recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الفارس بدون توقف Nonstop Knight 2 للاندرويد آخر اصدار




لعبة Nonstop Knight 2 مهكرة ، تعتبر من أفضل و اروع العاب القتال للاندرويد ، تدور احداث اللعبة حول شخصية الفارس المغوار الذي يتجلى عمله في محاربة الشر و قتل الشخصيات الشريرة المثمثلة في السحرة و الهياكل العظمية ،الفئران ، والمقاتلين ، حيث أن جميع هذه الشخصيات و زعمائها يقوموا بمقاتلة البطل في اللعبة . كما تضم هذه الأخيرة ( اللعبة ) أيضا مجموعة من الأبراج المحصنة المليئة بالوحوش والزعماء .ناهيك على أنه يمكنك الزيادة من قوتك ، والبحث عن عمليات سطو ملحمية وعناصر رائعة مثل The Beast armor الذي يزيد من فرصة الضربة القوية ، ويمنحك المزيد من الدروع لحماية نفسك بعد الضرب ، بالاضافة الى انه يعطيك سرعة الهجوم على العدو . ثم لباس الإمبراطور التي يمنحك فرصة للتهرب وبجعلك بصحة كاملة عندما يضربك خنجر عدوك .
حصلت لعبة Nonstop Knight 2 او الفارس الغير المتوقف على أكثر من 500 الف محمل على متجر جوجل بلاي ، هذا لأنها مازالت حديثة ، كما أن تقييمها يفوق 4.1 نجوم الشيئ الذي يضفي عليها طابع الشهرة ، إضافة الى أنها النسخة الثانية على متجر جوجل بلاي من لعبة الفارس المقاتل . حيث تم تحديثها مأخرا في الشهر الماضي . لتأتي هذه النسخة مكملة للنسخة الاولى و تحسين بها مجموعة من الاضافات و الايقونات .

لعبة Nonstop Knight 2 مهكرة اخر اصدار تعمل اونلاين باسخدام النت ، فقط انترنت خفيف ليس بالضرورة أن تكون سرعة النيت عندك سريعة . عكس النسخة الاولى من اللعبة التي تلعب اوفلاين لكن تحتوي على مجموعة من العيوب . حيث أن هذه النسخة الثانية من لعبة الفارس المقاتل جائت مشابهة للعبة Clash Royale من ناحية القتال و المنافسة الشرسة بين اللاعبين و من ناحية كذلك أنهما اونلاين معا . كما تأتي ضمن نفس سلسلة ألعاب الاكشن و الاستراتيجية رغم أنها قليلة ، لكن تحتوي عليها .
تأتي لعبة الفارس المقاتل 2 بحجم صغيرة جدا مقارنة مع إمكانيتها حيث أن حجمها لا يتعدى 100 ميغابايت بدون فك الضغط او تحميل اي ملفات لها . فقط قم بتحميلها من الرابط أسفل التدوينة و استمتع بمقاتلة الاشرار . كما أنها لا تستهلك مساحة كبيرة على الهواتف و هذا هو الشيئ الجميل . يمكن لاي أحد تجربتها .

جاءت لعبة Nonstop Knight 2 مهكرة أو الفارس الغير المتوقف مهكرة اخر اصدار بمميزات جديدة و فريدة من نوعها ، و تتجلى في مجموعة من الأسلحة الفتاكة القتالية و السيوف و الدروع إضافة الى المزيد من المعدات . كما يلزمك تجهيز فارسك بخوذة أو قفازات أو أحذية أو درع لمحاربة قوى الشر . ناهيك على أنه تمت إضافة مجموعة من المهارات الرئيسية والثانوية و هي مهارات النار أو الجليد . مع وضع اللعب التنافسي الذي يمكنك من ان تلعب على الأراضي المهجورة . و الشيئ الجميل في اللعبة هو وضع اللعب مع الأصدقاء إذ تقوم باختيار رفيقًا سيقاتل معك أو يتم اختياره تلقائيا بينما لا تختاره . بينما تستطيع كذلك جمع الحيوانات الأليفة في هذه اللعبة لمساعدتك في القتال . صراحة لعبة قتال رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى إضافة الى انها مهكرة حيث يمكنك شراء مجموعة من مستلزمات القتال كالسيوف و الذروع و الاسلحة الفتاكة لقهر أعدائك .

صور من اللعبة :





معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : Nonstop Knight 2
اصدار اللعبة : 1.4.1
الشركة المطورة : Flaregames
الحجم : 100 ميغابايت
التوافق : أندرويد 4.1 فما فوق
السعر : متوفر مجانا
اللعبة اونلاين تحتاج انترنت للاشتغال .

تعد لعبة Nonstop Knight 2 مهكرة من أفضل ألعاب القتال و المغامرة حيث تضم مجموعة من الشخصيات و الكائنات المرعبة ، للفوز في اللعبة يجب عليك مقاتلتها و الانتصار سوف يكون حليفك . مع مجموعة من الاسلحة و الابراج المحصنة التي تضفي عليها طابع الواقعية . دون أن ننسى خدمة اللعب مع أصدقائك . لعبة Nonstop Knight مهكرة اخر اصدار متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم ، يمكن لكم تحميلها بضغطة زر بدون روابط اعلانية و على الموقع السهل ميديافير .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent