recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة حرب الدبابات World of Tanks Blitz MMO مهكرة للاندرويد آخر اصدار



لعبة حرب الدبابات World of Tanks Blitz مهكرة اخر اصدار هي عبارة عن لعبة حرب ، لكن بطريقة مختلفة وهي عن طريق الدبابات . اللعبة تعتبر من بين افضل العاب الحرب و القتال الشرس عن طريق الدبابات وهي مناسبة لكل محب لالعاب الاكشن و الاستراتيجيات . هذه الاخيرة تعتمد على الاستراتيجيات كذلك و بدون التخطيط لن تسطتيع الفوز في اللعبة ، صراحة لعبة مشوقة و ممتعة للغاية واللعبة قد نالت شهرة كبيرة على بلاي ستور او متجر بلاي و نالت اعجاب المستخدمين بشكل كبير و بالتأكيد ستنال إعجابكم.
مهمتك في لعبة World of Tanks Blitz MMO مهكرة اخر اصدار سهلة و بسطية تقتصر على قيادة الدبابة و التخطيط ووضع استراتيجيات ذكية ، لتستطيع بالفوز وهزيمة خصمك و قتل اكبر عدد من الاعداء . نفس المهمة التي تكلف بها عند تحميل اللعبة في الكمبيوتر ، نعم اللعبة متوفر على اجهزة الكمبيوتر تم طرحها في الاول فقط على هذه الاخيرة ، لكن بعدما لاقت نجاحا كبيرا تم اطلاقها على باقي الاجهزة الاندرويد و نظام IOS صراحة اللعبة مميزة و ستنال إعجابكم هذا شيء مؤكد منه.


لعبة حرب الدبابات مهكرة اخر اصدار حصلت على عدد هائل من التحميلات ، حيث بلغ عدد الاشخاص الذين قامو بتحميلها اكثر من 50 مليون و حصلت على تقييم عالي 4.3 من اصل 5 وهذا شيء منتظر من لعبة كهاته فقد لاقت نجاحا كبيرا مسبقا في اجهزة الكمبيوتر .
لعبة World of Tanks Blitz مهكرة تأتي باخر اصدار موجود حاليا على متجر جوجل بلاي وهو نفسه نفس الاصدار الذي قام استوديو Wargaming، اصدار 6.2.0.475 يمكنكم تحميله من موقعنا اندروكيم مجانا و بدون مشاكل.
لعبة حرب الدبابات مهكرة اخر اصدار تعتبر من بين أفضل الألعاب من حيث الرسومات ، هذه الاخيرة تتوفر على خصائص رائعة و مذهلة لا توجد حتى في الألعاب الكبيرة . فاللعبة جاءت بحجم صغير فقط  94 MB كما انهت تدعم مختلف الاجهزة و تشتغل بدون مشاكل.
و بالنسبة لفك الضغط عن اللعبة فهي لا تحتاج الى ذلك ، لانها تحتوي على ملف Apk فقط كل ما عليك هو الضغط على الرابط اسفله ، من ثم سيفتح لك موقع ميديافاير . فقط تضغط على تحميل ليبدأ تحميل اللعبة ، في الاخير فقط تقوم بتثبيت ملف apk بالطريقة العادية و ستشتغل معك اللعبة بإذن الله بدون مشاكل.

World of Tanks Blitz مهكرة اخر اصدار لعبة اكشن و استراتيجيات ممتعة هذفك الاول و الاخير ان تصبح الاول او الافضل في قيادة الدبابات و القتال ، وهي لعبة ممتعة و مشوقة للغاية و لن تملوا منها ابدا . هذه الاخيرة حصلت على شعبية كبيرة في جميع المتاجر وهذا ليس من فراغ بل لأن اللعبة تتميز بالعديد من المميزات . كالعادة نبدأ الجرافيزم الخيالي للعبة أو الرسومات العالية الدقة و كذلك المؤثرات الصوتية الرائعة ، بالنسبة للعب و المواصفات الداخلية فاللعبة تتميز بتوفرها على اكثر من 200 دبابة من جميع انحاء العالم وهناك العديد من ساحات المعارك تتجاوز 17 ساحة كما انه يمكنك خوض المعارك بشكل اونلاين ، و منافسة ما يزيد عن 14 شخصا في نفس الوقت و لا ننسى انه يمكنك ترقية المعدات و الدبابات . صراحة لعبة ممتعة تتميز بفريق عمل ضخم يقوم بتحديث اللعبة باستمرار وحل المشاكل المتواجدة بها ، اخر شيء هو سهولة التحكم و سلاسة استخدام اللعبة و هنا لا تنتهي خصائص اللعبة فهناك المزيد و المزيد و فقط تقوم بتحميل اللعبة لاكتشاف المزيد من الخصائص و المميزات.

صور من اللعبة :




معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : World of Tanks Blitz apk مهكرة
الحجم : 93.71 MB
الاصدار : 6.2.0.475
المطور : Wargaming
الترخيص : مجاني
النظام : اندرويد
وضعية اللعبة : اوفلاين /اونلاين

تعتبر لعبة World of Tanks Blitz MMO مهكرة اخر اصدار من بين أفضل ألعاب حرب الدبابات للاندرويد ، اللعبة تتميز بالعديد من الخصائص أهمها الحجم الصغير الذي لا يتعدى 100 ميغابايت . هذه الاخيرة متوفرة مجانا في موقعنا أندروكيم ، يمكن لكم تحميلها كالعادة فورا بدون روابط مختصرة و برابط مباشر .

رابط تحميل اللعبة :

google-playkhamsatmostaqltradent