recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة سادة القوس Bowmasters مهكرة للاندرويد آخر اصدار



bowmasters مهكرة اخر اصدار من الالعاب الرائعة للاندرويد و التي تأخدكم الى عالم اخر ذا بعد ثنائي و محاولة التصويب على خصمك و هزيمته كما هناك عدة مهام اخرى ، اللعبة حققت نجاحا لا يستهان به على متجر جوجل بلاي و هذا لم يأتي من فراع بل لأن اللعبة احترافية و جاءت بعدة أشياء لا يسبق له مثيل و أهمه الفكرة ففكرة اللعبة جديدة و ليست كباقي الالعاب التي تأخد نفس الفكرة و تقوم فقط بالتعديل عليها فهاته اللعبة مختلفة و الارقام التي حققتها اللعبة أكدت لنا ذلك.
لعبة bowmasters مهكرة اتت بفكرة جديدة كليا و التي تعتمد على التصويب على الخصوم الاخرين في اسرع وقت ممكن ، كما ان هناك عدة اماكن اصعب و تتغير حسب كل مرحلة ، اضافة الى الشخصيات يمكنك ايضا تغييرها . اللعبة تزداد صعوبة كلما تقدمت في المراحل و هناك عدة اشياء اخرى تميز هذه اللعبة انه يمكنك منافسة الربوت او شخص حقيقي في أي مكان بالعالم و كذلك يمكنك التصويب على اشياء اخرى غير الخصوم هذا على حسب المهمات . صراحة اللعبة خيالية و ممتعة جدا و تحتوي على الكثير من المميزات و التي ستبهركم.




لعبة bowmasters مهكرة اخر اصدار حصلت على عدد هائل من التحميلات على متجر بلاي و الذي يتجاوز 100 مليون تحميل و تقييم عالي كذلك يدل على مدى نجاح اللعبة و مدى اعجاب المستخدمين الذين قاموا بتحميلها بها ، حيث بلغ هذا التقييم 4.6 من اصل 5 و هو تقييم كبير للغاية.
لعبة سادة القوس مهكرة تأتي باخر اصدار و الذي يمكنكم تحميله من موقعنا اندروكيم مجانا ، هذا الاصدار هو اخر اصدار ثم اطلاقه من قبل الشركة وهو نفسه اخر اصدار موجود على جوجل بلاي 2.12.7 و الذي ثم حل فيه عدة مشاكل كان يواجهها اللاعبين و كذلك ثم اضافة فيه عدة اشياء رائعة.
و الرائع كذلك في لعبة bowmasters مهكرة اخر اصدار أن حجمها صغير للغاية و الذي لا يقارن بتاتا مع مميزات و الخصائص العالية المتواجدة باللعبة ، فهو لا يتجاوز 65 MB و بالنسبة لمتطلبات تشغيل اللعبة فاللعبة تدعم مختلف الاجهزة و تشتغل بدون مشاكل اطلاقا.
و طريقة تحميلها بسيطة جدا ، فقط تضغط على الرابط الموجود بالاسفل و الذي سيفتح لك موقع Mediafire و فقط تضغط على Download ليبدأ تحميل اللعبة و بعد تحميلها لن تحتاج الى فك الضغط عنها او نقل اي ملفات فقط تقوم بتثبيت ملف apk و تضغط على فتح و ستشتغل معك اللعبة مباشرة بدون أية مشاكل بإذن الله.


لعبة bowmasters مهكرة اخر اصدار من الالعاب التي حققت نجاحا كبيرا بعد اطلاقها و هي من الالعاب التي يأخد عليها غالبية الاشخاس نظرة سيئة في البداية حيث يعتقد الجميع أنها مجرد لعبة مملة و ليست ممتعة بتاتا ولكن اؤكد لكم ان اللعبة عكس ذلك و الارقام التي حققتها اللعبة تبين ذلك ، فاللعبة تتميز بالعديد من المميزات و بعضها ذكرناه سابقا كحجم اللعبة الصغير واشتغالها على غالبية الاجهزة...، لكن اللعبة لا تقتصر على هذا فقط فهي تتميز بأشياء اخرى كذلك كالجرافيزم الرائع و كذلك المؤثرات الصوتية المتميزة و التصميم احترافي و الرسومات عالية الدقة و تعتبر من الالعاب الاولى لاختبار مهارة التصويب و اللعبة تحتوي على اكثر من 40 شخصية مختلفة و هناك الكثير من المميزات الاخرى و التي يمكنكم اكتشافها بأنفسكم بعد تحميل اللعبة.

صور من اللعبة :




معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : Bowmasters apk مهكرة
الحجم : 64.05 MB
الاصدار : 2.12.7
الترخيص : مجاني
المطور : Miniclip
النظام : اندرويد
وضعية اللعبة : اوفلاين

bowmasters مهكرة اخر اصدار واحدة من الالعاب الرائجة و الممتعة للغاية لهواتف الاندرويد ، يمكنكم تحميلها مجانا بالضغط على الرابط اسفله و من ثم الاستمتاع بها و اكثر الاشياء المميزة في هاته النسخة التي بين ايدينا هي انها مهكرة و بالتي يمكنك الاستفادة من كل ما هو مدفوع في اللعبة مجانا و بدون دفع أي شيء.

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent