recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Poly Bridge مهكرة للاندرويد آخر اصدار مجانا





لعبة المهندس الفاش Poly Bridge مهكرة للاندرويد اللعبة المطورة من طرف شركة Dry Cactus Limited  ، تعتبر من بين أفضل الألعاب الاستراتيجة المدفوعة للاندرويد .
اللعبة صممت فقط لعشاق ألعاب الألغاز و عشاق مادة الفيزياء ، حيث عليك أنت كمحمل للعبة استخدام  كل ما لديك من قدرات لبناء أحدث الجسور نتيجة الحصول على شهادة مهندس .

لعبة Poly Bridge مدفوعة مجانا للاندرويد حصلت على أكثر من 100 ألف محمل على متجر جوجل بلاي ، و حازت في نفس المتجر على عدد تقييم 4.5 نجوم من طرف أكثر من 5 ألف محمل .
صراحة تعتبر من أفضل الألعاب الاستراتبجة المدفوعة في متجر جوجل بلاي ثمنها على المتجر 1 دولار تقريبا ، لكن في موقعنا أندروكيم متوفرة مجانا بدون دفع أي دولار .

لعبة Poly Bridge مهكرة آخر اصدار جاءت بحجم جد متواضع فقط 85 ميغابايت ، هذه الأخيرة لا تحتاج تطبيق فك الضغط Zarchiver Donate و لا تحتاج نقل ملفات الداتا تعمل مباشرة بمجرد تحميلها من موقعنا أندروكيم و تثبيتها ستعمل معك بدون أي مشاكل .

اللعبة لا تحتاج اشارة واي فاي و لا حتى تشغيل البيانات تعمل أوفلاين بدون انترنت و على جميع أجهزة الاندرويد الضعيفة و القوية .

ألعاب شبيهة للعبة Poly Bridge مهكرة :


لعبة المهندس الفاشل Poly Bridge مهكرة آخر اصدار بمميزات خرافية و فريدة من نوعها أهم هذه المميزات : الرسومات العالة الدقة و المدهشة حيث جاء اللعبة بغرافيزم شبيه بالواقع 3D اضافة الى الحجم ، فاللعبة جاءت بحجم جد متواضع فقط 85 ميغابايت ، لا ننسوا التحكم فهو سهل و واضح لا يحتاج أي تعقيد و الخلفيات المصممة بألوان كلاسيكية مريحة للعين .

صور من اللعبة :




معلومات عن اللعبة :

اسم اللعبة : Poly Bridge
اصدار اللعبة : 1.2.2
الحجم الكامل : 85 ميغابايت
الشركة المطورة للعبة : Dry Cactus Limited
عدد التحميلات على متجر جوجل بلاي : 100 ألف محمل (ة)
التوافق : أندرويد 4.0 فما فوق
السعر : مدفوع في متجر جوجل بلاي بثمن 1$
اللعبة تعمل أوفلاين بدون انترنت

لعبة Poly Bridge مدفوعة مجانا ، تعتبر من بين أفضل الألعاب الاستراتيجية المدفوعة في متجر جوجل بلاي ، ثمنها 1 دولار لكن في موقعنا أندروكيم متوفرة مجانا بدون دفع أي دولار و برابط تحميل مباشر كالعادة على الموقع السهل للتحميل ميديافير .

رابط تحميل اللعبة :

google-playkhamsatmostaqltradent