recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Marvel Super War الجديدة مهكرة للاندرويد (آخر اصدار)



تعتبر لعبة Marvel Super War مهكرة المطورة من طرف شركة NetEase Games من بين من اكثر الألعاب تشويقا واثارة . فهي جمعت ما بين الخيال والدراما والأ كشن ايضا ، حيث تعود بنا الى قصة الأبطال والأشرار و هي لعبة متخصصة في القتال ولأبطال الخارقين وهذا ما جعل اللعبة تحصل على عدد كبير من التحميلات و لاسيما انها تتوفر على مزيج من الأصناف كأبطال الديجتال وسرعة في الأداء ولها مواصفات رائعة وجميلة تمكنك من السيطرة على اللعبة من خلال مجريات الأحداث والمعاركة التي تدور في ساحة المعركة وهي كثيرة تشبه قصة صراع العروش وهذا مما ميز طلب على اللعبة بفعل هي لعبة جديدة اتت الينا من كوكب اخر كوكب عشاق الألعاب القتالية .

جاءت اللعبة باخر اصدار v3.4.0 و هو دائما في طور التحديث مع اضافة بعض المؤثرات وبعض المراحل لكي يستمتع اللاعب بجمالية اللعبة وبقدرته على قيادة فريقه الى الفوز .
جاءت لعبة Marvel Super War مهكرة بحجم 576 ميغا بايت ، و هو حجم جد متواضع مقارنة مع اللعبة وماتتضمنه من احداث . اما على مستوى التقييم فقد حصلت اللعبة على 4.2 نجمات و التحميل وصل الى مليون و نصف تقريبا محمل للعبة ، وهذا ما يظهر على ان اللعبة لها عشاق كثر عبر ربوع العالم ولها محبين ، فهي غنية عن كل تعريف يمكن ان يقدم في اتجهاها ويمكن استخدامها على نظام الاندرويد ونظام iOS بكل سهولة وبساطة وهذا مازاد من عشاقها واعطى للعبة شعبية كبيرة .


لعبة MARVEL Super War مهكرة اخر اصدار هي لعبة جديدة وغير موجودة على موقع غوغل بلاي فقط متوفرة على موقعنا اندروكيم يمكنك تحميلها مجانا برابط مباشر من موقعنا الخاص بنشر الألعاب والتطبيقات المهكرة بروابط مباشرة كالعادة .

جاءت لعبة Marvel Super War مهكرة بمميزات جديدة و فريدة من نوعها ، تمتاز اللعبة بعدة اختيارات وعدة شخصيات تمكنك من اخيار اي شخصية تريد اللعب بها مع ضمان اللعب الجماعي والتواصل بين المتابرين ، لذلك عليك التنسيق جيدا مع اصدقائك في الفريق إذا كنتم تريدون الحصول على الفوز دون الدخول في شنائان عند الهزيمة . اما إذا كنت تريد ان تلعب وحدك فقد لا اضمن لك الفوز كثيرا لانها تتطلب مجهودا مضاعفا وتحصينا رائعا ، بالاضافة الى امكانيتك استخدام شخصيات من فريقك المفضل وخير مثال Milkyway.aAvengers ، اضافة الى Guards وهذه الشخصيات تعطيك نزعة القتال بشراسة دون دخول في حسابات مع الخصم . يتم فيها القتال بمجموعة خمسة ضد خمسة 5vs5 وتتميز الشخصيات بمهارات عالية وكبيرة جدا : منها السرعة ، طريقة استعمال الأسلحة وردت الفعل البديهية لكل مقاتل . ويتم من خلال اللعبة تقسيم ادوار المشاركين بين القاتل والمصارع ، والداعم والمدفعي والساحر ، وبالتالي عليك ان تختار لنفسك اي اسلوب يناسبك للقتال والذي تجيدوه ويمكن لأي مشارك ان يبدا اللعبة و ملاحظة جودة الرسومات على اللعبة من خلال تقنية ثلاثية الأبعاد التي تعطي للعبة جمالية رائعة وتجعل المشارك يعيش مع احداث اللعبة ، اضافة الى الشخصيات التي تم اختيارها بدقة متاهية ومتناسقة مع ادوار اللعبة.


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةMarvel Super War مهكرة
الشركة المنتجةNetEase Games
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم البرنامج 576 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة3.4.0
لغة اللعبةمتعدد

لكل بداية نهاية و لكل لعبة بداية الا لعبة Marvel Super War مهكرة ليس لها نهاية ، سوف تجعلك تدخل غمار التحدي والدفاع عن مكتسابتك انت وفريقك ، من اجل تحصين قلعتك الصامدة وقتال الأشرار بدون رحمة حتى تتزعم الترتيب بين المقاتلين .
اللعبة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر فقط اضغط على تحميل مجانا و انتظر انتهاء العد التنازل ليبدأ التحميل .

google-playkhamsatmostaqltradent