recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة المزرعة الذهبية Golden Farm : Idle Farming Game مهكرة للاندرويد اخر اصدار مجانا




golden farm مهكرة اخر اصدار افضل لعبة مزرعة على الاطلاق و ننصحكم بتجربتها و خصوصا ان كنت من محبي هدا النوع من الالعاب فهي لعبة خرافية بكل ما للكلمة من معنى و تتميز بعدة مميزات تجعلها مختلفة عن باقي الالعاب الشبيهة بها.
مهمتك في اللعبة لا تختلف عن باقي العاب المزرعة ففي الاول تحصل على قطة ارض صغيرة ولا تحتوي على اي شيء و كل ما عليك هو زراعة تلك القطعة الارضية و اعمارها و شراء الحيوانات و اطعامهم و كدلك بناء المباني و لكل مبنى مهمته كتخزين الحبوب او الاغدية او المتجر...الخ و كدلك تكبير تلك القطعة الارضية وجعلها مزدهرة و تبدو كقرية كبيرة.

golden farm مهكرة حصلت على اكثر من مليون تحميل و تقييم كبير بلغ 4.7 من اصل 5 و هدا بعد اطلاق اللعبة بوقت قصير و هدا ما يدل على ان اللعبة خرافية و تستحق التحميل.
لعبة golden farm مهكرة جاءت باخر اصدار 1.21.27  و يمكنكم تحميلها من موقعنا اندروكيم مجانا و بدون مشاكل.
حجم لعبة golden farm مهكرة اخر اصدار صغير للغاية مقارنة بخصائص اللعبة فهي لا تتجاوز 100 ميجابايت.
و بالنسبة لفك الضغط عن اللعبة فهي لا تحتاج الى دلك كما انها تحتوي على ملف apk فقط و بالتالي لن تحتاج الى تحميل عدة ملفات و نقلهم الى اماكنهم فقط تقوم بتثبيت ملف apk و ستشتغل معك اللعبة.
اللعبة مهكرة و يمكنكم تحميلها مباشرة من موقع ميديافاير و فقط تضغط على الرابط اسفله و سيفتح معك الموقع ومن ثم فقط اضغط على تحميل ليبدا تحميل اللعبة.

ألعاب مقترحة للتحميل و قريبة للعبة المزرعة الذهبية Golden Farm مهكرة :



golden farm مهكرة اخر اصدار عبارة عن لعبة مزرعة خرافية دات مميزات رائعة و لن تجدها في لعبة اخرى و هدا ما يميز هده اللعبة فبالاضافة الى انها تدعم جميع الاجهزة بدون استثناء و كدلك فحجمها صغير للغاية مقارنة بخصائصها فهي تتميز بعدة مميزات اخرى كالرسومات عالية الدقة و المناظر الطبيعية الجميلة كما انها تحتوي على الكثير من الحيوانات لتربيتها و كدلك يمكنك الاعتناء بجمالية المزرعة و اضافة ديكورات حسب دوقك و الرائع كدلك انه يسمح بزيارة ارضك من قبل اصدقائك على فيسبوك و يمكنك كدلك زيارة ارضهم و بالاضافة لرعاية الارض و الحيوانات يمكنك استكشاف المناجم و التنقيب عن الثروات الموجودة بها و يمكنك زراعة الاشجار و كل ما تجنيه من هده المزرعة يمكنك تصديره وجمع الاموال لشراء اشياء جديدة او معدات متطورة و اخر شيء و الاهم انه يمكنكم تحميل اللعبة من موقعنا اندروكيم مهكرة و بالتالي شراء كل ما هو مدفوع مجانا بدون دفع اي شيء.

معلومات عن العبة :


اسم اللعبة : golden farm apk mod
الحجم : 95 MB
الاصدار : 1.21.27
النظام : اندرويد
المطور : PlayMe8
الترخيص : مجاني
 وضعية اللعبة  : اوفلاين/ اونلاين

لعبة المزرعة الذهبية Golden Farm مهكرة تعتبر من بين أفضل ألعاب المزرعة للاندرويد ، اللعبة تتميز بالرسومات العالية و الحجم الصغيرة 95 ميغابايت ، لعبة Golden Farm مهكرة متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم يمكن لكم تحميلها فورا بدون روابط اعلانية مختصرة و على الموقع السهل للتحميل ميديافير .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent