recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة هوم سكيبس Homescapes مهكرة للاندرويد (آخر اصدار)



لعبة Homescapes مهكرة اخر اصدار  ، تعتبر من أفضل و أروع ألعاب آركيد للاندرويد . تدور أحداث  لعبة هوم سكيبس مهكرة حول مساعدة أوستن الخدم حيث عليك أنت كمحمل للعبة تغيير و تزيين كل شيء في المنزل أو القصر حتى يبقى هذا الأخير سعيدا و مارحا مع عائلته .

لعبة Homescapes مهكرة حازت على أكثر من 50 مليون محمل على متجر جوجل بلاي و حصلت على اعجاب العديد من محمليها ، حيث بلغ عدد تقييمات المحملين 4.6 صراحة لعبة مسلية .
لعبة هوم سكيبس مهكرة جاءت بآخر اصدار 3.1.1 يمكن لكم تحميلها مهكرة مجانا من موقعنا فقط موقع أندروكيم .


لعبة Homescapes مهكرة اخر اصدار جاءت بحجم خفيف جدا فقط 100 ميغابايت ، صراحة لعبة رائعة لا توجد لعبة مثلها بهذا الحجم و حتى لو كانت بحجم أكثر لا يمكن مقارنتها ب هوم سكيبس .

ألعاب مقترحة و قريبة للعبة Homescapes مهكرة :


لعبة Homescapes مهكرة تعتبر من أفضل ألعاب الأركيد ، حيث تحتوي على قصة رائعة تجعلك تسعى للعبها دائما . تدور أحداث قصة لعبة هوم سكيبس مهكرة حول أوستن و عائلته و عليك أنت كمحمل لللعبة مساعدة هذا الأخير في كل ما يريده حتى يبقى سعيدا مع عائلته في كل من أغراض المنزل و العديد من الأشياء التي ستكتشفها بعد تحميلك لللعبة .
تتميز لعبة هوم سكيبس مهكرة بالعديد من الأشياء أهمها الجرافيزم حيث تحتوي على رسومات عالية الدقة HD و الحجك الصغير 100 ميغابايت صراحة لعبة رائعة كلها مفاجئات عليك تحميلها فورا .

اللعبة تعمل أوفلاين أي بدون انترنت و تعمل على جميع هواتف الأندرويد الضعيفة القوية (أجهزة كيتكات ، مرشميلو ، أوريو ...)

صور من اللعبة :





معلومات اللعبة :

اسم اللعبةهوم سكيبس مهكرة
الشركة المنتجةPlayrix
متوافق مع أندرويد 4.0.3 فما فوق
حجم البرنامج 124 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة3.1.1
لغة البرنامجمتعدد

لعبة Homescapes مهكرة او هوم سكيبس مهكرة يمكن اعتبارها من بين أفضل ألعاب الأركيد للاندرويد ، فهي تعمل برشومات عالية الجودة HD و بدون انترنت . يمكن لك تحميلها مجانا من موقعنا أندروكيم بدون روابط مختصرة و على الموقع السهل للتحميل موقع ميديافير

google-playkhamsatmostaqltradent