recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة صراع النجوم براول ستارز Brawl Stars مهكرة للاندرويد آخر اصدار (بدون روت)




لعبة Brawl stars مهكرة آخر اصدار اللعبة المطورة من طرف شركة Supercell ، تعتبر من بين أفضل الألعاب الاستراتيجية التي تم اصدارها للاندرويد .
عند تحميلك للعبة براول ستارز مهكرة يمكن لك الدخول مباشرة في المعارك وحدك أو مع المجموعة كما يمكن لك اللعب أنت و صديقك ديو ، اللعبة تشبه كثيرا للعبة Clash Royale مهكرة من حيث التحكم و جودة اللعب .

لعبة Brawl Stars مهكرة أو لعبة صراع النجوم مهكرة حصلت على أكثر من 50 مليون محمل على متجر جوجل بلاي و حازت في نفس المتجر على عدد تقييم 4.5 نجوم من طرف أكثر من 3 مليون مجرب للعبة .
صراحة تعتبر من أفضل الألعاب الاستراتيجية المتوفرة بالمجان في متجر جوجل بلاي ، هذه الأخيرة مطورة من طرف الشركة المبدعة في مجال ألعاب الكروسينغ . شركة Supercell هي نفسها الشركة المطورة للعبة Hay Day مهكرة و لعبة كلاش أوف كلانس مهكرة ، لعبة مميزة عليكم تحميلها فورا من موقعنا أندروكيم فهي متاحة اليكم مجانا برابط مباشر .

لعبة Brawl Stars مهكرة آخر اصدار جاءت بحجم جد متواضع فقط 85 ميغابايت ، هذه الأخيرة لا تحتاج تطبيق فك الضغط Zarchiver Pro و لا تحتاج نقل ملفات الداتا تعمل مباشرة بمجرد تحميلها من موقعنا أندروكيم و تثبيتها ستعمل معك بدون أي مشاكل


اللعبة تعمل أونلاين بالانترنت أو باشارة الواي فاي يمكن لك اللعب فيها بمفردك أو أنت و صديقك أو صديقتك كما يمكن لك اللعب عن طريق المجموعة أو ما يسمى بالسكواد .


ألعاب شبيهة للعبة Brawl Stars مهكرة :



لعبة صراع النجوم Brawl Stars مهكرة آخر اصدار بمميزات جديدة و فريدة من نوعها أهم هذه المميزات : الرسومات العايلة الجودة و المدهشة حيث جاء اللعبة بغرافيزم رائع شبيه بالواقع 3D اضافة الى الحجم ، فاللعبة جاءت بحجم جد متواضع فقط 85 ميغابايت ، لا ننسوا التحكم فهو سهل و واضح لا يحتاج أي تعقيد و الخلفيات المصممة بألوان كلاسيكية مريحة للعين .

صور من اللعبة :



معلومات عن اللعبة :

اسم اللعبة : Brawl Stars
اصدار اللعبة : 17.153
الحجم الكامل : 85 ميغابايت
الشركة المطورة للعبة : Supercell
عدد التحميلات على متجر جوجل بلاي : 50 مليون محمل
التوافق : أندرويد 4.0 فما فوق
السعر : متوفر مجانا في متجر جوجل بلاي
اللعبة تعمل أونلاين بتشغيل بيانات الانترنت أو باشارة 
الوايفاي

لعبة Brawl Stars مهكرة آخر اصدار ، تعتبر من بين أفضل الألعاب الاستراتيجية للاندرويد . اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا أندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا بدون روابط اعلانية و على الموفع السهل التحميل ميديافير .

رابط تحميل اللعبة :

google-playkhamsatmostaqltradent