recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة التصويب FRAG Pro Shooter مهكرة للاندرويد آخر اصدار




لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة آخر اصدار ، تعتبر من بين أفضل و أمتع ألعاب FPS للاندرويد . بعد تحميلك للعبة القتال هذه يمكن لك الدخول مباشرة في اللعب عن طريق بناء شخصيتك و تقويتها و اللعب في للمعارك .
لعبة التصويب FRAG Pro Shooter حصلت على أكثر من 5 مليون محمل على متجر جوجل بلاي و حازت أيضا على اعجاب العديد من محمليها ، حيث بلغ عدد تقييمات المحمين لها 4.5 من طرف أكثر من 100 ألف محمل .

لعبة التصويب و الرماية FRAG مهكرة جاءت بآخر اصدار 1.3.8 بتحديثات جديدة و فريدة من نوعها ، اللعبة متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم يمكن لكم تحميلها فورا بضغطة زر واحدة من الأسفل .

اللعبة أقدمت بحجم صغير جدا فقط 100 ميغابايت صراحة حجم جد متواضع ، تعمل مباشرة بدون نقل ملفات الداتا و بدون تحميل تطبيق Zarchiver PRO بمجرد تحميلها و تثبيتها في الهاتفك ادخل للعبة مباشرة و تمتع باللعب .

ألعاب مقترحة و قريبة للعبة FRAG Pro Shooter مهكرة :


لعبة FRAG مهكرة تعتبر من بين أفضل ألعاب التصويب للاندرويد ، هذا جاء عن طريق تميزها في العديد من الميزات على الألعاب الأخرى القريبة اليها من أهمها : الحجم الصغير فاللعبة تعمل بحجم صغير جدا 100 ميغابايت فقط حجم جد متواضع مقارنة برسومات اللعبة حيث تحتوي هذه الأخيرة على رسومات عالية الدقة HD تجعلك تتمتع في لعبها ، اضافة الى الداتا فاللعبة لا تحتاج الى فك الضغط بمجرد تحميلها من موقعنا أندروكيم و تثبيتها ستعمل معك مباشرة .
اللعبة تعمل اونلاين بتشغيل اشارة الواي فاي أو بيانات الاتصال على جميع هواتف الأندرويد الضعيفة القوية .

صور من اللعبة :




معلومات عن اللعبة :

اسم اللعبة : FRAG Pro Shooter
اصدار اللعبة : 1.3.8
الحجم : 100 ميغابايت
الشركة المطورة للعبة Oh BiBi
التوافق : أندرويد 4.0 فما فوق
السعر : متوفر بالمجان
اللعبة تعمل اونلاين بالانترنت

لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة او FRAG مهكرة يمكن اعتبارها من بين أفضل ألعاب FPS للاندرويد ، فهي تعمل برسومات عالية الجودة HD و على جميع الهواتف . اللعبة متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم يمكن لكم تحميلها فورا بضغطة زر بدون روابط اعلانية و على الموقع السهل ميديافير

رابط تحميل اللعبة :

google-playkhamsatmostaqltradent