recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة محاكاة السياراة PIT Stop Racing Manager مهكرة للاندرويد اخر اصدار




تعتبر لعبة PIT STOP RACING : MANAGER مهكرة من أفضل و اروع العاب سباق السيارات للاندرويد ، حيث تدور احداث اللعبة حول منافسة NASCAR للسيارت .
تعد مسابقة NASCAR للسيارات أحد ابرز الالعاب التي تحضى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة . 
لعبة PIT STOP RACING المدرب حصلت على أكثر من مليون محمل على متجر جوجل بلاي ، كما ان تقييمها على هذا الاخير يفوق اربع نجوم ، و تأتي اللعبة بآخر اصدار 1.5.0 كما انها تشتغل على اصدارات هواتف الاندرويد 2.3.3 فما فوق .
كما أن لعبة PIT STOP RACING : MANAGER تعمل اوفلاين ، حيث ان الانترنت ليست ضرورية لاشتغالها. كما انها تحاكي تقريبا لعبة Dr Driving 4 لكن مايميز لعبة PIT STOP RACING مهكرة انها تشتغل بدون انترنت عكس الاخرى و بحجم صغير.

لعبة محاكاة السياراة PIT STOP RACING مهكرة جاءت بحجم 87 ميغابايت ، طبعا حجم صغير جدا مقارنة بجودتها ، ما يؤدي الى اشتغالها على الهواتف الضعيفة ايضا و بشكل خفيف .


ألعاب مقترحة للتحميل و قريبة للعبة PIT STOP RACING : MANAGER مهكرة :


تحتوي لعبة PIT STOP RACING : MANAGER المهكرة على مجموعة من المميزات الجديدة و الفريدة من نوعها كالواقعية و الجرافيك المذهش التي تحتوي عليه ، سرعان ما يصيبك بالادمان عليها ،و بما ان اللعبة مهكرة فبامكانك شراء مختلف السيارات و شراء جميع الاضافات .
 للفوز في السباقات وجب عليك اولا تحسين أداء فريقك من خلال مجموعة من التداريب و الممارسات و التجارب . فكلما كسبت خبرة في التجارب تقودك الى تحقيق الفوز . دون ان ننسى الشيئ المفضل في اللعبة و هو امكانية الخروج عن المدار و استكمال السباق غير رسمي من خلال اظهار قدرتك في التنحي عن المعيقات التي تعترض طريقك للفوز . 

صور اللعبة :



معلومات حول اللعبة :


اسم اللعبة : PIT STOP RACING : MANAGER
اصدار اللعبة : 1.5.0
الحجم : 87 ميغابايت
الشركة المطورة للعبة : GABANGMAN STUDIO
التوافق : أندرويد 2.3.3 فما فوق
السعر : متوفر مجانا
اللعبة تعمل اوفلاين بدون الحاجة الى انترنت

لعبة محاكاة السياراة PIT STOP RACING : MANAGER مهكرة تجمع بين الحداثة و الاناقة في شكلها ، حيث ان شركة GABANGMAN STUDIO ابعدت في تصميمها لتكون من بين افضل العاب سباق السيارات و الشيئ الجميل بدون انترنت و بحجم صغير ، اللعبة متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم يمكن لكم تحميلها فورا بضغطة زر مجانا و برابط مباشرة . 

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent