recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الكريكيت Real Cricket 2020 للاندرويد آخر اصدار




لعبة Real Cricket 19 مهكرة ، تعتبر من أفضل و اروع العاب الكريكت للاندرويد . و الكريكت رياضة جماعية يلعبان فريقان ، فيهم أحد عشر لاعبا لكل فريق . يرسل لاعب من إحدى الفريقين كرة بحجم يده ليحاول ايقاع قطعتان خشبيتان توجدان وراء اللاعب الخصم ، هذا الاخير الذي يحاول بدوره صد الكرة باستخدام مضرب نحيف كالعصا تقريبا . و تعد الكريكت إحدى أعرق الرياضات في انجلترا و الهند . لذلك فلعبة Real Cricket 19 تجسد هذا الحدث و هذه الرياضة ، اذ يمكنك إنشاء فريقك الخاص او اختيار فريقا دوليا او من الدرجة الاولى و قم بالتنافس مع الآخرين ، كما يمكنك اختيار الفريق الخصم او المشاركة في البطولات و الفوز بها لكي تربح المال اللازم لكي تقوم بشراء حاجيات فريقك و شراء اللاعبين.

حصلت لعبة Real Cricket 19 مهكرة اخر اصدار على أكثر من 10 ملايين محمل على متجر جوجل بلاي ، كما حصلت على تقييم يفوق 4.4 نجوم على هذا الاخير ( متجر بلاي ) . هذا ما يكسبها شهرة كبيرة خصوصا في الهند ، إضافة الى أنها تعتبر أفضل لعبة كريكت في متجر بلاي خصوصا مع التحديث الجديد لسنة 2019 .

لعبة Real Cricket 19 مهكرة تعمل اونلاين ، وهي شبيهة للعبة World Of Cricket World cup 2019 من ناحية الجرافيك و الواقعية و كذا الواجهة السلسة في طريقة اللعب لكن الفرق الوحيد هو ان هذه الاخيرة هي خاصة بكرة القدم ، بخلاف Real Cricket 19 التي هي عبارة عن لعبة كريكت .
لعبة Real Cricket 19 مهكرة جاءت بحجم صغير جدا و لا يتعدى 37 ميغابايت بدون فك الضغط او اي شيئ من هذا القبيل فقط حمل و ثبت اللعبة ، حقا لعبة مذهلة مقارنة مع حجمها الصغير و بآخر اصدار لاجهزة الاندرويد

تحتوي لعبة Real Cricket 19 مهكرة اخر اصدار على عدة مميزات جديدة و مختلفة عن باقي الالعاب الاخرى حيث تحتوي ريال كريكت 19 على 16 بطولة مختلفة ، بما في ذلك كأس العالم للكريكت ، و كأس آسيا ، و كأس الأبطال ، و كأس العالم تحت 19 سنة ، و الدوريات الممتازة منها الدوري الهندي الممتاز .كما يمكنك المزايدة على شراء اللاعبين لتطوير فريقك . دون أن نتكلم عن الجرافيك ، حيث أن وجوه اللاعبين و الاقمصة فريدة من نوعها كما تتضمن اللعبة على أكبر نجوم العالم على مستوى لعبة الكريكت . ناهيك عن جودة الملاعب HD و الانوار التي تضيئ هذه الاخيرة تضفي رونق رائع عل الملعب و الجمهور . كما تحتوي اللعبة على أفضل الملاعب العالمية للكريكت بما في ذلك ملعب مومباي و كيب تاون ... ، و أخيرا و ليس آخرا تقام المبارة كاملة بالتعليق المباشر و هذا أفضل شيئ .


صور اللعبة :






معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : Real Cricket 19
إصدار اللعبة : 2.6
الحجم : 37 ميغابايت
الشركة المطورة : Nautilus Mobile
التوافق : أندرويد 4.1 فما فوق
السعر : متوفر مجانا
اللعبة أونلاين تحتاج أنترنت للاشتغال .

باختصار لعبة Real Cricket 19 مهكرة تعتبر أحد أفضل ألعاب الكريكت نظرا لواقعيتها و جمعها مختلف اللاعبين الدوليين الحقيقين يشبهون الواقع و الصور عالية الدقة . اللعبة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم كالعادة بدون روابط مختصرة و على الموقع السهل للتحميل ميديافير .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent