recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Game For Peace للاندرويد آخر اصدار (نسخة ببجي الجديدة)




لعبة Game For Peace للاندرويد ، اللعبة الصينية التي تم اصدارها قبل 3 أيام من الآن بعدما تم الاعلان عن حظر لعبة PUBG الرسمية من دولة الصين . اللعبة معدلة من طرف نفس الشركة المطورة للعبة ببجي 2021 مهكرة شركة Tencent Games .
اللعبة في ظرف 3 أيام حصلت على عدد أكثر من 14 مليون محمل فهي متاحة على على أجهزة الأندرويد و أجهزة الأبل .

لعبة Game For Peace مهكرة للاندرويد ليس بها أي اختلافات بين لعبة ببجي موبايل 2021 الرسمية للاندرويد ، عند تحميلك للعبة جيم فور بياس مهكرة يمكن لك الدخول مباشرة في المعارك وحدك أو مع المجموعة كما يمكن لك اللعب أنت و صديقك ديو .
اللعبة لا تحتوي على اللغة الانجليزية يوجد بها فقط اللغة الصينية صراحة نسخة رائعة عليكم تجربتها ، لعبة Game For Peace للاندرويد متوفرة فقط في موقعنا أندروكيم يمكن لكم تحميلها مجانا بدون روابط مختصرة اعلانية .

لعبة Game For Peace جاءت بنفس حجم لعبة PUBG MOBILE حجم 1.89 GB ، هذه الأخيرة لا تحتاج تطبيق فك الضغط Zarchiver Donate و لا تحتاج نقل ملفات الداتا تعمل مباشرة بمجرد تحميلها من موقعنا أندروكيم و تثبيتها ستعمل معك بدون أي مشاكل .

اللعبة تعمل أونلاين بالانترنت أو باشارة الواي فاي يمكن لك اللعب فيها بمفردك أو أنت و صديقك أو صديقتك كما يمكن لك اللعب عن طريق المجموعة أو ما يسمى بالسكواد .

ألعاب شبيهة للعبة Game For Peace مهكرة :


لعبة Game For Peace اخر اصدار جاءت بمميزات جديدة و فريدة من نوعها أهمها : الرسومات العالية الجودة و المدهشة حيث جاء اللعبة بغرافيزم رائع شبيه بالواقع 3D اضافة الى فك الضغط فاللعبة تعمل مباشرة بدون نقل ملفات الداتا أو Obb ، صراحة نسخة رائعة عليكم تجربتها .

صور من اللعبة :




معلومات عن اللعبة :

اسم اللعبة : Game For Peace
اصدار اللعبة : 1.1.16
الحجم الكامل : 1.87 جيكابايت
الشركة المطورة للعبة : Tencent Games
التوافق : أندرويد 5.0 فما فوق
السعر : متوفر مجانا في موقعنا أندروكيم و في موقع Tencent Games
اللعبة تعمل أونلاين بتشغيل بيانات الانترنت أو باشارة الوايفاي

لعبة Game For Peace مهكرة تعتبر من بين أفضل ألعاب الأكشن و الاثارة للاندرويد ، اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا أندروكيم يمكن لكم تحميلها فورا بدون روابط اعلانية .

تحميل ببجي 2021

google-playkhamsatmostaqltradent