recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة GODLIK FOG الجديدة كاملة مجانا للاندرويد (اخر اصدار)



GODLIK FOG مهكرة هي لعبة من تطوير شركة IDFAME و هي لعبة القتال ضد الاشرار ، اجمع اصدقائك وقاتل حتى الموت او مت وانت تحاول ان تصنع فارق الفوز على الاشرار ، لكي تجعل من نفسك مقاتل يضرب له الف حساب في معركة تعد الاقوى على الاطلاق ، والبقاء فيها بالأقوى . لتحقيق الانتصار يتطلب منك ان تحشد عتادك وان تجمع قوتك وتحصن دفاعك ، ثم تغزو بكل ما اتيت من قوة لتجعل من نفسك ايقونة وشخصية قوية داخل اللعبة وان يتم التعامل معك بحذر شديد سيعرفون قيمة قوتك لا طالما كنت في احسن احوالك ، ولايجب عليك ان تقلل من خصومك حتى لا تسقط في بداية المعركة وتعامل مع المعركة على انها اخر فرصة لك للعيش ، وانها اخر معركة لك في الحياة لكي تهزم الاشرار ، الذين يتربصون بك وسط ساحة القتال . صراحة لعبة ممتعة ومشوقة وفيها اثارة رائعة ومغامرة مسلية وسط حشود من الاشرار .


لعبة GODLIKE FOG مهكرة جات باخر اصدار 1.10 و هو اصدار حديث اعطى لللعبة قوة وجعلها تأكد على انها قادمة بقوة في مجال العاب القتال وبسط سيطرتها على الالعاب الموجودة في عصرنا ، اما من ناحية الحجم فقد جاءت بحجم 106 ميغا بايت حجم صغير مقارنة مع مواصفات اللعبة . اما من جهة التقييم فقد حصلت اللعبة على تقيم 4.2 من اصل 5 نجوم على منصة جوجل بلاي و هذا ما يوضح لنا ان اللعبة لها شعبية كبيرة داخل اوساط الناس ، وضمن جميع شرائح المجتمع ، ووصل عدد تحميلها الى 100 الف تحميل . وهذا ما يفسر على ان اللعبة لها اهمية كبيرة ومحبوبة لدى الفئات العمرية . وتدعم تقنية الاونلاين اي انها تلعب بتشغيل البيانات او الوايفاي ، كل هذا جعل منها لعبة رائعة وجيدة في كل الاحوال .

جاءت لعبة GODLIKE FOG مهكرة بمميزات جديدة و فريدة من نوعها اهمها الحجم فهو صغير جدا لا يتجاوز ال110 ميغابايت اضافة الى الرسومات فهي واقعية و شبيهة نوعا ما برشومات لعبة Mobile Legends اللعبة تمكنك من تقنية حراس الاختيار كالترقية والصور الرمزية مت اغطية الرأس و الدروع . اضافة الى امكانية استخدام الأسلحة المتطورة مع الحجارة و اسثمارك في المكافات المهدات اليك . كما انه يسمح لك بةستخدام المكآفات لربح الجوائز ، كما انها تتطلب فوق انترنت مستقر لكي تجاري احداث اللعبة.


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةGODLIK FOG مهكرة
الشركة المنتجةIDFAME
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم اللعبة 106 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة1.10
لغة اللعبةمتعدد

لعبة Godlike Fog مهكرة اخر اصدار جاءت لكي تسلط الضوء على نفسها وتجعل من نفسها احد الألعاب الجميلة والممتعة فهي غنية عن كل تعريف تشمله ، يمكن ان نقول انها مفاجئة السنة الجديدة بكل امتياز .
اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر . فقط انول تحت اسفل الموضوع و اضغط تحميل مجانا ليبدأ التنزيل الأصلي للعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent