recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة بلياردو Pooking Billiards City مهكرة للاندرويد آخر اصدار

Androkim



لعبة بلياردو Pooking - Billiards City مهكرة آخر اصدار اللعبة المطورة من طرف شركة MOUNTAIN GAME ، تعتبر من أفضل ألعاب البلياردو بعد لعبة 8 Ball Pool مهكرة .
لعبة Billiards City مهكرة آخر اصدار حصلت على أكثر من 50 مليون محمل على متجر جوجل بلاي و حازت في نفس المتجر على عدد تقييم 4.5 نجوم من طرف أكثر من مليون محمل . صراحة من أفضل ألعاب البلياردو للاندرويد عليكم تجربتها فهي متاحة مجانا برابط مباشر في موقعنا أندروكيم .

لعبة بلياردو Pooking Billiards City مهكرة أقدمت بحجم جد متواضع فقط 30 ميغابايت ، حجم صغير مقارنة بالجرافيزم التي تتميز به اللعبة و مقارنة بلعبة 8 ball Pool مهكرة التي جاءت بحجم أكبر 50 ميغابايت .

اللعبة تعمل أونلاين و أوفلاين يمكن لك اللعب أنت و صديقك من هاتفك عن طريق خاصية الاوفلاين و يمكن لك أيضا اللعب مع أصدقائك عن طريق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو اللعب مع صديق تستهدفه لك اللعبة أوتوماتيكيا .

ألعاب شبيهة للعبة Pooking - Billiards City مهكرة :


لعبة Pooking Billiards City مهكرة جاءت بمميزات جديدة و رائعة أهم هذه المميزات : الجرافيزم المدهش الذي جاء برسومات ثلاثية الأبعاد 3D الشبيهة بالواقع ، اضافة الى الحجم فاللعبة جاءت بحجم صغير جدا فقط 30 ميغابايت ناهيك عن التحكم فاللعبة جاءت بتحكم سهل جدا شبيه جدا بلعبة 8 Ball Pool مهكرة .

صور من اللعبة :




معلومات عن العبة :

اسم اللعبة : Pooking Billiards City
اصدار اللعبة : 2.8
الحجم الكامل : 30 ميغابايت
الشركة المطورة للعبة : MOUNTAIN GAME
عدد التحميلات على متجر جوجل بلاي : 50 مليون محمل (ة)
التوافق : أندرويد 4.0 فما فوق
السعر : متوفرة بالمجان
اللعبة تعمل أونلاين و أوفلاين

لعبة بلياردو مهكرة تعمل بدون تطبيق فك الضغط ZArchiver PRO بمجرد تحميلها من موقعنا أندروكيم و تثبيتها ستجدها شغالة بدون أية مشاكل .
لعبة Pooking Billiards City مهكرة آخر اصدار ، تعتبر من أفضل و أمتع ألعاب بلياردو للاندرويد . اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا أندروكيم يمكن لكم تحميلها مجانا بدون روابط اعلانية و على الموقع السهل ميديافير .

 رابط تحميل اللعبة :

google-playkhamsatmostaqltradent