recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق تعديل الفيديو Inshot للاندرويد آخر اصدار



تطبيق Inshot مهكر آخر اصدار  التطبيق المطور من طرف شركة InShot Inc و الحاصل على جائزة
أفضل تطوير على متجر جوجل بلاي ، يعتبر من بين أفضل التطبيقات لتحرير الفيديو و من مميزاته أنه لا يحتوي على العلامة المائية و يعمل بتحكم سهل و بحجم صغير جدا .

تطبيق تحرير الفيديو Inshot Pro مهكر آخر اصدار حصل على أكثر من 100 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي و حاز أيضا على تقييم 4.7 نجوم ، صراحة من أفضل التطبيقات لتحرير الفيديو فهو سهل الاستخدام و يعمل بسرعة خيالية لا تجدها في التطبيقات الأخرى .


تطبيق Inshot مهكر 2019 جاء بآخر اصدار 1.589.226 يمكن لكم تحميله مجانا برابط مباشر من موقعنا أندروكيم .
تطبيق تحرير الفيديو Inshot Pro مهكر يعمل بحجم صغير جدا فقط 25 ميغابايت ،صراحة حجم جد متواضع مقارنة بالتطبيقات الأخرى .
التطبيق يعمل أوفلاين بدون انترنت حمل التطبيق و تمتع بتحرير أي فيديو تريده سواء كان SD أو HD و حتى بجودة 4K و نشره على جميع المنصات الاجتماعية فيس بوك أنستغرام ...

تطبيق Inshot Pro مهكر آخر اصدار جاءت بمميزات جديدة و خرافية لا توجد في التطبيقات الأخرى . أول هذه المميزات هي ازالة العلامة المائية أو الاشهار عند تسجيلك للفيديو أو تحريره سيتم عرضه بدون العلامة المائية أي كأنك حررته من تطبيق تحرير الفيديو الرسمي للاندرويد ، اضافة الى الثأثيرات فهذا الأخير يحتوي على تأثيرات احترافية كثيرة و جديدة ، ناهيك عن سلاسة التحكم فتطبيق Inshot مهكر يعمل بسهولة كبيرة كل شيء به واضح : قص الفيديو ، اضافة تأثيرات ، الحفظ ... تطبيق رائع أنصحكم بتجربته لن تندموا خصوصا و أنه يعمل على جميع هواتف الأندرويد .

صور من التطبيق :



معلومات عن اللعبة :

اسم التطبيق : Inshot Pro
اصدار التطبيق : 1.589.226
الحجم : 25 ميغابايت
الشركة المطورة للعبة : InShot Inc.
التوافق : أندرويد 2.3 فما فوق
السعر : متوفر بالمجان
التطبيق يعمل أوفلاين بدون انترنت

تطبيق Inshot Pro مهكر آخر اصدار 2019 يعتبر من بين أفضل التطبيقات لتحرير الفيديو يعمل بحجمه الصغير الذي لا يتعدى 25 ميغابات و بسهولة الاستخدام ، صراحة تطبيق رأئع أنصحكم بتجربته لن تندموا خصوصا و أنه متوفر مجانا في موقعنا أندروكيم ، بدون روابط ربحية و على الموقع السهل ميديافير .

رابط تحميل التطبيق :

google-playkhamsatmostaqltradent