recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة لوني تونز Looney Tunes World of Mayhem مهكرة للاندرويد آخر اصدار



لعبة Looney Tunes World of Mayhem مهكرة اخر اصدار ، تعتبر من أفضل و اروع العاب الاندرويد الاستراتيجية ، فتدور احداث اللعبة حول تشكيل فرق مع شخصياتك المفضلة من قبيل Bunny Bugs و Daffy Duck و الآخرين لإبادة أعدائك من خلال الخدع والمكر الذي تشاهده فقط في الافلام الأسطورية ، لذلك سوف تسترجع المنافسات الأسطورية الجميلة وكذلك الحصول على مكافآت عندما تفوز على خصم رمزي مثل جروسمينيت ضد تيتي أو بيب ضد ذئب البراري ، طبعا كل هذه الشخصيات سوف تسألون كيف أعرفها ؟ فلقد تدكرتها من الرسوم المتحركة الاي كان يعرض من بينها Looney Tunes و قصة اللعبة مستنبطة منه . صراحة سوف تندهش بالقتال في عدة أدوار والقائم بالأساس على العداوة .حيث سيتم إطلاق العنان للشخصيات في هجمات مجنونة ضد أعدائهم ، ويمكنك إسقاط أعدائك أنت كذلك للفوز بنقاط المواجهة الحامية . ناهيك على انه بإمكانك تخيل عالمك الخاص وبناء عالم Looney Tunes الخاص بك مع شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديك والمعالم المميزة لهذا الرسوم ، مع جمع المواقع المستمدة من الرسوم الكاريكاتورية السالفة الذكر لتنشيط عالمك الخاص ، وأداء مهام مستوحاة من الرسوم المتحركة للحصول على المزيد من القوة لشخصياتك.
لعبة Looney Tunes World of Mayhem مهكرة حصلت على أكثر من 10 مليون محمل على متجر جوجل بلاي ، كما أن تقييمها على هذا الاخير يفوق 4 نجوم من أصل خمس نجوم و ذلك كا يجعل اللعبة أكثر شهرة من بين مختلف الالعاب الاستراتيجية الاخرى ، حيث ان الشركة المطورة لها تقوم بإرسال تحديثات لها باستمرار و على مدار كل سنة .
لعبة Looney Tunes World of Mayhem تعمل أونلاين بواسطة الانترنت ، حيث تأتي هذه الأخيرة شبيهة تقريبا للعبة هاي داي مهكرة المشهورة و المعروفة بشعبيتها و يتجلى موضع التشابه بين اللعبتين في الاستراتيجية و كذلك الجرافيزم الخرافي و الواقعي الذي يساعد في حركة مكونات اللعبة .


لعبة Looney Tunes World of Mayhem مهكرة جاءت بحجم 100 ميغابايت تقريبا ، بدون فك الضغط او نقل ملفات ال obb و data ، فقط ما عليك هو تحميل ال APK الخاص باللعبة و تتبيثها بشكل سليم لتشتغل معك بنجاح ان شاء الله ، صراحة حجم صغير جدا و لا يقارن مع محتوى و شكل اللعبة العالي جدا .
لعبة Looney Tunes World of Mayhem اقدمت بمميزات جديدة و فريدة من نوعها و تتجلى في جمع شخصيات لوني تونز مثل: باغز باني ، إلمر الصياد ، دافي داك ، بوركي خنزير ، سام القرصان، مارفن المريخ ، وغيرها بالكثير من الشخصيات ، كما يمكنك إعادة إنشاء المبارزات الأسطورية مثل باغز باني ضد سام القرصان و العديد العديد التي يمكنك وضعها بنفسك و حسب رغبتك . مع جمع وتعزيز قدرات شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة لديك عن طريق استخدم الكمامات الكارتونية لشن الهجمات الخاصة بك ، قتال في المعارك الاستراتيجية بدورها القائمة على ذكائك و مدى مكرك . و مذلك مهمات تقوم بتكليف شخصيات الرسوم المتحركة الخاصة بك لجمع الموارد اللازمة للقتال و الحياة . الشئ الافضل في اللعبة هي أنها تعد من بين الألعاب متعددة اللاعبين لتستطيع القتال على الانترنت اونلاين ضد أصدقائك . كما أنها تأتي بجرافيزم خرافي يسمح لك بتخيل العالم الافتراضي كما لو أن في الواقع . إضافة الى أزرار اللعب الواضحة و سلسة التحكم بحيث تساعدك في فهم طريقة لعب اللعبة بسرعة و تلقائية كبيرة .

صور اللعبة :





معلومات اللعبة :


اسم اللعبةLooney Tunes World of Mayhem مهكرة
الشركة المنتجةScopely
متوافق مع أندرويد 4.0.3 فما فوق
حجم البرنامج 100 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة16.0.1
لغة اللعبةمتعدد

تعد لعبة Looney Tunes World of Mayhem مهكرة أحد أبرز الالعاب الاستراتيجية للاندرويد ، حيث يتجلى دورك في اللعبة بجمع فريق مكون من أصدقاء لوني تونز لمقارعة أعدائك . و يمكنك تحميل اللعبة برابط مباشر من خلال موقعنا مجانا .

google-playkhamsatmostaqltradent