recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة المزرعة FarmVille 3 Animals مهكرة للاندرويد آخر اصدار



لعبة FarmVille 3 Animals مهكرة ، تعتبر من أفضل و اروع العاب المحاكاة للاندرويد ، تدور احداث اللعبة حول لعبة المزرعة ، التي تحتوي على الكثير من الطرق الجديدة للعب كما لم تراها في أي لعبة أخرى ، فقط ما عليك هو ترك و إخااء المدينة المزعجة بالضوضاء وراءك واهرب إلى مزرعة تعج بالحياة و الهواء النقي ، و بناء المزرعة التي كنت تحلم بها دائمًا وتربية أكبر عدد ممكن من الحيوانات الأليفة . في بيئة رائعة ، مع عناصر تحكم بسيطة وقصة واقعية وشخصيات مذهلة ، اذ تقدم لك هذه اللعبة تجربة اعمال المزرعة بطريقة منعشة و أكثر حيوية . حيث تقوم أعمالك في المزرعة على تربية الحيوانات الأليفة : كالمواشي و و الابقار و الخنازير و الدواجن .... ، مع حرث و زرع الاراضي الخاص بك و جني المنتوج لبيعه و الاستفادة من المال في شراء أراضي إضافية . مع شراء آلات جديدة لمساعدتك : كالجرارات و الات الحصاد و الات الزراعة ... فكل ما عليك هو توسيع أراضيك و استغلالها في انتاج مردود فلاحي زاهر .


حصلت لعبة FarmVille 3 Animals مهكرة اخر اصدار على أكثر من 10 آلف محمل على متجر جوجل بلاي ، فقط لأنها حديثة و غير متوفرة حتى الان لجميع دول بقاع العالم ، حيث أنها محظورة في بعض البلدان ، فاللعبة تم إصدارها فقك في الشهر الماضي يوليوز من هذا العام 2019 و وصلت هذا الحد من عدد التحميلات و من المنتظر أن تتخطى حاجز المليون محمل في الايام القليلة القادمة . كما فاق تقييمها هلى هذا المتحر بالذات 4 نجوم من أصل 5 نحوم و هذا ما يدل على روعة و جمالية اللعبة .
تعمل لعبة فارمفيل 3 مهكرة حيوانات اونلاين عن طريق الانترنت ، و تأتي هذه الاخيرة شبيهة الى حد كبيرة الى لعبة Golden Farm مهكرة من ناحية الجرافيزم و الواقعية التي تضفي على اللعبتين ، لكن يرجع الاختلاف البسيط هو أن لعبتنا بحجم صغير و تعج بمحموعة من الاضافات الجديدة و المتنوعة كما لم تراها من قبل .
لعبة FarmVille 3 Animals جاءت بحجم صغير فقط 75 ميغابايت ، بدون فك الضغط او شيئ من هذا القبيل فقط عن طريق تحميل ملف اللعبة اي ال APK ثم من بعدها تقوم بتتبيته و الاشتغال بشكل عادي عن طريق تشغيل الانترنت لديك . كما أن حجمها لا يقارن صراحة مع مميزاتها التي تزودها بجمالية أكبر و تحاكي الواقع المعاش من ناحية طبيعة اللعب .

تعج لعبة FarmVille 3 Animals  مهكرة بمميزات جديدة و فريدة من نوعها و التي تتجلى في احتوائها على العديد من حيوانات المزرعة و يمكنك اكتشاف سلالات نادرة من الحيوانات المتواجدة بها ، و القيام بعملية إطعام جميع أنواع الحيوانات بمختلف الأعلاف و العشب الخ الخ . ناهيك على إمكانية زراعة مجموعة متنوعة من النباتات و المزروعات في أرضك الفلاحية و عيش لحظة المطر والثلج والطقس المتغيير باستمرار ، لأن المزرعة سوف تتغير كل يوم تلقائيا . كما باستطاعتك توظيف عمال المزارع ذوي المهارات الزراعية الاحترافية لجعل المزرعة الافتراضية الخاصة بك أفضل من قل و كذا تزيينها وفقا لأسلوبك الخاص . لتجعلها المزرعة الخاصة بك و بشخصيتك الفريدة من نوعها . إضافة الى أن المزرعة تحتوي على مجموعة من الاعمال التي يجب عليك القيام بها كإخراج فضلات الابقار و المواشي لاستعمالها كسماد عضوي في أراضيك ثم جعلها أكثر خصوبة كما لم تكن من قبل .

صور اللعبة :




معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : FarmVille 3 Animals
اصدار اللعبة : 1.0.3936
الحجم : 76 ميغابايت
الشركة المطورة : Zynga
التوافق : أندرويد 4.4 و ما فوق
السعر : متوفر بالمجان
وضعية اللعب : أونلاين

تعد لعبة FarmVille 3 Animals مهكرة اخرواصدار أحد أفضل و أجمل ألعاب المحاكاة للاندرويد ، حيث تقوم اللعبة على بناء مزرعتك الخاصة عن طريق القيام بمجموعة من الاعمال الفلاحية الرائعة و المشوقة كالزرع و الحرث و تربية الحيوانات الأليفة كالابقار و المواشي ... ، مع أن اللعبة غير متوفرة لجميع البلدان على متحر بلاي ، لكن متوفرة على موقعنا Androkim و يمكن لكم تحميلها مجانا برابط مباشر من خلال الضغط على الرابط أسفله .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent