recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة تنين التلال Dragon Hills 2 مهكرة للاندرويد آخر اصدار




لعبة Dragon Hills 2 مهكرة اخر اصدار ، تعد من بين أفضل و اروع العاب الحركية و المغامرة للاندرويد . تدور احداث اللعبة حول استخدام التنين المعدني الخاص بك والكفاح من أجل إنقاذ البشرية ، عن طريق الذهاب إلى أسفل التلال بالحدود والقيام بتدمير كل شيء في طريقك . حقا سوف تقودك اللعبة إلى مجموعة من المغامرات المليئة بالحركة ، و التي تتجلى في اكتشاف الأراضي السحرية التي تغطيها الزومبي ، العمالقة ، التنانين والعديد من المفاجآت المثيرة الأخرى ... مهمتك بشكل أدق تقوم على السيطرة و التحكم في تنينك المعدني الذي سيقوم بحفر الأرض بحثا عن الكنوز ويعبر السماء من أجل الذهاب إلى أبعد مدى والتخلص من كل الزومبي الذين تصادفهم كما سبق الذكر . و كلما تقدمت في اللعبة سوف تجمع العديد من النقاط و الجوائز ، تساعدك في رفع مستواك و زيادة قوة تنينك للحفر بسرعة و اختراق الاراضي . و ذلك على حسب استراتيجيتك في اللعب و طريقة تجازك للعاراقيل التي تعترضك طوال الطريق ، فمع استمراراك في اللعب ستكتشف مهارات عديدة تساعدك في حل مشاكلك .

لعبة تنين التلال 2 مهكرة اخر اصدار حصلت على أكثر من 5 مليون محمل على متجر جوجل بلاي ، كما تجاوز تقييمها على هذا الاخير 4.2 نجوم من أصل 5 نجوم . كما أنها تتوصل بتحديتاث كل فترة ، فيرجع آخر تحديث لها في 18 من شهر يوليوز الماضي لهذا العام 2019 بآخر إصدار 1.1.4 لاجهزة الاندرويد .
لعبة Dragon Hills 2 مهكرة اخر اصدار تعمل اوفلاين بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت ، و هذا شيئ رائع حيث يمكنك لعبها في أي وقت حتى لو لم تكن تتوفر على تغطية او وايفاي . اللعبة شبيهة للعبة Craft Legend مهكرة من ناحية وضعية و طريقة اللعب التي تتجلى في قصف و غزو كل من يعترض طريقك من الزومبي الخ ، لكن هناك اختلاف و هو ان لعبة تنين التلال 2 مهكرة تستطيع لعبها اوفلاين عكس لعبة craft legend التي تلعب اونلاين .
جاءت لعبة Dragon Hills 2 بحجم 74 ميغابايت بآخر إصدار 1.1.4 ، كما لا تحتاج لفك الضغط او شيئ من هذا القبيل ، فقط عن طريق تحميل ملف APK الخاص باللعبة من الموجود في الرابط أسفل التدوينة و تقوم بتثبيت اللعبة بشكل عادي سوف تشتغل معك ، بالاضافة الى أن حجم اللعبة الصغير و كذا أنها تلعب اوفلاين يضيفان اليها طابع الجمالية .

لعبة Dragon Hills 2 مهكرة اخر اصدار 1.1.4 للاندرويد جاءت بمميزات جديدة و فريدة من نوعها ، تتمظهر في متعة فائقة ، عن طريق اللعب السريع و كذلك التضاريس القاسية بالكامل كالمباني والجسور .. و الاستمتاع بمعارك الملحمات القاسية ، 28 جولات لقهر أعدائك و 4 عوالم فريدة ومثيرة تماما لاستكشاف معظم الاماكن في اللعبة ،ناهيك عن الأسلحة والدروع والتنين المعدني والقنابل المتفجرة لفتح طريقك في تحت الارض ، بالاضافة الى أن لعبة Dragon Hills 2 تتميز بعناصر تحكم باللمس سهلة الاستخدام وسهلة التعلم كطريقة لعب مبتكرة لتحقيق إنجازاتك مع وضع رولز للتنافس مع أصدقائك في تحدي مثير للغاية . بالإضافة إلى الزومبي ، سوف تقابل أيضا رعاة البقر ، الآلات الحربية و الروبوتات المدرعة والسفن . كما أن اللعبة مهكرة بأموال متعددة ، ليمكنك القيام بأي عملية شراء داخل اللعبة مجانا .

صور اللعبة :




معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : Dragon Hills 2
اصدار اللعبة : 1.1.4
الحجم : 74 ميغابايت
الشركة المطورة : Rebel Twins
التوافق : أندرويد 4.1 فما فوق
السعر : متوفر بالمجان
وضعية اللعب : اوفلاين

تعد لعبة Dragon Hills 2 مهكرة اخر اصدار ، أحد أبرز و أرقى ألعاب الاكشن للاندرويد ، حيث تقوم اللعبة على امتطاء تنينك المعدني و اختراق الارض و السماء مع محاربة كل من يقف في طريقك من أجل إنقاد البشرية . اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا أندركيم يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent