recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة القراصنة The Pirate Caribbean Hunt مهكرة للاندرويد آخر اصدار




لعبة The Pirate Caribbean Hunt مهكرة اخر اصدار ، تعتبر من أفضل و اروع العاب الحركية و المغامرة للاندرويد ، تدور احداث اللعبة حول الإبحار إلى وسط منطقة بحر الكاريبي في عصر القراصنة الذي يتميز بالقبعات السوداء والجماجم البيضاء والأمواج العاتية . كما يمكنك إطلاق أشرعة السفينة و رفع الأطنان من الحمولات والاستيلاء على شريط التنقل من خلال المعارك الحامية والفدية والكنوز لتصبح ملك القراصنة في جزر الهند ، ناهيك على أنه سوف تبحر لتصل الى موانئ جزر الكاريبي لبيع المسروقات التي تنقلها على مثن سفينتك . و عبر تنقلك سوف تصادفك مجموعة من العراقيل و المشاكل التي تتجلى في سفن العدو حيث تحاول مهاجمتك و نهب كل مسروقاتك بالقوة ، لكن ماعليك هو محاربتها عن طريق إخراج المدافع و قتل عدوك بمساعدة أسطول العساكر الخاصين بك و قدفهم بالقنابل إضافة الى مجموعة من الاسلحة . و عند بيع المسروقات تجني أموال تمكنك من تحسين سفينتك و تجهيزها بأحدث الاسلحة و العساكر و كذلك شراء أشياء أخرى في اللعبة تستطيع اكتشافها بنفسك .

حصلت لعبة The Pirate Caribbean Hunt مهكرة على أكثر من 5 مليون محمل على متجر جوجل بلاي ، كما يفوق تقييمها على هذا الاخير 4.5 نجوم من أصل 5 نجوم و بتصويت أكثر من 185 الف شخص . كما أن اللعبة تتوصل بتحديثات جديدة كل فترة ، إذ يرجع آخر تحديث لها لشهر يوليوز الماضي من سنة 2019 .
تعمل لعبة The Pirate Caribbean Hunt اوفلاين بدون الحاجة الى أنترنت ، كما تأتي هذه الأخيرة شبيهة للعبة Assassin's Creed Rebellion مهكرة من ناحية الجرافيك إضافة الى قاسم مشترك بين اللعبتين و هو الحركية و المغامرة التي تجمع بينهم في إطار واحد ، لكن مايميز لعبتنا هو أنها اوفلاين عكس الاخرى و بواقع افتراضي 3D .
جاءت لعبة The Pirate Caribbean Hunt مهكرة بحجم صغير جدا فقط 46 ميغابايت ، بدون تحميل اي ملف اضافي او فك الضغط ، فقط كل ما عليك هو تحميل ملف ال APK الخاص باللعبة من الرابط اسفل التدوينة و الاشتغال بها عادي بدون مشاكل ، و نظرا لحجمها الصغير فهي تشتغل على معظم الهواتف سواء الضعيفة او القوية .

لعبة The Pirate Caribbean Hunt مهكرة اخر اصدار جاءت بمميزات جديدة و فريدة من نوعها و تتجلى في 20 فئة من السفن الجديدة و حجم أسطول غير محدود كما تستطيع السيطرة على العديد و مختلف من السفن أثناء القتال و ركن هذه السفن إلى الحصون مع المدافع و الاسلحة الثقيلة ، إضافة الى5 أنواع من الدخيرة بما في ذلك من : كرات المدافع ، كرات السلسلة ، قنابل رشاش مزدوجة ، ناهيك على الأسلحة الخاصة و التي تتجلى في : البراميل المتفجرة ، الزيوت المحترقة . و كل ماعليم هو اتخاد هجمات قبل العدو لتستطيع الفوز بالمعركة . مع الاصدار الجديد تم تحديث 30 سفينة أخرى غير 20 السابقة و تنمية الشخصيات واكتساب الخبرة ورفع المستويات. كما تحتوي اللعبة على 20 مهارة للكابتن . و أخيرا فإن نموذج الصراع واقعي والمسافات ووقت العبور كذلك ، صراحة اللعبة تأتي بجرافيك أكثر من رائع و HD و تتناسب مع مختلف هواتف الاندرويد سواء الضعيفة او القوية .

صور اللعبة :




معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : The Pirate Caribbean Hunt
اصدار اللعبة : 9.2
الحجم : 46 ميغابايت
الشركة المطورة : Home Net Games
التوافق : أندرويد 2.3.3 فما فوق
السعر : متوفر بالمجان
وضعية اللعب : أوفلاين

لعبة The Pirate Caribbean Hunt مهكرة اخر اصدار تعد من أبرز و أفضل العاب الحركية و المغامرة للاندويد حيث تقوم اللعبة على الابحار بسفينتك نحو جزر الكرايبي و نقل المسروقات الى تلك الجزر لبيعها و أثناء رحلتك تواجهك مجموعة من المشاكل عليك حلها . اللعبة متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر بمجرد الضغط على الرابط يبدأ التحميل .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent