recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ملك لودو Ludo King مهكرة للاندرويد آخر اصدار

Androkim


لعبة Ludo King مهكرة او ملك لودو مهكرة تعتبر من أفضل و اروع الالعاب الاستراتيجية للاندرويد حيث عليك اخد أربع قطع إلى مكان اللون الخاص بك قبل ان يقوم خصومك بفعل الشيء نفسه أولا. وإذا ضربت قطعة الخصم على مستوى الطريق فإنك تعيد قطعته الى نقطة البداية لكن اذا كانت قطعته فوق المربع الذي به نجمة فلا يمكنك التأتير فيها . و من يقوم بإيصال قطعه كاملة الى مكان اللون الخاص به ، يعتبر هو الفائز و هكذا تاوليا حتى المركز الاخير . يمكنك اللعب وحدك ضد الكميبوتر او ضد صديق واحد او اكثر . حيث يمكن لعب 6 أشخاص على الاكثر . و تدورأحداث اللعبة فوق لوح . فلعبة Ludo King هي النسخة الحديثة من لعبة Pachisi الملكية. حيث كان يلعبها ملوك وملكات الهنود في العصور القديمة . عن طريق هذه اللعبة يمكنك لمس القواعد التقليدية والجانب القديم والتقليدي للعبة النرد القديمة ، لكن ما يميزها الان أنها تطورت على مر الزمن لتصبح حاليا على هواتف الاندرويد و الحواسيب اللوحية كذلك و أجهزة ios . يمكنك لعبها تمامًا مثل ملوك وملكات العصر القديم للهند .



لعبة Ludo King مهكرة اخر اصدار حصلت على أكثر من 100 مليون محمل على متجر جوجل بلاي ، و يتعدى تقييمها على المتجر داته 4.4 نجوم بتصويت اكتر من 3.3 مليون شخص ، بالاضافة الى ان تاريخ صدورها على المتجر يعود لشهر دجنبر من العام 2016 و آخر تحديث رافق اللعبة يعود لأواخر الشهر الماضي يوليوز من هذه السنة 2019 . الشيئ الذي يبرهن على كون اللعبة رائعة او بالأصح مذهلة بكل المقاييس .
يمكن لعب لعبة Ludo King اوفلاين رفقة الاصدقاء على نفس الهاتف او ضد الكمبيوتر ، كما يمكنك لعبها اونلاين ضد شخص او اكتر عن طريق الاتصال بالانترنت عن طريق حسابك فيسبوك . و ارسال دعوات لاصدقاءك على هذا الاخير للعب معا . صراحة تأتي Ludo King شبيهة الى لعبة Parchisi Star مهكرة اذ لم نقل فهي نسخة حديثة لها من ناحية الاستراتيحية المتضمنة في اللعبتين معا . فحقا فهما طبق الاصل نفس الشيئ تقريبا هناك اخلاف بسيط هو ان هذه اللعبة Ludo King صعبة شيئا ما و كذلك يلزمك التركيز فيها جيدا . خصوصا أنك تحرك نردا واحدا و ليس اثنان كما في Parchisi Star .
لعبة Ludo King جاءت بحجم صغير لايتعدى 40 ميغابايت ، مقارنة مع جودتها و شكلها فالحجم لا يساوي شيأ أمامها . طبعا تأتي هذه الاخيرة ( اللعبة ) باخر اصدار 4.6.0.115 للشهر المنصرم .

لعبة اللوح Ludo King مهكرة جاءت بمميزات جديدة و فريدة من نوعها تتمظهر في الدردشة الفورية مع خصومك الذين تلعب ضدهم كما أن نظام التحرك التلقائي لا يسمح بالغش الآن . بالاضافة الى أنه يمكنك استئناف اللعبة اذا أتتك مكالمة مفاجئة او شيئ من هذا القبيل على وجه السرعة و لا يمكنك الانتظار . فقد أضافت الشركة هذه الخاصية الجميل. و بكثرة لعبك للعبة تستطيع كذلك تكوين صداقات من جميع أنحاء العالم مع أشخاص يبلعبون اللعبة و قد تصادفهم كخصوم لك . دون أن ننسى إمكانية تحدي أصدقائك الذي تعرفهم على منصة Facebook . ثم الرسم المرئي مع التصميم الكلاسيكي الذي يمنحك شعوراً باللعبة . كما أضافت اللعبة قسم آخر للعب و هو ما يسمى ب " الثعابين و السلاليم " أترككم لتجربته بأنفسكم . صراحة لعبة روعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى . و أخيرا من بين تحديثات أواخر شهر يوليوز لهذه السنة أنه تم تحسين الاتصال عبر الإنترنت و أصبح يمكنك اللعب أونلاين بدون مشاكل .

صور من اللعبة :




معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : Ludo King
إصدار اللعبة : 4.6.0.115
الحجم : 40 ميغابايت
الشركة المطورة : Gametion Technologies Pvt Ltd
التوافق : أندرويد 4.0.3 فما فوق
السعر : متوفر مجانا
اللعبة تلعب أونلاين و أوفلاين .

تعتبر لعبة Ludo King مهكرة اخر اصدار من بين أفضل و أجمل الألعاب الكلاسيكية التي يتم لعبها على الألواح مع الأصدقاء والعائلة والأطفال . حيث يمكن للاعب اللعب مع الكمبيوتر أو في وضع اللعب المتعدد مع لاعبين محليين وضع اللعبة في هاتف واحد وتمرير الادوار بين اللاعبين . حيث يعتمد مصيرك للفوز في طريقتك الذكية في تحريك قطعك واستراتيجيتك . لعبة Ludo King مهكرة متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر على الموقع السهل ميديافير .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent