recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Prey Day Survival مهكرة آخر اصدار للاندرويد



لعبة Prey Day Survival مهكرة اخر اصدار ، تعتبر من أفضل و اروع العاب العالم المفتوح للاندرويد . حيث تدور احداث اللعبة حول البقاء على قيد الحياة في لعبة الزومبي الشهيرة متعددة اللاعبين على نطاق واسع ، فستجد في اللعبة : الزومبي ، المسوخ والشخاص الآخرين في طور الإستعداد لك و إطلاق النار عليك لقتلك بالإضافة إلى الجوع والعطش والبرد ، فلن يكون ذلك سهلا . فقصة اللعبة تدور في عام 2033 ، حيث تسبب وباء مرض فيروسي غير معروف في مقتل معظم سكان العالم و هذا الفيروس خطير جاء تحت اسم الطاعون القاتل ، وقد تسبب في وفاة الناس. ولكن ، بدلا من الموت و المكوث بسلام في قبرهم ، تحولوا إلى زومبي . و هؤلاء الزومبي الذين هم في الاصل أناس ماتوا عن طريق الطاعون لن يترددو في إطلاق النار على ظهرك. اذا ما عليك هو قتلهم من خلال التعاون مع رفاقك و أصدقائك في اللعبة . عن طريق استخدام الاستراتيجيات العسكرية لضمان بقاءك في المنطقة المميتة وقتل الزومبي .

حصلت لعبة Prey Day Survival مهكرة على أكثر من مليون محمل على متجر جوجل بلاي غي ظرف سنة من تاريخ صدورها الذي يرجع الى ابريل من العام الماضي 2018 . كما ان تقييمها على هذا المتجر بالذات يفوق 4 نجوم من أصل 5 و هذا ما يجعلها اكتر شهرة في جميع بقاع العالم .
لعبة Prey Day Survival تعمل اوفلاين بدون انترنت و هذا شيئ جميل ما يجعل اللعبة أكثر طلبا و جمالية . حيث أنها تأتي شبيهة للعبة Call of duty Mobile تماما غير ان الفرق الكائن بينهما هو أن هذه الاخيرة اونلاين و هذا الشيئ الذي لا يحبده الكثيرون من الناس خصوصا الذين لا يتوفرو على انترنت او أن الانترنت لديهم ضعيف .


جاءت لعبة Prey Day Survival بحجم 321 ميغابايت فقط ، فحجم اللعبة صراحة لا يقارن مع مميزاتها . و يمكنك تحميلها بهذا الحجم و فك الضغط عليها بواسطة برنامج فك الضغط Zarachiver pro ، ثم نقل ملفات اللعبة الى مسارها الصحيح كملف obb و data ثم أخيرا تتبيث ال APK لتشتغل معك اللعبة بنجاح .

لعبة Prey Day Survival مهكرة جاءت بمميزات جديدة و فريدة من نوعها فتتجلى في جرافيزم خرافي يفوق تصورك مع خلفية مذهلة تدفعك الى الادمان على اللعب في اللعبة ، خصوصا مع أزرار التحكم السلسة التي تسهل عليك فهم دور كل زر على حدة و طبعا فهي متوافقة مع كل الهواتف . أما مضمون اللعبة فهي تتميز بالكثير من الحركة و المغامرة و العمل والمزيد من التشويق ، عن طريق استكشاف الأماكن بدقة للعثور على الموارد الأساسية للعيش من قبيل المأكل و المسكن، والبحث عن موارد جديدة للقتال كالأسلحة و الدخائر التي تجعل الأسلحة فتاكة . وغيرها من الفخاخ والأبراج ، المسوخ ، الزومبي وبقيةأعدائك مع استكشاف مناطق للإختباء فيها عندما تتطر. دون الغفل على مجموعة الجزر الحضرية ومحلات السوبر ماركت والمستشفيات والقواعد العسكرية بأكملها مليئة
بالزومبي في هذه اللعبة المذهلة . كما يمكنك أن تستولي على الموارد الثمينة التي سوف تحتاجها لأنشاء منازل والبقاء على قيد الحياة. ناهيك على امكانية استخدام ميزة المحادثة في اللعبة .

صور اللعبة :






معلومات اللعبة :

اسم اللعبةPrey Day Survival مهكرة
الشركة المنتجةPragmatix
متوافق مع أندرويد 4.0.3 فما فوق
حجم البرنامج 320 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة1.102
لغة اللعبةمتعدد

لعبة Prey Day Survival مهكرة اخر اصدار ، تعد أحد أبرز ألعاب الاكشن و المغامرة للاندرويد حيث تدور أحداث اللعبة على قتل الزومبي عن طريق مجموعة هائلة من الاسلحة و المسدسات . يمكنك تحميل اللعبة من خلال موقعنا Androkim برابط مباشر .

google-playkhamsatmostaqltradent