recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Dragons Titan Uprising مهكرة للاندرويد آخر اصدار



لعبة Dragons Titan Uprising مهكرة اخر اصدار ، تعد من أفضل و اروع العاب الالغاز للاندرويد ، حيث تدور احداث اللعبة حول الربط بين ثلاث او أكثر من حجر الروني كباقي ألعاب الالغاز من أجل مهاجمة أعدائك المتواجدين في أعلى الشاشة ، حيث فقط عند الانتهاء من الربط بين الاحجار يمكنك مهاجمة أعدائك كما سبق الذكر و عن طريق مجموعة التنانين خاصتك و التي تحمل نفس اللون الذي جمعته بواسطة الاحجار ،فدورك أن تكون البطل في لعبة ألغاز التنين الرائعة هذه ، وأنت تقاتل وتفتح طريقك عبر الأراضي ، في محاولة لإنقاذ قرية بيرك من شركة دراجونوت التي تحاول هدم القرية . إذ تحتوي اللعبة على عدة أوضاع من قبيل : Hiccup و Toothless كما أنك سوف تكتشف وتجمع تنانين أسطورية عن طريق فك الالغاز ، و بذلك تختار المباراة والمعركة ناهيك على امكانية اختيار فريق أسطوري مكون من أقوى التنانين . ما يقرب من 100 تنين وقيادتهم في السعي وراء هدف واحد و هو إنقاذ بيرك. سوف تواجه 3 أو 4 أو 5 تنانين في المباراة ، و عايك الربط في كل مباراة بين 3 أو أكثر من أحجار الرون . تحتوي اللعبة على أكثر من 750 معركة ملحمية .


لعبة Dragons Titan Uprising مهكرة للاندرويد حصلت على أكثر من مليون محمل على متجر جوجل بلاي ، كما يفوق تقييمها على هذا الاخير ال 4.3 نجوم من أصل 5 نجوم .إضافة الى ان اللعبة تتوصل بآخر التحديثات كل فترة معينة ، من أجل إرفاق باللعبة اي تغير او إضافات جديدة .
تعمل لعبة Dragons Titan Uprising اونلاين بواسطة الانترنت اما بيانات الهاتف او وايفاي ، كما ان اللعبة تأتي شبيهة للعبة dragon hills 2 مهكرة من حيث الاستراتيجية التي تكمن في حل اللغز ، ثم من ناحية الجرافيزم و وضعية اللعب لان كلتا اللعبتين تدور أحداثهما حول المعارك الحامية بين التنانين .
لعبة Dragons Titan Uprising مهكرة ، جاءت بحجم صغير 262 ميغابايت فقط ، بدون فك الضغط او تحميل ملفات ال obbو data فقط عن طريق تحميل ملف APK و تتبيثه ثم سوف تشتغل معك اللعبة بسهولة تامة ، طبعا حجم صغير مقارنة على ما تحتوي عليه من مميزات و إضافات .

جاءت لعبة Dragons Titan Uprising مهكرة اخر اصدار بمميزات جديدة و فريدة من نوعها و التي تتجلى في توحيد عالم التنانين المختلفة تحت راية قرية beurk ، مع اكتشاف مجموعة من المناطق المألوفة أو الغريبة ، وكذلك بعض الانواع و الحيوانات القوية الذين يعيشون هناك في القرية ، إضافة الى بناء مزرعة التنانين الخاص بك ، بحيث تقوم بوضع التنانين في مزرعتك و جعل بيض التنين البري ينمو و يكبر في المفرخ الخاص بك. مع ترك فراخ التنانين في وضعية الحضانة بعيدا عن أمهاتهم حتى يكبرو و يتحولوا من تنانين صغيرة قليلا الى تنانين عمالقة مجنحة ، وتستطيع ان تقودهم إلى أرض المعارك . و عليك التفكير في استراتيجية لتكوين أفضل الفرق القتالية من 100 او أكثر من التنانين ، لتقوم بمواجهة أعدائك عن طريق ربط 3 قطع على الأقل من حجر الرون لتستطيع إطلاق تنانيك و المشاركة في القتال من خلال أكثر من 750 معركة . و أخيرا فإن اللعبة تأتي بجرافيزم خرافي HD و رسومات عالية الدقة كما انها مستوحاة من الفيلم الغني عن التعريف و المعروف باسم How to train your Dragon .

صور اللعبة :



معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : Dragons: Titan Uprising مهكرة
اصدار اللعبة : 1.6.13
الحجم : 262 ميغابايت
الشركة المطورة : Ludia Inc
التوافق : أندرويد 4.4 فما فوق
السعر : متوفر بالمجان
وضعية اللعب : اونلاين

لعبة Dragons Titan Uprising مهكرة اخر اصدار تعد من أبرز الالعاب الاستراتيجية و العاب الالغاز للاندرويد حيث تدور اللعبة على الربك بين ثلاث من أحجار الرون او أكتر لتحريك و اطلاق العنان لتنانينك من اجل الحرب . اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا بالضغط على الرابط الموجود في الاسفل .

رابط مباشر لتحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent