recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة النباتات ضد الوحوش Plants vs Zombies 2 مهكرة للاندرويد آخر اصدار


Plants vs Zombies 2 مهكرة اخر اصدار من افضل العاب المغامرات و التشويق للاندرويد ، لقت اللعبة شهرة واسعة على منصة الاندرويد و ذلك لما تتميز به من مميزات ، صراحة لعبة ممتعة للغاية و تستحق ان نقوم بشرحها على موقعنا.
Plants vs Zombies 2 مهكرة اخر اصدار هي عبارة عن لعبة مواجهة بين الزومبي و النباتات ، مهمتك هي مواجهة تلك الزومبي عبر النباتات و ذلك عن طريق تشكيل فريق او جيش بالاحرى ، من النباتات القوية و تنظيمها لتستطيع الفوز . هذه الأخيرة لعبة تكتيكية اكثر منها لعبة قتال ، حيث تعتمد على خطتك للهجوم و كذلك الدفاع و التشكيلة التي اخترتها ، والقتال لا يأتي الإ بعد ذلك و هذا ما يميز اللعبة . فان كنت من محبي العاب القتال فاللعبة مناسبة لك و ان كنت كذلك من محبي العاب التكتيكات العسكرية فهي مناسبة لك أيضا ، صراحة اللعبة خرافية بكل ما للكلمة من معنى ستنال إعجابكم ولن تملوا منها ابدا.


Plants vs Zombies 2 مهكرة أخر اصدار حصلت على أكثر من 100 مليون تحميل ، وهو رقم كبير للغاية و كذلك بالنسبة للتقيمات فقد حصلت اللعبة على تقييم عالي بلغ 4.4 من اصل 5 ، هذا يبين لنا مدى نجاحية اللعبة ومدى إعجاب المستخدمين بها.

لعبة Plants vs Zombies 2 مهكرة اخر اصدار تأتي بأخر اصدار ثم اطلاقه من قبل الشركة المطورة للعبة ، و هو نفس الاصدار الموجود على جوجل بلاي 7.5.1 يمكنكم تحميلها من موقعنا اندروكيم مجانا و بدون مشاكل.
حجم لعبة Plants vs Zombies 2 مهكرة اخر اصدار متوسط فهو لا يتجاوز 560 MB و قد يبدو للبعض صغيرا جدا و للبعض الاخر كبيرا ، لكن من وجهة نظري اعتقد انه مناسب ، فكما تلاحظون فعالم الهواتف اصبح متطور للغاية حاليا لا يوجد هناك هاتف لا توجد فيه ذاكرة أقل من 8 جيكابايت .
وللاشخاص الذين يسألون هل اللعبة تحتاج الى نقل الملفات او فك الضغط عنها نخبركم انه مع الاسف تحتاج الى ذلك ، لكن هذا لا يجب ان يبدعك من أن تجرب اللعبة فهو ليس بالامر الصعب ابدا ، فقط تقوم بتحميل ملفات اللعبة من الرابط اسفله و الذي سيفتح لكم موقع ميديا فاير ، من ثم فقط تضغط على تحميل ليبدأ تحميل ملف اللعبة الذي سيكون .rar او .zip ، بعد ذلك تقوم بفك ضغط الملف عن طريق تطبيق ZArchiver Pro عند اكمال العملية يجب عليك تثبيت ملف اللعبة apk و  و نقل الملف الاخر او المجلد الذي يحتوي على ملف بصيغة obb الى مسار Android/obb و ستشتغل اللعبة فقط تأكد ان تنقل الملجد الذي يحتوي على ملف بصيغة obb فهذا مهم جدا لتشتغل اللعبة .

Plants vs Zombies 2 مهكرة اخر اصدار الاصدار الثاني من الالعاب العالمية للاستراتيجيات و القتال كذلك ، التي لاقت نجاحا باهرا و لذلك قامت الشركة بتطوير هاته النسخة الجديدة التي حققت هي الاخرى نتائج باهرة جدا و ذلك لما تتميز به من مميزات رائعة . من اهم هذه المميزات هو دعم اغلبية الاجهزة بدون مشاكل في التشغيل ، كذلك بالنسبة للمواصفات الداخلية فاللعبة تتميز بجرافيزم رائع و الرسومات احترافية و عالية الدقة ، اضافة الى التصميم ففقد جاء تصميم اللعبة باحترافية اما بالنسبة للاشياء الجديدة التي ثم اضافتها في هاته النسخة فقد ثم اضافة عدة انواع جديدة من النباتات للدفاع عن حديقتك ، و تم تغيير طريقة اطلاق النار لتصبح مذهلة و اضافة أشيا أخرى كدجاج الزومبي و اخر شيء بالنسبه للاضافات الجديدة هو ان ثم ترقية الجرافيزم ، حيث اصبح افضل مما كان عليه و لا ننسى كذلك اللعبة  مهكرة و بالتالي الاستفادة من قطع نقدية غير محدودة ، وترقية جميع الاسلحة مع شراء اي شيء في اللعبة تريده بدون بدل اي جهد و هذا كان اخر شيء في قائمتنا ، لكن ليس اخر شيء في اللعبة فهناك العديد من المميزات الاخرى التي يمكنكم اكتشافها بعد تحميلكم للعبة.

صور من اللعبة :





معلومات اللعبة :

اسم اللعبةPlants vs Zombie 2
الشركة المنتجةElectronic Arts
متوافق مع أندرويد 4.0.3 فما فوق
حجم البرنامج 550 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة7.5.1
لغة البرنامجمتعدد

لعبة Plants vs Zombie 2 مهكرة أو لعبة النباتات ضد الوحوش مهكرة الجزء الثاني ، اللعبة المصممة و المطورة من طرف شركة ELECTRONIC ARTS يمكن اعتبارها من بين أفضل الالعاب الاستراتيجية للاندرويد ، اللعبة متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا بدون روابط اعلانية و على الموقع السهل للتحميل ميديافير .
google-playkhamsatmostaqltradent