recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Guns of Boom - Online PvP Action مهكرة للاندرويد آخر اصدار



تعتبر لعبة Guns of Boom مهكرة من أفضل و اروع العاب الاكشن للاندرويد ، اذ تدور احداث اللعبة حول تبادل إطلاق النار بين فريقين يتنافسان ضد بعضيهما البعض ، لأنها متعددة اللاعبين . في هذه اللعبة يتم تصنيف اللاعبين حسب مستواهم حيث أن أعلى مستوى هو 50 . و يمنك رفع مستواك عن طريق كسب المزيد من نقاط الخبرة من خلال المشاركة في المعارك الملحمية . و ربما تم تفوز باللقب و لكن يمكنك فقدانه خلال المعارك متعددة اللاعبين ، إن شاركت به كجائزة او رهان . فينقسم اللاعبون إلى فريقين كما سبق الذكر ليحتوي كل فريق على 4 لاعبين . و تتكون اللعبة من 5 دقائق لكل مباراة ، ثم عند الانتهاء يفوز الفريق الذي يتصدر بأعلى نقاط . يمكنك أيضا امتلاك أسلحة للاعبين الآخرين اي خصومك بمجرد قتلهم . فلعبة Guns of Boom تقوم بشكل عام على أول من يطلق النار على خصمه .


لعبة Guns of Boom مهكرة آخر إصدار حصلت على أكثر من 50 مليون محمل على متجر جوجل بلاي ، كما يفوق تقييمها على هذا الاخير 4.3 نجوم بتصويت أكثر من مليون شخص . كما أن اللعبة تتوصل بتحديثات كل فترة و يرجع آخر تحديث لها بتاريخ 9 غشت لهذا العام 2019 .
تعمل لعبة Guns of Boom اونلاين عن طريق الانترنت اما بيانات الهاتف او اشارة الوايفاي ، كما تأتي هذه الاخيرة شبيهة للعبة FRAG Pro Shooter مهكرة من حيث واجهة اللعب و كذلك الجرافيزم ، غير لعبتنا يغلب عليها طابع الواقعية أكثر و كذلك تحتوي على عدة مميزات فريدة من نوعها و عدة مودات للعب .
لعبة Guns of Boom Online PVP Action مهكرة جاءت بحجم 55 ميغابايت بدون فك الضغط او اي شيئ من هذا القبيل ، فقط عن طريق تحميل ملف APK الخاص باللعبة من الرابط اسفله ، و نظرا لحجم اللعبة الصغير فتستطيع تشغيلها على مختلف أجهزة الاندرويد ، كما أن حجمهما أيضا لا يقارن بمميزاتها الرائعة .

جاءت لعبة Guns of Boom مهكرة آخر إصدار بمميزات جديدة و فريدة من نوعها تتجلى في طرق التحكم السهلة في اللعبة و كذلك الجرافيزم الخرافي بالاضافة الى الصوت و الروسومات و كل هذه الاشياء تضفي على اللعبة طابع الواقعية . تحديثات منتظمة وأحداث بالاضافة الى المحتوى المتجدد باستمرار ، والميزات الجديدة ، والأحداث ذات الموضوعات الواقعية ، مع مجموعة من اوضاع اللعب كوضع اللعب Pro Play و أحداث وضع eSports مع لاعبين ذوي شهرة عالمية. فلعبة Guns of Boom يطغى عليها طابع التنافسية كما أنها متعددة اللاعبين و تتميز أيضا برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ، ولكن حد المهارة مرتفع للغاية لجذب اهتمام لاعبي اللعبة الاخرين التنافسيين الذين اعتادوا على معارك شديدة القوة على غرارك أنت الذي بدأت جديدا . تمكنك اللعبة من الشروع في معارك حامية من أجل مجموعة متنوعة من البطاقات باستخدام مهاراتك في فنون التصويب و القتال . كما تدعم لللعبة الأجهزة الأقدم و رغم ضعف الاجهزة القديمة الا ان الصور ستظهر مذهلة على الشاشة . سوف تصبح بطلاً فريداً من خلال الجمع بين مختلف القدرات الخاصة ومهارات المعدات التي لديك والعثور على المظهر المثالي مع مئات المظاهر المتوفرة في اللعبة .

صور اللعبة :




معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : Guns of Boom
اصدار اللعبة : 9.0.321
الحجم : 56 ميغابايت
الشركة المطورة : Game Insight
التوافق : أندرويد 4.0.3 فما فوق
السعر : متوفر بالمجان
وضعية اللعب : أونلاين

تعد لعبة Guns of Boom Online PVP Action مهكرة آخر إصدار من أبرز و أفضل ألعاب الاكشن للاندرويد حيث تقوم اللعبة على التصويب و قتل أعدائك لتحقق الفوز باستخدام أسطول مهم من الاسلحة و المتفجرات . و يمكنك تحميل اللعبة برابط مباشر من موقعنا Androkim عبر الضغط على الرابط أسفله لبدأ التحميل .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent