recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة التنس TOP SEED Tennis Manager مهكرة للاندرويد آخر اصدار



تعد لعبة TOP SEED Tennis Manager مهكرة اخر اصدار ، من أفضل و اروع العاب رياضة التنس للاندرويد ، دورك في اللعبة هو اللعب كلاعب تنس محترف شاب وتوقم بالصعود تدريجيا للوصول إلى المراتب الاولى ضمن تصنيف التنس العالمي ، عن طريق مقارعة لاعبي التنس العالميون ك نوفاك دجوكوفيتش ، رافاييل نادال ، روجر فيدرير .... و بذلك المشاركة في بطولات التنس الاحترافية وتسلق التصنيفات و الاستمرار في عملية التداريب لاكتساب خبرة أكبر . لتصبح قادرا على اتخاذ القرارات التكتيكية الصحيحة أثناء اللعب ضد منافسيك . حيث يمكنك اللعب في عدة اوضاع ، إما ضد الكمبيوتر او اللعب ضد خصم آخر و حتى تستطيع اللعب في إطار الفريق المكون من لاعبين . ضد لاعبين اثنين . و كلما حرزت على مراتب متقدمة ضمن التصنيف تربح مجموعة من النقاط ، تساعدك في الشراء داخل اللعبة .



لعبة TOP SEED Tennis Sports Management Simulation Game مهكرة حصلت على أكثر من مليون محمل على متجر جوجل بلاي ، أما تقييمها على هذا الاخير فيفوق 4.5 نجمة من أصل 5 نجوم . إضافة أن اللعبة تتوصل بتحديثات كل مدة معينة و يرجع آخر تحديث للعبة بتاريخ شهر يوليوز المنصرم من عام 2019.
تعمل لعبة TOP SEED Tennis مهكرة اونلاين بحاجة لانترنت . و تأتي هذه الاخيرة شبيهة للعبة التنس الاخرىLe tennis chiquenaudé 3D حيث هذه اللعبة مشهورة جدا و معروفة و تفوق 50 محمل . إذ تشبهها كما سبق الذكر من ناحية الواقعية و الحرافيك و كذلك أوضاع اللعب و مايميز لعبتنا أنها بحجم صغير جدا .
لعبة TOP SEED Tennis Sports Management Simulation Game جاءت بحجم صغير جدا فقط 61 ميغابايت برابط مباشر واحد و بدون فك الضغط او اي شيئ من هذا القبيل ، فقط عن طريق تحميل ملف ال APK و تتبيته و تشغيل اللعبة سوف تشتغل معك بدون مشاكل ، كما ان اللعبة رائعة جدا و بجرافيك خرافي مقارنة مع حجمها الصغير .


تتميز لعبة TOP SEED Tennis Manager مهكرة اخر اصدار بمجموعة من المميزات الجديدة و الفريدة من نوعها لعل أبرزها التدريب تقنيا وجسديا وعقليا لزيادة مستواك في اللعب ، و اكتساب الخبرة وتعلم مهارات وتكتيكات جديدة للمباريات الكبيرة كخدمة الكرة ، الدفاع عن أسفل الملعب و التركيز عن مكان رمي الكرة لتحقيق نقطة الفوز . ناهيك على إدارة التكتيكات الخاصة بك والتكيف مع الخصم و كذا ملعب المباراة ، حيث بإمكانك تجربة العديد من الملاعب الرياضية الخاصة برياضة التنس . سواء الملاعب ذات الاراضي العشبية او الطينية الحمراء . إذا مذا تنتظر ابدأ حياتك المهنية كلاعب شاب واعد من 16 عامًا و موسم بعد موسم عن طريق التدتريب و تراكم التجارب لديك سوف تتأقلم و تصبح سوبر بلاير ، والمشاركة في المزيد والمزيد من البطولات المرموقة والصعبة لتسلق التصنيف العالمي وجعل اسم لنفسك على دائرة الابطال العالميون . لتصنع اللاعب الذي طالما حلمت به افتراضيا عن طريق هذه اللعبة .

صور اللعبة :




معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : TOP SEED Tennis Manager
اصدار اللعبة : 2.40.1
الحجم : 61 ميغابايت
الشركة المطورة : Gaminho
التوافق : أندرويد 4.0 فما فوق
السعر : متوفر بالمجانا
وضعية اللعب : أونلاين

تقوم لعبة TOP SEED Tennis Sports Management Simulation Game مهكرة على لعب لعبة التنس الشهيرة و ذلك عن طريق توفير مجموعة من أوضاع اللعب ، و كذلك الجرافيزم و الواقعية التي تحتوي عليها اللعبة . اللعبة متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم مع نسخة مهكرة  مجانا برابط مباشر ، بمجرد الضغط على الرابط يبدأ التحميل .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent