recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة معركة السفن الحربية Battle of Warships Naval Blitz مهكرة للاندرويد اخر اصدار



لعبة Battle of Warships مهكرة اخر اصدار ، تعتبر من أفضل و اروع العاب الاكشن للاندرويد ، تدور احداث اللعبة حول معركة السفن الحربية و هي لعبة معركة بحرية وحربية فريدة من نوعها تعود بك الى معارك الحربين العالميتين الأولى والثانية . لذلك يتجلى دورك في تحسين القارب الخاص بك ، وزيادة مقاومته للضربات التي تأتيك من أعدائك ، وسرعة محركاتها وسهولة المناورة الهجومية . تخصيص أسطول الخاص بك و الذي يثمتل في العديد من الاسلحة المتنوعة و الآلات الحربية . المشاركة في معارك صغيرة تصل إلى 5 لاعبين ضد 5 آخرين في أماكن مغلقة حيث عليك هزيمة الفريق المنافس لك. و السيطرة على سفينتهم الخاصة اذ لم يلحقها ضرر ما ، عن طريق اطلاق النار يدويا مع التصويب بشكل أدق على أهدافك بمساعدة من الكاميرا ومشاهدة السفينة المناسبة للقضاء عليها . كما أن مهمتك الأخرى هي إصلاح سفينتك عن طريق الطائرات الحربية في حال كانت تعاني من أي ضرر كبير . و مقابل قتلك لأعداك ستحصل على مكافآت يومية ، تساعدك في تحسين مهاراتك وخصائص سفينتك الحربية .

لعبة Battle of Warships Blitz مهكرة حصلت على أكثر من 10 ملايين محمل على متجر جوجل بلاي ، كما أن تقييمها على هذا الاخير يفوق 4.5 نجوم من أصل 5 نجوم و عن طريق تصويت أكثر من 279 ألف شخص . كما أن اللعبة تتوصل بتحديثات جديدة كل فترة ، فيرجع آخر تحديث لها بتاريخ 27 يوليوز من الشهر الماضي يوليوز لهذا العام 2019


تعمل لعبة معركة السفن الحربية مهكرة اخر اصدار اونلاين عن طريق الانترنت ، و تأتي هذه الاخيرة شبيهة للعبة The Pirate Caribbean Hunt مهكرة من حيث وضعية اللعب في البحر و عن طريق السفن التي تجمعهما و كذلك الجرافيزم الخرافي في اللعبتين ، غير ان هذه لعبة Battle of Warships يغلب عليها طابع الواقعية أكثر من الاخرى .
لعبة Battle of Warships مهكرة اخر إصدار جاءت بحجم صغير جدا لا يتعدى 90 ميغابايت ، صراحة حجم صغير كما سبق القول و لا يقارن مع مميزات و خصائص اللعبة ، خصوصا أنها بجرافيزم عالي و ملف اللعبة يضم فقط APK لا تحتاج لفك الضغط او اي شيئ من هذا القبيل .

جاءت لعبة Battle of Warships Naval Blitz مهكرة اخر اصدار بمميزات جديدة و فريدة من نوعها و تتجلى في أكثر من 20 سفينة حربية فريدة من نوعها بما في ذلك أكثر السفن الأسطورية في الحربين العالميتين مثل : ميزوري ، بسمارك ، وحتى مجموعة من الطائرات الحربية و التي تدخل في خانة الوحدات الجوية . مع مجموعة من الإستراتيجيات الرائعة . مع نظام تحسين جيد لكل من السفن خاصتك عبر Improvement كوضع في اللعبة . الكثير من الأسلحة المختلفة لتحسين السفينة الخاص بك: صواريخ ، مدافع ، بنادق ، قنابل فتاكة ... ناهيك على الرسومات الواقعية و الجرافيزم 3D ثلاثي الابعاد . حيث أن السفن التي توجد في اللعبة موجودة في الواقع ، فتم استعادتها بأدق التفاصيل . إضافة الى الازرار التي تعمل باللمس مع العديد من المتغيرات ، بما في ذلك المنظار القوي لمشاهدة العدو عن بعد . و في خيار weather الذي يميز الطقس الديناميكي على الخرائط لتعرف أحوال الطقس في المكان الذي ستحارب فيه و تقاتل ليلا ونهارا للفوز بالمعركة المشوقة . المطر والشمس وحتى الثلوج .

صور اللعبة :




معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : Battle of Warships: Naval Blitz
اصدار اللعبة : 1.70.4
الحجم : 90 ميغابايت
الشركة المطورة : MobileGDC
التوافق : أندرويد 4.0.1 فما فوق
السعر : متوفر بالمجان
وضعية اللعب : اونلاين

تعد لعبة Battle of Warships: Naval Blitz مهكرة اخر اصدار أحد أبرز العاب حرب السفن و الاكشن للاندرويد ،  يقوم دورك على قتل أعدائك في السفن الأخرى ، للحصول على نقاط أعلى تمكنك من تحسين سفينتك و الزيادة في حدة المنافسة عن طريق استخدام مجموعة من المهارات تساعدك في الفوز دائما . و يمكنك تحميل اللعبة مهكرة باخر اصدار من موقعنا Androkim عبر رابط مباشر .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent