recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الأسطورة Craft Legend للاندرويد آخر اصدار




لعبة Craft Legend مهكرة ، تعتبر من أفضل و اروع العاب المغامرة للاندرويد ، حيث تدور احداث اللعبة حول الدخول في مغامرة قوية مع الحيوانات الأليفة والاعداء الذين يقاتلون ضدك كما يجب عليك التغلب على جميع التحديات ، مثل غزو الوحوش ، وحروب النقابات ، والصبر على الجوع الذي يصيبك من كثرة الارهاء و الثعب ، إضافة الى مجموعة من الاشياء كالدخول الى الأبراج المحصنة ومحاربة زعماءها و قوادها . و كلما زاد دهائك و مستوى الخيال لديك يمكنك تصميم وبناء منزلك الخاص الجميل كما تريد و صنع و بيع المعدات المستعملة في الزراعة لكسب المال، كما يجب عليك حماية النباتات و الاشجار الخاصة بك أو بناء برج الدفاع عن أشيائك الخاصة ، ثم بناء طائرة وقيادة جيش من الوحوش لغزو منازل اللاعبين الآخرين أي أعدائك و خصومك في اللعبة .
لعبة Craft Legendمهكرة حصلت على أكثر من 100 ألف محمل على متجر جوجل بلاي فور نشرها البارحة فقط . كما قد بلغ تقييمها منذ البارحة الى حدود الساعة 4.2 نجوم بسرعة . هذا ما يدل على أن اللعبة سوف تحضى بشعبية قوية في الايام المقبلة . حقا شركة IGG.COM ابدعت في تصميم اللعبة و الارقام تبين ذلك .

لعبة Craft Legend مهكرة 2020 تعمل اونلاين عن طريق الانترنت . و متأتي شبيهة للعبة Nonstop Knight 2 من حيث المغامرة ، اذ يجمع اللعبتين عدة قواسم مشتركة كأحداث اللعبة تقريبا نفس الاحداث بنسبة 80% و نسبة 10% تتجلى في الاختلافات من ناحية الجرافيك و نمط اللعب السريع و ذلك لان لعبة أسطورة craft أحدث و تبدي طابع العصر الحديث.
لعبة Craft Legend جاءت بحجم متوسط 637 ميغابايت . و ذلك بدون فك الضغط او اي شيئ من هذا القبيل فقط قم بتحميل اللعبة من رابط ميديافاير و استمتع .و حجمها الكبير نوعا ما فقط لان اللعبة 3D حيث ان الشخصيات المرافقة لها تبدو و كأنها على أرض الواقع.

تأتي لعبة Craft Legend مهكرة اخر اصدار بمميزات جديدة و فريدة من نوعها و تتمظهر في استكشاف المناطق الخفية للغابات والثلوج والصحراء والغابة والبراكين و هناك العديد من الأسرار الخفية ينبغي عليك اكتشافها لوحدك . كما بمقدورتك بناء منازل فريدة من نوعها كما سبق الذكر و بيعها و الاستفادة من الاموال في شراء المواد الخام لجعل منزل أحلامك أمام عينيك . بالاضافة الى ان أنماط حالة الطقس واقعية ، اذ تتغير الفصول مع مرور الزمن . صراحة سوف يكون همك الوحيد و لا غير هو البقاء على قيد الحياة على الأرض الذي تعتمرها في مواجهة العفاريت والحشرات وأكل لحوم البشر والعديد من الكائنات الاخرى التي سوف تكتشفها بنفسك . و لبناء منطقتك يجب وضع حماية شادة و وضع حراس على اراضيك و النباتات و الاشجار التي تملكها . ناهيك على انه بإمكتنك ان تقوم بصناعة طائرتك الخاصة لقيادة جيش لمهاجمة أعدائك . كما سوف تساعدك لأبراج المحصنة المتعددة في مراقبة منطقتك و أهم شيئ ان اللعبة تحتوي على وضع اللاعبين حيث يمكنك تركيب فريق خاص بك و المشاركة في المغامرة رفقة الرفاق .

صور اللعبة :





معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : Craft Legend
اصدار اللعبة : 1.1.2
الحجم : 639 ميغابايت
الشركة المطورة : IGG.COM
التوافق : أندرويد 4.4 فما فوق
السعر : متوفر مجانا
اللعبة اونلاين تحتاج انترنت للعمل .

تعد لعبة Craft Legend مهكرة أحد أفضل العاب المغامرات للاندرويد و من المنتظر أن تضرب بقوة و تزداد شهرتها حيث أنها ما تزال جديدة على متجر جوجل بلاي ، اللعبة متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا بالضغط على تحميل في الأسفل ، التحميل مباشر و على الموقع السهل ميديافير .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent