recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Frostborn آخر اصدار للاندرويد




لعبة Frostborn مهكرة ، من أفضل و اروع العاب الحركة و المغامرات للاندرويد ، تدور احداث اللعبة حول شخص من عالم خيالي في العصور الوسطى هدفه البقاء على قيد الحياة في ظروف حرجة و قاصية ، من خلال جمع الحطب لكي يسخن و يطهي ، و كذلك جمع التوت و العصي و القنب و مجموعة من اللوازم التي سوف تكون متفرقة في أنحاء الوسط الذي يوجد فيه ، كما يمكنك بواسطة تلك القنب و العصي و الحجر . تصنيع ادواتك و أسلحتك الخاصة للبقاء و الدفاع عن نفسك و كذا الصيد في الغابة . مثل صناعة الرماح و الفؤوس و جمع الحطب و مجموعة من النباتات تمكنك من بناء منزلك الخاص .

لعبة Frostborn حصلت على أكثر من 50 الف محمل على متجر جوجل بلاي فقط لأنها حديثة ، ناهيك على أنها غير متاحة لكل بلدان العالم ، لكن في موقعنا متوفرة للجميع و بروابط مباشرة . كما حصلت اللعبة على تقييم 4.0 نجوم على متجر بلاي .
لعبة Frostborn مهكرة اخر اصدار تعمل انلاين تحتاج انترنت ، و شبيهة للعبة the last survivor في المغامرات و المحاكات التي تحتوي عليها ، حيث ينبغي عليك البقاء على قيد الحياة لأطول رمق ممكن . لكن ما يميز فروست بورن أنها بحجم صغير جدا .
لعبة Frostborn جاءت بحجم 90 ميغابايت ، طبعا حجم صغير و لا تحتاج الى فك الضغط او تحميل اي ملف اخر ، فقط تقوم بتحميل ملف APK اللعبة من الرابط اسفل التدوينة و تشغلها بدون مشاكل .

تتميز لعبة Frostborn مهكرة او مايطلق عليها ب إبن الصقيع بمجموعة من المميزات المذهلة تتجلى في إحتوائها هلى رسومات واقعية و جرافيك HD مع امكانية إنشاء أو الانضمام إلى مجموعة او فريق و كذا بناء قاعدة جماعية ، مع عالم واسع و كبير في اللعبة إضافة الى العديد من الأماكن والأبراج التي يمكن الاختباء فيها و السيطرة عليها دون أن ننسى مجموعة هائلة من الأسلحة .
لا تتميز لعبة Frostborn فقط بروسومات واقعية فحسب ، بل كذلك تحتوي عل عالم مذهش إذ يحتوي على مجموعة ضخمة من الحيوانات التي تضفي للعبة طابع الواقعية و الجمالية ، كما ان الشيئ الجميل أنه يمكنك اللعب رفقة أصدقائك حيث يمكنك وضع غريق يصل الى أربعة لاعبين .

صور من اللعبة :






معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : Frostborn
اصدار اللعبة : 5.0
الحجم : 90 ميغابايت
الشركة المطورة : kefir
التوافق : أندرويد 4.1 فما فوق
السعر : متوفر مجانا
اللعبة تعمل اونلاين بواسطة الانترنت إما بيانات الاتصال او إشارة الوايفاي .

لعبة فورست بورن او Frostbron مهكرة هي لعبة جميلة ، خطيرة ، معقدة وحديثة ، مع ميكانيكا ممتازة وسيناريو مثير . تمكنك من الرجوع الى عالم العصور القديمة ( الوسطى ) و بذلك تجربة طرق عيش الانسان خلال تلك الحقبة من التاريخ ، ناهيك عن المغامرات و الاشياء الجميلة التي أتركك لإكتشافها بمفردك . اللعبة متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم يمكن لكم تحميلها فورا ، بدون روابط اعلانية و على الموقع السهل للتحميل ميديافير .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent