recent
أخبار ساخنة

تحميل Plague Inc مهكرة مجانا للاندرويد (آخر اصدار)


Plague Inc مهكرة


لعبة Plague inc مهكرة اللعبة المطورة من طرف شركة Miniclip ، و هي لعبة استراتجية وتخطيط محكم حيث سيكون هدفك هو اصابة البشرية كلها بفيروس قاتل . هنا سوف نتذكر المأسات المحزنة التي تعيشها الصين بسبب فيروس كرونا القاتل والعالم كله متأثر بهذا الفيروس الخطير الذي ينخر جسد البشرية ، نحن الان امام لعبة لا اقل ولا اكثر ، وهي عبارة محاكاة للانتشار الفظيع للفيروس ، حيث يتحتم عليك العمل على اختيار مسببات الامراض والاعراض من اجل انتشار فيروسك الذي سوف تنشره في العالم لكي تحصد به الارواح و من اجل اصابة مختلف الشرائح الاجتماعية.

لعبة plague Inc مهكرة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم يمكن لكم تحميلها مجانا ، برابط مباشر وسريع وبدون مشاكل وتعقيدات .


لعبة plague Inc مهكرة اخر اصدار سوف تجعلك تعيش اول تجربة لك في العالم الافتراضي ، من اجل زرع فيروسك الخاص، والمساهمة في انتقاله بشكل سريع وبخطورة كبيرة عبر العالم ، حيث سوف تكون امام مهمة لتدمير العالم بالوباء القاتل وتعتمد اللعبة على مجموعة كثيرة من الاساليب التي تساعدك على نشر هذا الفيروس، من العوامل المتحكمة في الفروس والتي قد تساعدك في انتشاره بشكل سريع ، كالرياح والامطار والحرارة ، اي انك تدرس امكانية تطور الفيروس من خلال هذه العوامل ، وكذالك ستكون مطالب بدراسة الحالات الاجتاعية كالاكتظاظ وحركة المرور ، وسيكون لديك مجموعة من الامراض التي يجب ان تطورها وان تخضعها للتخصيب لكي تستطيع نشرها عبر قارات العالم. هنا نقصد تدمير العالم بهذا الفيروس، ستحاول القضاء على الحياة البشرية في كل بقاع العالم، هي لعبة فريدة من نوعها على مستوى الابتكار والتجربة والاثارة والتشويق .

جاءت اللعبة باصدار V1.16.3 و هو اصدار جديد ،اما على مستوى الحجم فقد جاءت اللعبة بحجم 52 ميغا بايت، و هو حجم صغير مقارنة مع الاحداث التي تدور حولها اللعبة ، اما على مستوى التقييم فقد حصلت اللعبة على 4.3 نجمات من اصل 5 على متجر جوجل بلاي . ووصل عدد تحميلها الى اكثر من 50 مليون تحميل مايظهر على ان اللعبة لها عشاق كثر على الصعيد العالمي.


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةPlague Inc. مهكرة
الشركة المنتجةMiniclip
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم البرنامج 52 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبةV1.16.3
لغة اللعبةمتعدد

جاءت لعبة Plague Inc مهكرة اخر اصدار بمميزات رائعة و فريدة من نوعها : على مستوى الحجم فقد جاءت اللعبة بحجم صغير و مناسب تعمل على معضم هواتف الاندرويد ، اما بخصوص الرسومات فقد اقدمت اللعبة برسومات عالية الجودة و هذا لا ننسوا الاحداث المشوقة التي تدور حولها اللعبة ، صراحة لعبة أقل ما يقال عنها أقل من رائعة ننصحكم بتجربتها .

تعتبر لعبة plague Inc مهكرة من بين افضل الألعاب تسلية في العالم على الاطلاق ، تعطيك كل الفرص المتاحة من اجل السيطرة على العالم ، وفرض هيمنتك عليه ، وطلق عنان المرح والسخرية لأنك سوف تظن نفسك اصبحت قائدا جديدا للعالم . لكن هذا يحدث فقط داخل اللعبة المليئة بكل انواع الاثارة.
اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها مجانا بدون روابط مختصرة و على الموقع السهل ميديافر .

google-playkhamsatmostaqltradent