recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة برج الدفاع Bloons Td 6 مهكرة مجانا للاندرويد اخر اصدار





لعبة برج الدفاع bloons td 6 مهكرة اخر اصدار للاندرويد ، اللعبة المطورة من طرف شركة Ninja Kiwi ، تعتبر من بين أفضل الألعاب المدفوعة على متجر جوجل بلاي .
لعبة Bloons Td 6 مدفوعة مجانا للاندرويد حصلت على أكثر من 500 ألف تحميل على متجر جوجل بلاي ، و حازت في نفس المتجر على عدد تقييم 4.7 نجوم من طرف أكثر من 50 ألف محمل .
صراحة تعتبر من أفضل الألعاب المدفوعة في متجر جوجل بلاي ثمنها على المتجر 5 دولار تقريبا ، لكن في موقعنا أندروكيم متوفرة مجانا بدون دفع أي دولار .

لعبة bloons td 6 مهكرة آخر اصدار جاءت بحجم جد متواضع فقط 60 ميغابابت ، هذه الأخيرة لا تحتاج تطبيق فك الضغط Zarchiver Pro و لا تحتاج نقل ملفات الداتا تعمل مباشرة بمجرد تحميلها من موقعنا أندروكيم و تثبيتها ستعمل معك بدون أي مشاكل .

اللعبة تعمل أوفلاين مجانا بدون انترنت و بدون اشارة الواي فاي على جميع هواتف الاندرويد الضعيفة 4.0 و القوية اصدار 5.0 و ما فوق ، حملها و تمتع باللعب .

ألعاب شبيهة للعبة Bloons Td 6 مهكرة :


لعبة حماية البرج Bloons TD 6 مهكرة آخر اصدار أقدمت بمميزات رائعة و فريدة من نوعها أهم هذه المميزات : الجرافيزم المدهش الذي جاء برسومات شبيهة بالواقع 3D اضافة الى الحجم ، فاللعبة جاءت بحجم جد متواضع فقط 60 ميغابايت  ناهيك عن التحكم فهو سهل و واضح لا يحتاج أي تعقيد .

صور من اللعبة :


معلومات عن اللعبة :

اسم اللعبة : Bloons Td 6
اصدار اللعبة : 10.0
الحجم الكامل : 60 ميغابايت
الشركة المطورة للعبة : ninja kiwi
عدد التحميلات على متجر جوجل بلاي : 500 ألف محمل (ة)
التوافق : أندرويد 4.0 فما فوق
السعر : مدفوع في متجر جوجل بلاي بثمن 5$
اللعبة تعمل أوفلاين

لعبة Bloons TD 6 مدفوعة مجانا ، تعتبر من بين أفضل الألعاب المدفوعة في متجر جوجل بلاي ، ثمنها 5 دولار لكن في موقعنا أندروكيم متوفرة مجانا بدون دفع أي دولار و برابط تحميل مباشر كالعادة على الموقع السهل للتحميل ميديافير .

رابط تحميل اللعبة :

google-playkhamsatmostaqltradent