالي الاستفادة من كل شيء مدفوع في اللعبة مجانا.

 رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent