recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة سباق السيارات CSR Racing 2 للاندرويد آخر اصدار




تعد لعبة CSR Racing 2 مهكرة أحد أفضل و أروع ألعاب سباق السيارات للاندرويد ، حيث يمكن أن تتنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم بسياراتك الفائقة السرعة ، حيث يمكنك تعديل سيارتك الخاصة للوصول إلى أقصى سرعة وتكون الأفضل و الفائز في السباق. تحتوي اللعبة على أجمل و أرقى السيارات الفخمة في العالم ك Lamborghini و Ferrari ، Bugatti الى غيرها من السيارات الأخرى . بالإضافة الى مدمارات للسباق رائعة و أنيقة ، لجعل المنافسة أكثر حدة بين المتبارزين . و كلما فزت في السباقات تربح المال التي تمكنك من شراء سيارات أكثر احترافية او شراء أدوات للتعديل على سيارتك كالإطارات الجديدة و الطلاء لتغيير لون السيارة كما يمكنك المشاركة في مختلف البطولات و الفوز بيها . مع إمكانية السباق لوحدك لتجربة مدى أدائك و قوتك و التحكم في المقود .

لعبة CSR Racing 2 حصلت على أكثر من 10 مليون محمل على متجر جوجل بلاي ، و فاق تقييمها 4.7 نجوم اي مايعادل العلامة الكاملة ب 5 نجوم . و هذا دليل على قوة اللعبة و جودتها ، نظرا لهذا الكم الهائل من المحملين للعبة . كما أنها سبق و أن حققت لقب أفضل لعبة سباق السيارات على متجر بلاي .
لعبة CSR Racing 2 مهكرة تعمل اونلاين ، حيث أنها شبيهة للعبة Asphalt 9 مهكرة من حيث كل شيئ تقريبا ، لا سيما في كونها تحتوي على سيارات فخمة من ماركات عالمية ، و سرعة فائقة تمكنك من كسر الارقام القياسية و تحطيم المنافسين .
لعبة CSR Racing 2 مهكرة اخر اصدار جاءت بحجم 2 جيغابايت ، نظرا لحجمها الكبير فمنطقيا سوف تكون لعبة رائعة و ذلك ما تبرزه . لذلك يجب عليك توفير مساحة كافية لتنزيل اللعبة من الرابط أسفل التدوينة .

تتميز لعبة CSR Racing 2 مهكرة اخر اصدار بمميزات جديدة و فريدة من نوعها حيث تتجلى في رسومات عالية الدقة و HD مع تقنيات العرض ثلاثية الأبعاد الرائعة ، كما توفر اللعبة أجمل السيارات الخارقة بواقعية خرافية و مذهلة . تحتوي CSR2 على أكثر من 200 سيارة مرخصة رسميًا من الشركات المصنعة مثل Ferrari و Porsche و Aston Martin و McLaren و Bugatti و Lamborghini و Pagani و Koenigsegg . بالاضافة الى انه يمكنك تشكيل السيارات بمجموعة واسعة من الدهانات و الالوان والديكورات الداخلية بفضل أحدث مواصفات السيارات الحديثة. فيمكنك اختيار ألوان الهيكل والديكورات الخاصة بك لإعطاء لمسة فريدة لسيارة السباق خاصتك . ناهيك على أنه يمكنك أيضًا ضبط نسب التروس وضغط الإطارات وموازنة النيترو. ثم شارك في مختلف البطولات التي تقدمها CSR2 مع هدف واحد و هو الوصول إلى خط النهاية أولا، ثم ترك منافسيك خلفك .

صور اللعبة :





معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : CSR Racing 2
اصدار اللعبة : 2.6.1
الحجم : 1.9 جيغابايت
الشركة المطورة : NaturalMotionGames Ltd
التوافق : أندرويد 4.1 فما فوق
السعر : متوفر مجانا
اللعبة تعمل اونلاين بالانترنت و اوفلاين بدون انترنت

لعبة CSR Racing 2 مهكرة هي لعبة سباق رائعة والتي تعتبر من بين أفضل ألعاب سباق السيارات للاندرويد، لأنها تأتي برسومات عالية الدقة و مذهشة حقا. حيث إنها لعبة متميزة من حيث العديد من الجوانب المختلفة، كما أنها تمنحك أيضا كمية هائلة من المتعة . لعبة السباق CSR RACING 2 متاحة كالعادة مجانا في موقعنا أندروكيم يمكن لكم تحميلها بضغطة زر و بدون تعقيدات (رابط مختصرة اعلانية) و على الموقع السهل ميديافير .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent